الرئيسية / slider / انتحار ثلاثيني أسفل قنطرة نواحي الحسيمة بعد فشله في الهجرة السرية

انتحار ثلاثيني أسفل قنطرة نواحي الحسيمة بعد فشله في الهجرة السرية

آخر تحديث :2019-01-07 13:27:26

انتحار ثلاثيني أسفل قنطرة نواحي الحسيمة بعد فشله في الهجرة السرية

 

* العلم: الحسيمة

وضع شاب في حوالي الثلاثين من عمره حدا لحياته شنقا، وذلك قرب مصب واد غيس بجماعة آيت يوسف وعلي على الطريق الساحلية التي تربط الحسيمة بالناظور.

وحسب شهود عيان فإن الشاب أقدم على الانتحار شنقا، وذلك بعد أن قام بلف حبل حول عنقه وربطه بجذع شجرة، قبل أن يضع حدا لحياته، حيث تم العثور عليه صباح اليوم الجمعة 4 يناير الجاري، جثة هامدة متدلية أسفل شجرة.

ذات المصادر أكدت أن الشاب ينحدر من ” دار السلوم ” التابع لبلدية أجدير، وكان قيد حياته يعمل بمحل لغسيل السيارات قرب بلدة “بوكيدان”، حيث فشل مرة في الهجرة السرية باتجاه الديار الاسبانية، كما أنه عاش بعدها ظروفا عصيبة وحالات نفسية قادته للانتحار ووضع حد لحياته.

وفور علمها بالحادث حلت بعين المكان، عناصر السلطة المحلية، والدرك الملكي، الأخير الذي فتح تحقيقا في الحادث لمعرفة حيثياته بأمر من النيابة العامة المختصة، كما تم حمل جثة الهالك باتجاه مستودع الأموات الكائن بالمركز الاستشفائي الإقليمي بالحسيمة.

انتحار ثلاثيني أسفل قنطرة نواحي الحسيمة بعد فشله في الهجرة السرية
انتحار ثلاثيني أسفل قنطرة نواحي الحسيمة بعد فشله في الهجرة السرية
(Visited 6 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

فرض البرلمان الأوغندي ضريبة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث يدفع المواطن الراغب باستخدام الفيس بوك أو تويتر أو واتس آب مبلغا يعادل 19 دولارا سنويا. وقال المتحدث باسم البرلمان الأوغندي كريس أوبور، إن القانون الجديد للضريبة أقر الأربعاء وسيصبح ساريا بدءا من السنة المالية الجديدة. وأشار البرلمان إلى أن الهدف من الضريبة زيادة الدخل العام، لكن المنتقدين للقرار قالوا إنه يهدف لمنع الانتقادات للرئيس يوويري موسيفيني الذي يتربع على السلطة منذ عام 1986. وقال مسؤول كبير في وزارة المالية، إن الشركات المشغلة للإنترنت ستحصل الضريبة عن كل بطاقة ذكية تستخدم للوصول إلى أي من منصات التواصل الاجتماعي. وقال نيكولاس أوبيو وهو محام في العاصمة كمبالا يقود منظمة حقوقية محلية، "إنها وسيلة جديدة لقمع حرية التعبير.. هو أمر يُراد به القضاء على الدور المركزي المتزايد لمواقع التواصل الاجتماعي في العمل السياسي". ويستخدم 40% من سكان أوغندا البالغ عددهم 40 مليون نسمة الإنترنت، وفقا لبيانات هيئة الاتصالات الأوغندية وهي منظم الاتصالات الرسمي. ويستخدم فيسبوك وواتساب على نطاق واسع في أوغندا والعديد من الدول الإفريقية الأخرى. وتقول مؤسسة وورلد وايد ويب الدولية، إن استخدام البيانات في إفريقيا ضمن الأعلى تكلفة على مستوى العالم.

عطل مفاجىء في تطبيق واتساب.. لا صوت ولا صورة…

عطل مفاجىء في تطبيق واتساب عطل مفاجىء في تطبيق واتساب.. لا صوت ولا صورة… العلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *