أخبار عاجلة
الرئيسية / دولي / بلجيكا: مغربي مقيم بشكل غير قانوني يهاجم شرطيين بسكين في حي ملونبيك

بلجيكا: مغربي مقيم بشكل غير قانوني يهاجم شرطيين بسكين في حي ملونبيك

آخر تحديث :2016-09-09 09:39:01

أعلنت السلطات البلجيكية إيقاف مواطن مغربي يقيم بشكل غير قانوني في بلجيكا بعد إقدامه بعد زوال يوم أمس الأربعاء على مهاجمة رجلي شرطة في حي ملونبيك بسكين.

وأوضحت الصحف المحلية أن المواطن المغربي يبلغ من العمر 24 عاما، وكان قد تلقى عديد من المرات أوامر بمغادرة التراب البلجيكي، نظرا لأنه مقيم غير شرعي.

ووفق صحيفة 7sur7 البلجيكية، فإن مرتكب الاعتداء (م. ز.) معروف لدى السلطات البلجيكية، حيث تورط في عديد من جنح السرقة، لكنه لمة يتورط أبدا في أي أعمال إرهابية.

ووقعت الحادثة في حديقة بونفي في حي مولونبيك، بعد أن أبلغت سيدة رجال الشرطة بوجود شخص يمحل سكينا في الحديقة. وقالت صحيفة 7sur7 إن عنصرين من رجال الشرطة ذهبا إلى عين المكان من أجل اعتقاله، لكنه وبمجرد رؤيتهم هاجمهما بالسكين.

ووفق نفس المصدر، فقد تلقى أحد عناصر الشرطة سبع طعنات في بطنه دون أن يصاب بأي جروح بفضل السترة الواقية من الرصاص التي كان يرتديها. أما زميله، فقد تلقى طعنة واحدة لم تصبه بجروح أيضا بسبب السترة الواقية.

وحاول منفذ الاعتداء الهرب بعد ذلك، لكنه أوقف من طرف دورية أخرى للشرطة دون الاضطرار لاستخدام السلاح الناري من أجل ذلك . وحسب صحيفة 7sur7، فإنه لم يتم تقديم أي إفادة حول دوافع تنفيذه لهذا الهجوم.

(Visited 2 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

انفجار قنبلة أمام متجر للكتب بفلورنسا وإصابة شرطي إيطالي

قالت السلطات في إيطاليا إن قنبلة موقوتة م خبأة في طرد انفجرت في وقت مبكر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *