الرئيسية / slider / الفنان الفرنسي”كيندجي جيراك”ممنوع من دخول الجزائر

الفنان الفرنسي”كيندجي جيراك”ممنوع من دخول الجزائر

آخر تحديث :2019-06-27 13:42:35

الفنان الفرنسي”كيندجي جيراك”ممنوع من دخول الجزائر

الفنان الفرنسي"كيندجي جيراك"ممنوع من دخول الجزائر
كيندجي جيراك

بينما كان من المقرر أن يشارك في حفل موسيقي الليلة في الجزائر العاصمة ، تم منع المغني الفرنسي ” كيندجي جيراك ” من دخول الجزائر بعد ما تم توقيفه هذا الصباح في مطار هواري بومدين الدولي بالجزائر العاصمة ، وفق ما كشفت عنه مصادر إعلامية .

ولحد الساعة لم يعرف سبب منع المغني الفرنسي من القيام بسهرته الفنية بالعاصمة الجزائرية خاصة وأن السفارة الجزائرية في فرنسا أصدرت تأشيرة للمغني.

فيما أعلنت الشركة المنظمة للحفل ” Keral Productions ”  على موقع التواصل الاجتماعي :أن سبب إلغاء الحفل يرجع لأسباب إدارية و ليست مرتبطة بالفنان أة الشركة . وقالت أن الحفل سيتم برمجته في موعد لاحق ، وطمأنت الجمهور الذي اقتنى التذاكر لحفل اليوم 27 يونيو 2019 أنها ستبقى صالحة للعرض القادم .

وفي سياق آخر ، كان الفنان الفرنسي قد شار في مهرجان موازين إيقاعات العالم سنة 2016 ، وعرف الحفل نجاحا باهرا ، كما تم برمجة حفل لهذه السنة بمهرجان إفران الدولي – أغاني الأرز – الذي ستنطلق فعالياته ما بين 20 و27 يوليوز من الشهر القادم .

تجدر الإشارة إلى أن هذا الحدث فرصة للجمهور الجزائري لرؤية المغني الفرنسي ” كيندجي جيراك” في أول حفل له في الجزائر.

(Visited 14 times, 1 visits today)

عن bourkhisse touhami

bourkhisse touhami

شاهد أيضاً

فرض البرلمان الأوغندي ضريبة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث يدفع المواطن الراغب باستخدام الفيس بوك أو تويتر أو واتس آب مبلغا يعادل 19 دولارا سنويا. وقال المتحدث باسم البرلمان الأوغندي كريس أوبور، إن القانون الجديد للضريبة أقر الأربعاء وسيصبح ساريا بدءا من السنة المالية الجديدة. وأشار البرلمان إلى أن الهدف من الضريبة زيادة الدخل العام، لكن المنتقدين للقرار قالوا إنه يهدف لمنع الانتقادات للرئيس يوويري موسيفيني الذي يتربع على السلطة منذ عام 1986. وقال مسؤول كبير في وزارة المالية، إن الشركات المشغلة للإنترنت ستحصل الضريبة عن كل بطاقة ذكية تستخدم للوصول إلى أي من منصات التواصل الاجتماعي. وقال نيكولاس أوبيو وهو محام في العاصمة كمبالا يقود منظمة حقوقية محلية، "إنها وسيلة جديدة لقمع حرية التعبير.. هو أمر يُراد به القضاء على الدور المركزي المتزايد لمواقع التواصل الاجتماعي في العمل السياسي". ويستخدم 40% من سكان أوغندا البالغ عددهم 40 مليون نسمة الإنترنت، وفقا لبيانات هيئة الاتصالات الأوغندية وهي منظم الاتصالات الرسمي. ويستخدم فيسبوك وواتساب على نطاق واسع في أوغندا والعديد من الدول الإفريقية الأخرى. وتقول مؤسسة وورلد وايد ويب الدولية، إن استخدام البيانات في إفريقيا ضمن الأعلى تكلفة على مستوى العالم.

عطل مفاجىء في تطبيق واتساب.. لا صوت ولا صورة…

عطل مفاجىء في تطبيق واتساب عطل مفاجىء في تطبيق واتساب.. لا صوت ولا صورة… العلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *