الرئيسية / slider / المغرب التطواني يطالب الجامعة بفتح تحقيق عاجل في مباراة الكوكب المراكشي ويوسفية برشيد

المغرب التطواني يطالب الجامعة بفتح تحقيق عاجل في مباراة الكوكب المراكشي ويوسفية برشيد

آخر تحديث :2019-05-15 09:13:37

المغرب التطواني يطالب الجامعة بفتح تحقيق عاجل في مباراة الكوكب المراكشي ويوسفية برشيد

 

 * تطوان: أنس الحسيسن

  وجه فريق المغرب التطواني رسالة مطولة لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تضمنت مجموعة من القضايا، التي واجهها هذا الموسم، وأثرت على مسيرته، وكان فيها بعض الحكام طرفا فيها من خلال إعلانهم ضربات جزاء خيالية ضده، وحرمانه منها إضافة إلى برمجة بعض مبارياته في غير محلها  وتقديمها لستة أيام ، كما هو الحال في مباراة الإياب مع الوداد تحت ذريعة مشاركة الأندية المغربية في المنافسات القارية…

المغرب التطواني يطالب الجامعة بفتح تحقيق عاجل في مباراة الكوكب المراكشي ويوسفية برشيد
المغرب التطواني يطالب الجامعة بفتح تحقيق عاجل في مباراة الكوكب المراكشي ويوسفية برشيد

وطالبت الرسالة، التي نشرها الفريق على موقعه الرسمي، الجامعة، بفتح تحقيق عاجل حول مباراة الكوكب المراكشي ويوسفية برشيد، التي عرفت انتصارا كبيرا للفريق المراكشي، الذي ، رأى فيه الفريق التطواني تساهلا من يوسفية برشيد منح الكوكب المراكشي ثلاث نقط.

 المغرب التطواني قال إنه لا يختبئ وراء تراجع نتائجه، لكنه شدد بالمقابل على ضرورة تكافؤ الفرص بين جميع الفرق، وطالب بأن تجرى الدورتين الأخيرتين في نفس التوقيت بعد أن تلعب جميع الفريق جميع مبارياتها. ويذكر في هذا الشأن أن الرجاء البيضاوي  ومباشرة بعد الإعلان عن مباريات الدورة 29 هو الآخر قد احتج على عدم برمجة مباراة أولمبيك خريبكة والوداد البيضاوي برسم الدورة 27   في وقت تدخل البطولة محطاتها الحاسمة والفاصلة، بحيث نرى حتى في بطولة الهواة إجراء جميع المباريات بدءا من الدورة 25 في يوم وتوقيت واحد.

 وتبقى الإشارة إلى أن الهزيمة الأخيرة للمغرب التطواني وانتصار الكوكب المراكشي، جعل الفريق التطواني يحتل المرتبة الخامسة عشرة، التي تؤدي  به إلى القسم الثاني، حيث يتداول الشارع الرياضي عن وجود أيادٍ تدفع  بالفريق الشمالي، وهو الذي أحرز بطولتين مع انطلاق البطولة الاحترافية إلى إسقاطه للقسم الثاني، فهل من قراءة متبصرة لما تداولته رسالة “الماط”؟ أم أن الإجابة عنها لن تخرج عن قائل “كم حاجة قضيناها بتركها”؟

(Visited 18 times, 1 visits today)

عن bentabet hicham

bentabet hicham

شاهد أيضاً

فرض البرلمان الأوغندي ضريبة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث يدفع المواطن الراغب باستخدام الفيس بوك أو تويتر أو واتس آب مبلغا يعادل 19 دولارا سنويا. وقال المتحدث باسم البرلمان الأوغندي كريس أوبور، إن القانون الجديد للضريبة أقر الأربعاء وسيصبح ساريا بدءا من السنة المالية الجديدة. وأشار البرلمان إلى أن الهدف من الضريبة زيادة الدخل العام، لكن المنتقدين للقرار قالوا إنه يهدف لمنع الانتقادات للرئيس يوويري موسيفيني الذي يتربع على السلطة منذ عام 1986. وقال مسؤول كبير في وزارة المالية، إن الشركات المشغلة للإنترنت ستحصل الضريبة عن كل بطاقة ذكية تستخدم للوصول إلى أي من منصات التواصل الاجتماعي. وقال نيكولاس أوبيو وهو محام في العاصمة كمبالا يقود منظمة حقوقية محلية، "إنها وسيلة جديدة لقمع حرية التعبير.. هو أمر يُراد به القضاء على الدور المركزي المتزايد لمواقع التواصل الاجتماعي في العمل السياسي". ويستخدم 40% من سكان أوغندا البالغ عددهم 40 مليون نسمة الإنترنت، وفقا لبيانات هيئة الاتصالات الأوغندية وهي منظم الاتصالات الرسمي. ويستخدم فيسبوك وواتساب على نطاق واسع في أوغندا والعديد من الدول الإفريقية الأخرى. وتقول مؤسسة وورلد وايد ويب الدولية، إن استخدام البيانات في إفريقيا ضمن الأعلى تكلفة على مستوى العالم.

عطل مفاجىء في تطبيق واتساب.. لا صوت ولا صورة…

عطل مفاجىء في تطبيق واتساب عطل مفاجىء في تطبيق واتساب.. لا صوت ولا صورة… العلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *