أخبار عاجلة
الرئيسية / قضايا وحوادث / توقيف شخص بأزمور للاشتباه في تورطه في قضية اعتداء جنسي في حق ابنته القاصر

توقيف شخص بأزمور للاشتباه في تورطه في قضية اعتداء جنسي في حق ابنته القاصر

آخر تحديث :2016-12-28 21:26:17

تمكنت عناصر الأمن بمفوضية الشرطة بأزمور، زوال  الأربعاء، من توقيف شخص، ومن ذوي السوابق القضائية العديدة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بزنا المحارم والاعتداء الجنسي في حق قاصر بالعنف.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ أن المعلومات الأولية للبحث تشير إلى أن المعني بالأمر البالغ من العمر 39 سنة، يشتبه في اعتدائه جنسيا على ابنته القاصر، البالغة من العمر 16 سنة، باستعمال العنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض، مما نتج عنه افتضاض بكارتها. وأضافت أن عمليات التفتيش بمنزل المعني بالأمر أسفرت عن حجز معدات تدخل في إعداد مسكر ماء الحياة، فضلا عن ضبط خمس لترات من هذا النوع من المشروبات الكحولية.

وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

(Visited 23 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

النيابة العامة تودع الفقيه مغتصب الفتيات القاصرات بملوسة السجن المحلي بطنجة

ذكر بلاغ للوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بطنجة اليوم السبت 19 شتنبر 2020، أنه على إثر تقديم شكايتين بشأن تعرض ست قاصرات لهتك العرض، واستنادا إلى الأبحاث والتحريات المنجزة من طرف المركز القضائي للدرك الملكي بطنجة تم تقديم المشتبه فيه أمام هذه النيابة العامة بتاريخ 19شتنبر 2020 حيث تقرر تقديم مطالبة بإجراء تحقيق للإشتباه في ارتكابه جناية هتك عرض قاصرات دون سن 18 سنة بالعنف وهتك عرض قاصرات دون سن 18 سنة، نتج عنه افتضاض البكارة من طرف موظف ديني طبقا للفصول 485 فقرة 2 و487 و488 من القانون الجنائي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *