أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / مكناس..الشبيبة الاستقلالية مستعدة لدعم ﻻئحة حزب اﻻستقلال في تشريعيات 7 أكتوبر

مكناس..الشبيبة الاستقلالية مستعدة لدعم ﻻئحة حزب اﻻستقلال في تشريعيات 7 أكتوبر

آخر تحديث :2016-09-14 10:30:36

عبد العالي عبدربي

أكدت منظمة الشبيبة اﻻستقلالية بمختلف  بمختلف تلويناتها وهيئاتها  على دعمها التام للأستاذ النقيب عبد الواحد الانصاري بصفته وكيلا لللائحة التي سيدخل بها حزب الاستقلال تشريعيات 7 اكتوبر. جاء ذلك في الاجتماع التنظيمي الذي دعت إليه الكتابة الإقليمية للمنظمة وحضره أعضاء المكتب للمنظمة وكتاب وأعضاء مكاتب فروع المقاطعات و كتاب وأمناء المنظمات الموازية،  ومنخرطي الشبيبة والتنظيمات الموازية لها بمكناس، والذي خصص  لاستعداداتها المنظمة للمحطة الانتخابية المقبلة لدعم ومساندة مرشحي الحزب بمكناس، مساندة تامة. وحضر اللقاء المفتش الإقليمي لحزب الاستقلال الأخ علال خصال، والأخ عبد الواحد الأنصاري، عضو الفريق اﻻستقلالي بمجلس النواب.

وأكد الزبير نشاط الكاتب الإقليمي للمنظمة في كلمة له بالمناسبة أن الناخب المكناسي جرب مختلف التلوينات السياسية وأكدت فشلها الذريع داعيا إلى تكاثف الجهود من اجل منح المدينة فرصة لأن تكون ممثلة بتنظيم يتجاوب مع نبض الشارع وهمومه.

وأكد  الأخ عبد الواحد الأنصاري في كلمته، على أن حزب الاستقلال اليوم في تمام عافيته وكمال تلاحمه، قيادة وقواعد، حزبا وشبيبة ومنظمات موازية، وانه في مكناس على أهبة الاستعداد لخوض المعركة والظفر بالمكانة التي يستحق هذا الحزب الذي يسكن وجدان المغاربة.. وان مستقبل الحزب بيد الشباب وأن الشبيبة هي مستقبل الحزب والوطن.

وأشيرا علال خصالن المفتش الإقليمي لحزب الاستقلال بمكناسن غلى أهمية الانخراط الشبابي في هذه الانتخابات، مشاركة ودعوة للتصويت ودفاعا عن هذا الحزب العتيد، ومقرا كذلك باستعداد المفتشية والنقيب، لتقديم الدعم كل الدعم للشبيبة ومنظماتها، كي تدخل محطة 07 أكتوبر في كامل الاستعداد والعدة.

وهنأ كل من الكاتب الإقليمي زبير نشاط، والنقيب عبد الواحد الأنصاري والمفتش علال خصال، الأستاذة عبلة بوزكري بتحصيلها ثقة الحزب في تمثيل النساء الاستقلاليات لجهة فاس مكناس.

(Visited 5 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

هل يصدق ما عبر عنه هؤلاء؟ مرشحو رئاسيات الجزائر يحشرون المغرب في حملاتهم

هل يصدق ما عبر عنه هؤلاء؟ مرشحو رئاسيات الجزائر يحشرون المغرب في حملاتهم

رئاسيات الجزائر 2019 هل يصدق ما عبر عنه هؤلاء؟ مرشحو رئاسيات الجزائر يحشرون المغرب في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *