أخبار عاجلة
الرئيسية / slider / القبض على فرنسي من أصول طوغولية بعد ضبطه متلبسا بمحاولة تهريب مخدر الكوكايين

القبض على فرنسي من أصول طوغولية بعد ضبطه متلبسا بمحاولة تهريب مخدر الكوكايين

آخر تحديث :2018-06-11 21:43:00

القبض على فرنسي من أصول طوغولية بعد ضبطه متلبسا بمحاولة تهريب مخدر الكوكايين

 

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء، زوال اليوم الاثنين، من توقيف مواطن فرنسي من أصول طوغولية بعدما تم ضبطه متلبسا بمحاولة تهريب ثلاثة كيلوغرامات من مخدر الكوكايين.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن المشتبه فيه كان قد وصل إلى مطار محمد الخامس الدولي على متن الرحلة الجوية القادمة من مدينة ساوباولو بالبرازيل، في انتظار العبور في نفس اليوم في اتجاه كوطونو عاصمة البنين، قبل أن تسفر عملية التفتيش الدقيق عن ضبط المخدرات المحجوزة معبأة بإحكام داخل الحقيبة التي تضم أمتعته الشخصية.

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، مشيرا إلى أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود المكثفة والمتواصلة التي تباشرها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

القبض على فرنسي من أصول طوغولية بعد ضبطه متلبسا بمحاولة تهريب مخدر الكوكايين
صورة أرشيفية
(Visited 303 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

في ظل تصاعد الإصابات.. الحكومة تتجه إلى العزل المنزلي للمغاربة المصابين

تؤشر المعطيات الوبائية بالمملكة، على أن الفيروس التاجي باق معنا، وهو ما تعمل الجهات الوصية على التعايش معه وتطويقه، ومن ذلك اتجاه الحكومة إلى العزل المنزل للحالات الإيجابية. كما يوضح خبراء، أسباب استفحال الوباء وسبل الوقاية منه في انتظار لقاح يخلص العالم من ربقته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *