أخبار عاجلة
الرئيسية / قناة العلم / بالفيديــو: راقي مغربي يعذب مثليا لإخراج “جن شاذ جنسياً”!

بالفيديــو: راقي مغربي يعذب مثليا لإخراج “جن شاذ جنسياً”!

آخر تحديث :2017-05-17 15:58:15

بالفيديــو: راقي مغربي يعذب مثليا لإخراج “جن شاذ جنسياً”!

  • العلم الإلكترونية

في شريط فيديو صادم، زعم الراقي المغربي، عبد العالي بالحبيب أن “الأشخاص المثليين مصابين بالمس، ويتلبسهم جني، يجعلهم يقبلون على اللواط رغما عنهم”.

وظهر الراقي المغربي إلى جانب أحد المترددين على مركزه من أجل الاستشفاء بالرقية، والذي كان ممددا على الأرض، حيث زعم أن ميولاته المثلية سببها إصابته بالمس.

واعترف عبد العالي بالحبيب بتعذيبه للمثلي، إذ ظل يردد أنه “كلا طرحة ديال العصا، وأنه فاقد للوعي”، قبل أن يدخل مع الجني المزعوم في حديث طالبا منه مغادرة جسد المثلي، فيما كان الضحية يرد عليه بأنه سيخرج، وسيغادر الجسد، ولن يعود إليه.

وزعم عبد العالي بالحبيب، الذي يملك صفحة رسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وقناة على موقع “يوتيب” أن المثليين مصابين بالمس، ويحتاجون إلى “الصرع” من أجل الاستشفاء، داعيا إليهم بالهداية والعافية، محملا الجن مسؤولية إرغامهم على ممارسة الشذوذ، داعيا الناس إلى التماس العذر لهم.

(Visited 90 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

العرائش.. عقوبات ثقيلة في حق 4 أشخاص متهمين في قضية الابتزاز الإلكتروني

بعد عملية نوعية و تدخل ناجح لعناصر الدرك الملكي التابع للمركز الترابي خميس ساحل بإقليم العرائش يوم العاشر من شتنبر 2020 أثناء مزاولة مهامهم بإحدى السدود القضائية حيث لاحظ أحد العناصر الأمنية وجود شخص عشريني يركب المقاعد الخلفية لإحدى سيارات الاجرة الصنف الأول حيث استفسروه عن عدم ارتدائه الكمامة وطالبوه ببطاقته الوطنية حيث مكنهم من نسخة فقط مصورة بالألوان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *