الرئيسية / slider / النساء العازبات هم الأسعد وفقاً لأحدث الدراسات

النساء العازبات هم الأسعد وفقاً لأحدث الدراسات

آخر تحديث :2019-03-27 09:33:27

النساء العازبات هم الأسعد وفقاً لأحدث الدراسات

 

 

أظهر تقرير “أنماط حياة العازبين في بريطانيا 2017” أن 61% من العازبات ذكرن أنهن سعيداتٌ بكونهن عازبات، مقارنةً بـ 49% من الرجال العزاب الذين اتفقوا مع ذلك. في حين ذكرت نحو 75% من النساء العازبات في بريطانيا أنهن لم يحاولنَ العثورَ على شريكٍ خلال العام الماضي! نعم، بالنسبة لمعظم الناس، وجودك في علاقة هو علامة على السعادة، ولكن العلماءَ يقولون عكس ذلك!

الملخص:

– تميلِ النساء إلى الشعور براحة أكبر عند الوحدة من الرجال. ربما يكون الشعور بالسلام مع نفسك وأفكارِك فقط هو السبب الذي يجعل الكثيرَ من النساء مُتقبلاتٌ تماماً لفكرة حياة العزوبية.

– تسنحُ العزوبية للعزاب قضاءَ المزيد من الوقت مع أصدقائهم. ويمكنهم التخطيط لعطلة أسبوعية في مكانٍ بعيد مع أصدقائهم المقربين، أو التسكعُ في المدينة مع زملائهم في العمل، أو الالتزام بتقليدٍ يقضي بتناول الغداء كلّ جمعةٍ مع أسرهم أو أصدقاء الطفولة.

– عندما تكونين في علاقة، لا يدور كل شيء حولك فقط. تصبح “أنا” في الغالبِ “نحن” عندما تقومين بالتخطيط أو الحديث إلى الأصدقاء. وتقومُ العلاقة على الأخذِ والعطاء مع شريكك.

– يوجدُ أكثر بكثير من مجردِ تقبلكِ لوحدتك وامتلاك “كل الوقت” لنفسك في العالم. يسمح هذا أيضاً للعُزّاب باكتشاف نوعٍ آخر من الحب: حب أنفسهم. – لدى العزاب التزامات أقلّ بكثير، وهو أمرٌ آخر يُخفف من الضغط. ويسمحُ لهم بالعيش بسعادة أكبر.

– قد تبدئين العمل على تحسين نفسك، سواء كان من خلال الذهاب إلى النادي الرياضي للحصول على لياقة أكثر أو الاشتراك في بعض الدورات الاحترافية لأنك ترغبين كثيراً في الحصول على تلك الترقية في العمل.

– النساءُ العازبات في الوقت الحالي قادراتٌ بشكلٍ كامل على القيام بكل شيء بمفردهن دون الاعتمادِ على أي أحد.

– يظل الكثيرُ من الأشخاص في العلاقة على الرغم من أنهم يعرفون أنها منتهية بالفعل! لقد مَرّ العُزابُ بذلك، وقاموا بذلك، ولا يتوجب عليهم القلق بشأن الانفصال أو دراما العلاقة.

– وأخيراً، توجدُ الحريةُ النقية والمطلقة! يمكنُ للعُزاب أن يكونوا عفويين وتلقائيين ويقفزون على متن طائرة يوم الجمعة إن شعروا فجأةً بالرغبة في السفر إلى كانكون. بإمكانهم تركُ وظيفتهم والذهابُ للتجولِ بحقيبةِ ظهرٍ عبر أوروبا إن كان هذا هو ما يودون القيام به.

المصدر قناة الجانب المُشرق | Bright Side Arabic

 

(Visited 13 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

فرض البرلمان الأوغندي ضريبة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث يدفع المواطن الراغب باستخدام الفيس بوك أو تويتر أو واتس آب مبلغا يعادل 19 دولارا سنويا. وقال المتحدث باسم البرلمان الأوغندي كريس أوبور، إن القانون الجديد للضريبة أقر الأربعاء وسيصبح ساريا بدءا من السنة المالية الجديدة. وأشار البرلمان إلى أن الهدف من الضريبة زيادة الدخل العام، لكن المنتقدين للقرار قالوا إنه يهدف لمنع الانتقادات للرئيس يوويري موسيفيني الذي يتربع على السلطة منذ عام 1986. وقال مسؤول كبير في وزارة المالية، إن الشركات المشغلة للإنترنت ستحصل الضريبة عن كل بطاقة ذكية تستخدم للوصول إلى أي من منصات التواصل الاجتماعي. وقال نيكولاس أوبيو وهو محام في العاصمة كمبالا يقود منظمة حقوقية محلية، "إنها وسيلة جديدة لقمع حرية التعبير.. هو أمر يُراد به القضاء على الدور المركزي المتزايد لمواقع التواصل الاجتماعي في العمل السياسي". ويستخدم 40% من سكان أوغندا البالغ عددهم 40 مليون نسمة الإنترنت، وفقا لبيانات هيئة الاتصالات الأوغندية وهي منظم الاتصالات الرسمي. ويستخدم فيسبوك وواتساب على نطاق واسع في أوغندا والعديد من الدول الإفريقية الأخرى. وتقول مؤسسة وورلد وايد ويب الدولية، إن استخدام البيانات في إفريقيا ضمن الأعلى تكلفة على مستوى العالم.

عطل مفاجىء في تطبيق واتساب.. لا صوت ولا صورة…

عطل مفاجىء في تطبيق واتساب عطل مفاجىء في تطبيق واتساب.. لا صوت ولا صورة… العلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *