أخبار عاجلة
الرئيسية / slider / العثماني رئيس الحكومة لم يراع طلب العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية.. الأول طالب برفع الحجر الصحي والثاني قرر التمديد لثلاثة أسابيع

العثماني رئيس الحكومة لم يراع طلب العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية.. الأول طالب برفع الحجر الصحي والثاني قرر التمديد لثلاثة أسابيع

آخر تحديث :2020-05-19 01:35:03

Last updated on مايو 20th, 2020 at 12:10 م

العثماني رئيس الحكومة لم يراع طلب العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية

الأول طالب برفع الحجر الصحي والثاني قرر التمديد لثلاثة أسابيع

رئيس الحكومة الدكتور سعد الدين العثماني
رئيس الحكومة الدكتور سعد الدين العثماني

العلم الإلكترونية

يبدو أن رئيس الحكومة الدكتور سعد الدين العثماني لم يكثرت إلى مضمون البيان الصادر عقب اجتماع الأمانة العام الحزب العدالة والتنمية المنعقد يوم السبت الماضي تحت رئاسة الأمين العام للحزب الدكتور سعد الدين العثماني، والذي طالب برفع حالة الحجر الصحي بصفة تدريجية.

إذ قرر رئيس الحكومة سعد الدين العثماني عدم التجاوب مع طلب الدكتور سعد الدين العثماني الأمين العام للحزب المذكور، إذ أعلن خلال تقديمه لعرض حول المستجدات المرتبطة بوباء كورونا في بلادنا زوال يوم بالبرلمان، عن تمديد الحجر الصحي لمدة ثلاثة أسابيع كاملة، وهو التمديد الثاني من نوعه.

وبذلك فإن دعوة الأمانة العامة لحزب العدالة و التنمية لم تلق آذانا صاغية لدى الدكتور سعد الدين العثماني رئيس الحكومة الذي ترأس بصفته الحزبية الاجتماع الذي توج باصدار البيان المعلوم.

ولحد الساعة لم يبد الدكتور سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية أية ردة فعل تجاه عدم اكتراث الدكتور سعد الدين العثماني رئيس الحكومة بالطلب، ويستبعد الملاحظون أن يبدي أية ردة فعل من هذا القبيل تحسبا لما قد لا يحمد عقباه على وضعية الانسجام الحكومي الذي لا تنقصه مثل هذه الجروح ليزداد اندمالا.

وساد اعتقاد لدى الرأي العام قبل الخروج الأخير لرئيس الحكومة، بأنه لن يلتفت إلى طلب حزب العدالة و التنمية، وأن جميع المعطيات كانت تدل على أن رئيس الحكومة سيرجح ما ذهب إليه وزير الصحة خلال الحوار الذي أجراه معه نفس الصحافي الذي أجرى الحوار مع رئيس الحكومة، وقبل يوم واحد فقط، وبثته نفس القناة التي بثت حوار رئيس الحكومة.

إلا أن رئيس الحكومة تاه في حواره في السيناريوهات دون أن يعرض ولو معلومة واحدة، بيد أن وزير الصحة لمح بالوضوح إلى قرار تمديد الحجر، وتوقع الملاحظون أن رئيس الحكومة الدكتور سعد الدين لن يجاري المزايدات المتضمنة في البيان الصادر عن اجتماع الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية الذي ترأسه الدكتور سعد الدين العثماني الأمين العام لهذا الحزب.

(Visited 798 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

العلم 13 من يوليوز 2020

جريدة العلم عدد يوم الإثنين  13  من  يوليوز 2020 بين أيديكم   (Visited 109 times, 5 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *