الرئيسية / slider / تأجيل البت في ما بات يعرف إعلاميا بحساب حمزة مون بيبي

تأجيل البت في ما بات يعرف إعلاميا بحساب حمزة مون بيبي

آخر تحديث :2020-01-24 11:34:30
تأجيل البت في ما بات يعرف إعلاميا بحساب حمزة مون بيبي
الفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها المتابعتين في حالة سراح ضمن قضية “حمزة مون بيبي”

تأجيل البت في ما بات يعرف إعلاميا بحساب حمزة مون بيبي

العلم الإلكترونية: مراكش – نجاة الناصري

أرجات الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمدينة مراكش خلال جلستها ليومه الخميس 23 يناير البث في قضية المتهمين الثلاثة المتابعين في حالة اعتقال في ما بات يعرف اعلاميا بقضية حمزة مون بيبي إلى غاية السادس من شهر فبراير المقبل بطلب من دفاع الضحايا.


ويتابع في هده القضية التي شغلت الرأي العام الوطني والدولي​، في حالة اعتقال، كل من سكينة جناح الملقبة بـ “كلامور”، ومراسل صحفي، إلى جانب صاحب وكالة لكراء السيارات من أجل تهم الابتزاز والتشهير والمس بالحياة الخاصة عبر موقعي “سناب شات” و”انستغرام”والتي استهدفت فنانين مشهورين، بالإضافة إلى رجال أعمال ومستثمرين بالمغرب.


وكانت غرفة المشورة بمحكمة الاستئناف بمراكش، قد قررت خلال شهر أكتوبر الماضي، إلغاء قرار قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية، القاضي بمتابعة المتهمين الثلاثة في حالة سراح، ومتابعتهم في حالة اعتقال.


وفي ملف متصل أجلت دات المحكمة، النظر في القضية التي يتابع فيها “هاكرز” المتهم بقرصنة الحساب الوهمي “حمزة مون بيبي”، إلى غاية جلسة 28 يناير الجاري.


وبحسب مصادرنا فإن  تأجيل النظر في هذه القضية التي يتابع فيها المتهم وهو طالب في حالة اعتقال، كان بسبب استدعاء الضحايا والشهود.


ويدكر أن الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش سبق وأن قضت يوم الخميس 16 يناير، ب عشرة اشهر سجنا نافذا و2000 درهم غرامة مالية في حق شرطي متابع في نفس الملف.


وجاء هذا الحكم بعد اتهام الشرطي المذكور بالارتشاء، وإفشاء السر المهني، والمشاركة في توزيع ادعاءات كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم”.


هدا وينتظر أن تمتل الفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها المتابعتين في حالة سراح ضمن قضية “حمزة مون بيبي” أمام القاضي بالمحكمة الابتدائية بمراكش يوم 10 فبراير المقبل.

(Visited 65 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

دهس مشاركين في مهرجان بألمانيا

سيارة تدهس مشاركين في مهرجان بألمانيا

دهس مشاركين في مهرجان بألمانيا سيارة تدهس مشاركين في مهرجان بألمانيا العلم الإلكترونية – رويترز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *