الرئيسية / رياضة / بادو الزاكي ينتقد إدارة شباب بلوزداد الجزائري

بادو الزاكي ينتقد إدارة شباب بلوزداد الجزائري

آخر تحديث :2017-02-27 17:59:34

بادو الزاكي ينتقد إدارة شباب بلوزداد الجزائري 

فتح المدرب المغربي بادو الزاكي، النار على إدارة شباب بلوزداد بسبب كثرة وعودها غير المجسدة على أرض الواقع، حيث طالبها بتسديد مستحقات اللاعبين المالية قبل انفجار الوضع.

واعترف المدرب بادو الزاكي، خلال مؤتمر صحفي بعد المباراة التي فاز فيها أول أمس على ضيفه دفاع تاجنانت، بتراجع أداء فريقه، لكنه أرجع السبب إلى الإدارة التي لا تقوم بعمل احترافي.

وقال: “صحيح الأداء لم يكن مقنعا سواء أمام اتحاد العاصمة أو دفاع تاجنانت، السبب يعود إلى الوعود غير المجسدة التي تمنحها إدارة شباب بلوزداد للاعبين بخصوص مستحقاتهم، الأمر الذي أفقدهم تركيزهم فوق الميدان”.

وأضاف الزاكي: “ندائي إلى المسؤولين أن يفوا بوعودهم إذا أرادوا رؤية ذلك الفريق الذي أتمناه أنا والمشجعين في المقدمة، كثرة الوعود دون الإيفاء بها يعتبر عملا غير احترافي”.

وبخصوص مستقبله مع شباب بلوزداد، أوضح المدرب السابق للمنتخب المغربي “لم آت إلى هنا لكي أجمع الأموال، لأن حبي للشعب الجزائري ولفريق شباب بلوزداد أكبر بكثير، مما جعلني أقبل المهمة، رغم أنه لم يسبق لي أن عملت في فريق يعاني مشاكل كهذه ومع ذلك ركبت قطار التحدي وأخرجناه نسبيا من المنطقة الحمراء”.

ومع ذلك نوه الزاكي: “ما يحدث في الفريق يفقدك الرغبة في العمل، لأنه لا يمكنك السيطرة على مجموعة عقلها ينشط خارج الملعب، خاصة وأن الإدارة اكتفت بقطع الوعود كل أسبوع دون أن تفي بها”.

(Visited 3 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

الكيان الإسرائيلي يمنع لاعبي الرجاء من دخول الأراضي الفلسطينية

الكيان الإسرائيلي يمنع لاعبي الرجاء من دخول الأراضي الفلسطينية

الكيان الإسرائيلي يمنع لاعبي الرجاء من دخول الأراضي الفلسطينية   العلم: الرباط   منعت السلطات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *