أخبار عاجلة
الرئيسية / slider / بعد إصابات بفيروس كورونا.. تأجيل مباراة المغرب الفاسي وجمعية سلا

بعد إصابات بفيروس كورونا.. تأجيل مباراة المغرب الفاسي وجمعية سلا

آخر تحديث :2020-07-24 09:58:04

بعد إصابات بفيروس كورونا.. تأجيل مباراة المغرب الفاسي وجمعية سلا

 

العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجل مباراة المغرب الفاسي وجمعية سلا
العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجل مباراة المغرب الفاسي وجمعية سلا

العلم الإلكترونية: متابعة

أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، عن تأجيل مباراة المغرب الفاسي وجمعية سلا، وذلك إلى غاية يوم الأربعاء 29 يوليوز الجاري على الساعة الخامسة، وفق ما أكده بلاغ نُشر على الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وكان نادي المغرب الفاسي أعلن الأربعاء 22 يوليوز عن تسجيل 6 إصابات بفيروس كورونا ويتعلق الأمر بعضوين من جهازه التدريبي و3 لاعبين وأحد الإداريين.

وأضاف النادي في “تدوينة” نشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن نتائج اختبارات الكشف الثاني الذي خضع لها مكونات الفريق المغربي كشفت عن ست حالات إيجابية، بالإضافة إلى حالتين مشكوك فيهما.

(Visited 53 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

وزارة التضامن تطلق برنامجا للتكوين حول “الوساطة الاجتماعية” في مجال مواكبة الأطفال المغادرين لمؤسسات الرعاية الاجتماعية بعد بلوغهم 18 سنة

أطلقت وزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة، صباح اليوم بالرباط، برنامج التكوين لفائدة مؤسسات الرعاية الاجتماعية، حول موضوع "الوساطة الاجتماعية" في مجال مواكبة الأطفال المغادرين لمؤسسات الرعاية الاجتماعية بعد بلوغهم 18 سنة. وتعتبر هذه الدورة التكوينية محطة أولى ضمن برنامج يرتكز على التكوين، وبلورة أدوات عملية وجعلها في متناول مؤسسات الرعاية الاجتماعية، ومواكبة العاملين الاجتماعيين والأطر الإدارية في تطبيقها على الميدان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *