الرئيسية / اقتصاد / الشركة العربية لتطوير منتجات البناء “ساديت” تقدم رؤيتها الجديدة

الشركة العربية لتطوير منتجات البناء “ساديت” تقدم رؤيتها الجديدة

آخر تحديث :2016-11-24 16:54:48

Last updated on نوفمبر 25th, 2016 at 07:54 م

الشركة العربية لتطوير منتجات البناء “ساديت” تقدم رؤيتها الجديدة

 

*العلم: الدار البيضاء – شعيب. ل

 

قدمت الشركة العربية لتطوير منتجات البناء SADET ، المتخصصة في تصنيع وتسويق وتسليم معدّات الخرسانة، خلال ندوة صحفية عقدتها بمدينة الدار البيضاء نموذجها الاقتصادي الجديد، الذي يحملُ اسم “رؤى 2025”.

ويرتكز النموذج الجديد ، على الأعمال الأساسية للشركة وخبرتها، والانسحاب من الجزء التشغيلي لمختلف الوحدات الصناعية القائمة ، لتصبح شركة قابضة في مجال الاستثمار.
وقال السيد محمد عز الدين أباعقيل الرئيس التنفيذي للمجموعة: ” حرصنا منذ أكثر من 30 سنة على إعادة الابتكار في عملنا كلّ يوم لتقديم أفضل الخدمات من ناحية الجودة ، والنتيجة، عرضٌ متميّز، إلى جانب ابتكار متطور، و تعزيز ريادتنا أكثر، بطريقة مستدامة”.
ويهدفُ هذا النموذج إلى توسيع النشاط بإطلاق وحدات صناعية إقليمية جديدة ، بالتعاون مع مستثمرين محليين؛ تطوير منتجات ومهن جديدة بدأ الاشتغال عليها مُسبقاً.
وقد تمّ إنشاء هيكلة جديدة لتوجيه خمس أنشطة مشتركة تابعة للشركة ، وهي الدراسة، البحث والتطوير؛ التنمية الصناعية من أجل تحسين تكاليف الإنتاج مع تحسين جودة المنتج ؛ التنويع إلى مهن متقدمة أخرى بما فيها الطاقات المتجددة والمباني الذكية ؛ مركز شراء لفائدة أصحاب الامتياز الصناعيين ولفائدة المجموعة ، ومهن اللوجستيك بهدف السيطرة على التكاليف اللوجستية للمجموعة.
كما تهدف الشركة إلى التوسع الوطني والإقليمي، خاصة في إفريقيا جنوب الصحراء والعمل على رقم معاملات موحّد يبلغ 1 مليار درهم في أفق سنة 2025، بما فيها 200 مليون درهم على الصعيد الدولي.

الشركة العربية لتطوير منتجات البناء "ساديت"

(Visited 2 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

تطبيق جديد لحجز سيارات الأجرة ليلا بالعاصمة الاقتصادية

تطبيق جديد لحجز سيارات الأجرة ليلا بالعاصمة الاقتصادية

تطبيق جديد لحجز سيارات الأجرة ليلا بالعاصمة الاقتصادية   العلم الإلكترونية: شعيب. ل   أعلنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *