أخبار عاجلة
الرئيسية / slider / توقيف سويسري ثان في مقتل السائحتين السكندنافيتين بأمليل

توقيف سويسري ثان في مقتل السائحتين السكندنافيتين بأمليل

آخر تحديث :2019-01-14 10:47:55

توقيف سويسري ثان في مقتل السائحتين السكندنافيتين بأمليل

 

  • العلم: الرباط

 

بعد أسبوعين من اعتقال مشتبه فيه ذي الجنسية السويسرية في إطار التحقيق في مقتل السائحتين السكندنافيتين بمنطقة أمليل، تم القبض في نفس القضية على سويسري ثان يشتبه في وجود اتصال مع المتورطين في مقتل السائحتين.

وتمت عملية التوقيف بمدينة تمارة، والمشتبه فيه ذو جنسية سويسرية، يستقر بالمغرب، ولم يدخل سويسرا لمدة طويلة حسب موقع سبوتنيك.

وأكدت الشرطة الفيدرالية السويسرية خبر اعتقال السلطات المغربية لمواطن بريطاني من أصل سويسري يوم الخميس 9 يناير الجاري للاشتباه في علاقته  بمقتل السائحتين السكندنافيتين في منطقة أمليل، وهو الحدث الذي هز المغرب طيلة دجنبر الماضي.

ونقلت الإذاعة السويسرية، أن الرجل كان مقيما في المغرب، ولم يدخل بلده الأصلي منذ مدة.

وكانت الشرطة المغربية قد أوقفت سويسريا من جنسية إسبانية في 29 دجنبر 2018 ، وقال المكتب المركزي للأبحاث القضائية، إنه تم توقيف هذا الأجنبي المشتبه فيه بمدينة مراكش من أجل التحقيق حول المنسوب إليه.

وبهذا يصل عدد المتورطين في هذا الملف إلى 33 متهما، حيث استمع قاضي التحقيق المكلف بقضايا مكافحة الارهاب بمحكمة الاستئناف بالرباط إلى 32 ظنينا.

توقيف سويسري ثان في مقتل السائحتين السكندنافيتين بأمليل
توقيف سويسري ثان في مقتل السائحتين السكندنافيتين بأمليل
(Visited 33 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

بالفيديو.. والد الشهيد محمد الدرة يوجه رسالة شكر للمغاربة وحزب الاستقلال وللأستاذ عبد الله البقالي وعلال مهنين بالخصوص.

في الذكرى العشرين لاستشهاد الطفل محمد الدرة، وجه والد الشهيد جمال الدرة رسالة شكر وامتنان وعربون أخوة وصداقة مستمرة بين أهل قطاع غزة وفلسطين مع أشقائهم المغاربة عبر مقطع فيديو، معبرا عن امتنانه الخالص للشعب المغربي ولحزب الاستقلال الذي وقف وقفة رجل واحد مع القضية الفلسطينية طوال مدة كفاحهم مع الاستعمار الصهيوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *