أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / الطالبي العلمي كيدق على بنكيران..الجمل تيولد الجمل.. أما الحكومات لا تتوالد بنفس الطريقة

الطالبي العلمي كيدق على بنكيران..الجمل تيولد الجمل.. أما الحكومات لا تتوالد بنفس الطريقة

آخر تحديث :2017-01-10 16:30:29

Last updated on يناير 11th, 2017 at 09:31 م

الطالبي العلمي كيدق على بنكيران..الجمل تيولد الجمل.. أما الحكومات لا تتوالد بنفس الطريقة

(Visited 21 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

عبد الرحمان اليوسفي الوزير الأول الأسبق

رحيل الوزير الأول الأسبق عبد الرحمان اليوسفي

رحيل الوزير الأول الأسبق عبد الرحمان اليوسفي رئيس الحكومة عن الزعيم عن الراحل: «فقدنا رجل …

تعليق واحد

  1. Avatar

    كيف تتوالد الحكومات السي الفاهم اكيد انها تتوالد بالتحكم والابتزاز و(قلة الفهامة،)والانقلاب على نتائج الانتخابات .اليس كذالك ..وعندك الوجه صحيح انت وزميلك الذي سقط فوق الحمامة بالمظلة اليس لديكم شئ قليل من الحياء ويقول المثل اذا لم تستحي ففعل ماشيئت …كيف تنامون وكلكم مكر واستهتار عجبا لهوؤلاء القوم الذين ميعوا العمل السياسي وشوهوا كل شيئ جميل في هذا الوطن..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *