أخبار عاجلة
الرئيسية / slider 2 / جديد تطورات قضية الشرطي وسائق «طريبورطور» ومرافقه

جديد تطورات قضية الشرطي وسائق «طريبورطور» ومرافقه

آخر تحديث :2020-06-14 22:40:31
جديد تطورات قضية الشرطي وسائق «طريبورطور» ومرافقه
قضية الشرطي وسائق «طريبورطور»

 

جديد تطورات قضية الشرطي وسائق «طريبورطور» ومرافقه

العلم الإلكترونية: متابعة

فتحت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، السبت 13 يونيو، وذلك لتوقيف سائق دراجة نارية ثلاثية العجلات ومرافقه، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بعدم الامتثال ومقاومة عناصر القوة العمومية وتعريضها للخطر.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الأمن كانت قد باشرت عملية إخضاع دراجة ثلاثية العجلات تفتقر للوحات الترقيم لعملية مراقبة بحي السلام بمدينة سلا، غير أن سائقها رفض الامتثال وقام بجر موظف شرطة لعدة أمتار، مخترقا نقطة مراقبة أخرى بشارع الزربية بنفس المدينة، الأمر الذي تسبب في إصابة موظف الشرطة بجروح نقل على إثرها للمستشفى.

يشار إلى أن مقطع فيديو تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي كان قد نقل جزءا من هذا التدخل الأمني، والذي يجري حاليا استغلاله من أجل تحديد هوية المشتبه فيهما في أفق توقيفهما وإخضاعها للأبحاث القضائية الضرورية.

(Visited 1٬003 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

تأجيل مباراة الجيش والوداد إلى موعد لاحق بسبب تسجيل 5 حالات إصابة بكورونا في صفوف الوداد

بناء على قرار السلطات المختصة القاضي بوضع لاعبي اندية الاتحاد الرياضي لطنجة و الوداد الرياضي و سريع واد زم تحت الحجر الصحي، قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، تأجيل مباراة نادي اولمبيك خريبكة ونادي اتحاد طنجة و مباراة نادي الجيش الملكي و نادي الوداد الرياضي و مباراة نادي الرجاء الرياضي و سريع واد زم عن الدورة 22 من البطولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *