أخبار عاجلة
الرئيسية / slider / الموت يفجع أسرة القدوري في فقدان ابنهم عثمان غرقا

الموت يفجع أسرة القدوري في فقدان ابنهم عثمان غرقا

آخر تحديث :2020-07-26 16:01:30

Last updated on أغسطس 17th, 2020 at 10:45 ص

 

الموت يفجع أسرة القدوري في وفاة ابنهم عثمان غرقا

العلم الإلكترونية – الرباط

  لم تكتمل فرحة أسرة عثمان القدوري، بنجاحه في امتحانات الباكلوريا لهذا الموسم الدراسي،حتى صعقوا في وفاته غرقا في مكان غير محروس من الساحل البحري لمدينة الرباط، يوم الثلاثاء 22 يوليوز 2020.

و وري جثمان الفقيد يوم السبت، بعدما تم العثور على جثته في ذات اليوم، مخلفا حزنا عميقا في نفوس كل من عرفوا فيه الأخلاق العالية وحسن المعشر، وخاصة لدى زملائه في الدراسة بثانوية عبد الكريم الخطابي، وأطرها التربوية، و كذلك أصدقائه في فصيل مشجعي الجيش الملكي، والذين حجوا بكثافة يوم الدفن، مما دفع بالسلطات العمومية و المحلية إلى التدخل بنجاح لتنظيم الجنازة والدفن بمقبرة الشهداء بالرباط، حفاظا على التباعد الاجتماعي والاحترازات الصحية نتيجة جائحة فيروس كورونا.

وقد بادر مشجعو الجيش الملكي، نظرا للمكانة التي كان يحظى بها الفقيد بينهم، إلى رسم جدارية في أحد أسوار الحي، تعبيرا منهم عن مواساتهم لأسرته، وتخليدا لذكراه.

وبمناسبة هذه الفاجعة الحزينة، نتقدم بأحر التعازي القلبية لوالد الفقيد عبد العزيز القدوري، و والدته حنان الودغيري، وإخوانه، وأعمامه وعماته، رضوان، وزبيدة، وليلى، وحمودة، ومصطفى، وفتيحة، وإلى جميع آل القدوري، والودغيري، ومهنين، وباقي أفراد العائلة و الأقارب و الأصهار، وأصدقاء وزملاء الفقيد، راجين لهم من العلي القدير الصبر والسلوان.

رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح الجنان جوار الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولاءك رفيقا .

إنا لله وإنا إليه راجعون

(Visited 75 times, 1 visits today)

عن Hicham Draidi

Hicham Draidi

شاهد أيضاً

الحموشي يطلق حرباً بلا هوادة ضد الجريمة بفرق متخصصة والبداية من فاس

يقيم والي الأمن "محمد الدخيسي" مدير الشرطة القضائية بالمديرية العامة للأمن الوطني بولاية أمن فاس منذ أكثر من شهر بتعليمات من طرف عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *