أخبار عاجلة
الرئيسية / قضايا وحوادث / انتحار ستيني داخل منزل أسرته بضواحي البروج

انتحار ستيني داخل منزل أسرته بضواحي البروج

آخر تحديث :2017-04-07 19:35:21

انتحار ستيني داخل منزل أسرته بضواحي البروج

  • العلم: سطات – م. جنان

وضع شخص في عقده السادس حدا لحياته اليوم الجمعة 7 أبريل 2017 بعد إقدامه على الانتحار شنقا بواسطة حبل داخل منزل أسرته بجماعة القراقرة قيادة بني مسكين الشرقية اقليم سطات.

وأفادت مصادر “العلــــم” أن الشخص المنتحر متزوج وله أبناء عثر على جثثه صباح يوم الجمعة من طرف أفراد عائلته بمنزل الأسرة الكائن بدوار بئر قدور بجماعة القراقرة الذين أصيبوا بصدمة قوية ونزل عليهم الخبر كالصاعقة مخلفا حزنا كبيرا وسط المعارف والأقارب الذين تفاجئوا لإقدام هذا الشخص الستيني على الانتحار.

وفور علمها بالخبر انتقلت إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي، التي باشرت عملها في إجراء تحقيق أولي، وبعد معاينة جثة الضحية تم نقلها إلى قسم حفظ الأموات بالمستشفى الاقليمي الحسن الثاني بسطات لإخضاعها للتشريح الطبي واستكمال البحث المفتوح تحت إشراف النيابة العامة المختصة بغية الوقوف على أسباب وملابسات الحادث الذي دفع الهالك للإقدام على عملية الانتحار. 

وقد رجحت المصادر ذاتها أن تكون الاضطرابات النفسية والمشاكل الاجتماعية لها علاقة بالحادث الذي خلف حزنا عميقا في نفوس أسرة الهالك وذويه.

انتحار ستيني داخل منزل أسرته بضواحي البروج
انتحار ستيني داخل منزل أسرته بضواحي البروج

(Visited 19 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

تأجيل محاكمة معتقلي جرادة مرة أخرى لهذه الأسباب..

في جلسة محاكمة مساء أمس الإثنين 10 غشت 2020، و التي كانت حضورية مثل خلالها 7 من الشباب اعتقلوا على خلفية ما وقع بالسندريات بمدينة جرادة، أمام أنظار القاضي "أحنين" رئيس الجلسة، قررت المحكمة الإبتدائية بوجدة تأجيلها لجلسة المناقشة الى يوم الإثنين المقبل 17 غشت  2020، بطلب من هيئة الدفاع، للاطلاع على مضمون الأقراص المدمجة، التي اعتمدتها الشرطة والنيابة العامة كدليل مادي في متابعة المعتقلين على خلفية ما أسمته ب"احتجاجات جرادة".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *