أخبار عاجلة
الرئيسية / slider / حق الرد مضمون.. هذا ما تقوله إدارة ميدي1 تيفي فيما يقع

حق الرد مضمون.. هذا ما تقوله إدارة ميدي1 تيفي فيما يقع

آخر تحديث :2020-06-29 21:54:14

Last updated on يوليو 2nd, 2020 at 04:33 م

حق الرد مضمون.. هذا ما تقوله إدارة ميدي1 تيفي فيما يقع

 

حق الرد مضمون.. هذا ما تقوله إدارة ميدي1 تيفي فيما يقع
حق الرد مضمون

العلم الإلكترونية

تفاعلا مع ما نشرته (العلم الإلكترونية) أول أمس تحت عنوان (نيران الغضب تلتهب داخل قناة ميدي1 تيفي، قرارات ظالمة بالجملة وحديث عن كعكة تستفيد منها شركة إنتاج محظوظة) أكد مصدر مسؤول بالقناة لم نستأذنه في الكشف عن هويته، أنه ليس هناك أية كعكة ولا توجد أية شركة إنتاج، وأن حقيقة الأمور تتمثل في أن القناة لن تنتج أية إنتاجات خارجية، وأنها ستركز في المرحلة المقبلة على الأخبار.

وفيما يتعلق بمكتب القناة بالرباط نفى المصدر المسؤول ما يروج في شأن إقفاله، حيث أكد المصدر أن الأمر سيقتصر على إيقاف إنتاج البرامج في مكتب الرباط ، الذي أصبح جد مكلف.

وتجنبا من الإدارة الاستغناء عن العاملين بهذا المكتب التجأت إلى دعوة العاملين هناك إلى الالتحاق بمقر القناة بطنجة.

وأضاف المسؤول أنه منذ بداية أزمة كوفيد-19; تراجعت مداخيل الإشهار بنسبة كبيرة جدا، وأصبحت هذه المداخيل مع مرور الوقت شبه منعدمة ، بيد أن المصاريف ظلت على طبيعتها.

وحول ما يروج في شأن الأموال الإماراتية التي ضخت في القناة، أكد المصدر أن الإدارة الحالية لا علاقة لها بهذه الأموال، وأكد في هذا الصدد أن الإدارة الجديدة لم تجد غير مبلغ مالي متواضع و ضئيل.

ومن جهة أخرى أضاف المصدر المذكور أن قناة ميدي1 تيفي عكس قنوات القطب العمومي، لا تتلقى أي دعم عمومي أو خاص، بل تعول على مداخيلها الخاصة من الإشهار للحفاظ على استمرارية القناة.

وفيما يخص إغلاق مقر إذاعة ميدي1 الذي يوجد بوسط مدينة طنجة، كشف المسؤول أن مقر القناة يتسع لأكثر من 200 شخص في ظروف ملاءمة، توفر ضمانات الأمان و التباعد، وأن تجميع الإذاعة و القناة الهدف منه الحفاظ على التوازنات المالية، ومعه الحفاظ على مناصب الشغل .

ونفى المسؤول ما يروج في شأن إلغاء منحة الشهر الثالث عشر، بل كل ما هناك أنه تم إرجاء أداء نصف هذا المبلغ إلى شهر دجنبر، علما أن هذا التسبيق جرت العادة به، ولا يستند إلى أي اتفاق أو قانون، وأن سبب الإرجاء يعود إلى الضائقة المالية التي تمر بها القناة في الظروف الحالية، ولذلك أخبرت الإدارة، العاملين بالقناة بأن هذه المنحة ستسلم في نهاية شهر دجنبر المقبل كما هو معمول به في جميع المؤسسات.

(Visited 2٬264 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

هذا لوزارة الصحة والحكومة.. حان الوقت لاسترجاع مستشفى ابن صميم بآزرو

هذا لوزارة الصحة والحكومة.. حان الوقت لاسترجاع مستشفى ابن صميم بآزرو

هذا لوزارة الصحة والحكومة.. حان الوقت لاسترجاع مستشفى ابن صميم بآزرو   العلم الإلكترونية: البيضاء – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *