أخبار عاجلة
الرئيسية / slider / السجن النافذ لـ«مول الكاسكيطة»

السجن النافذ لـ«مول الكاسكيطة»

آخر تحديث :2019-12-26 14:23:32
السجن النافذ لـ«مول الكاسكيطة»
مول الكاسكيطة

السجن النافذ لـ«مول الكاسكيطة»

العلم الإلكترونية

أدانت المحكمة الابتدائية بسطات اليوم الخميس 26 دجنبر الجاري، محمد السكاكي الشهير بـ«مول الكاسكيطة» بالسجن أربع سنوات نافذة وغرامة مالية قدرها 40.000 درهم.

ووفق بلاغ لوكيل الملك، تم توقيف «مول الكاسكيطة» بعد أن توصلت النيابة العامة بعدة شكايات تقدم بها مجموعة من المواطنين بخصوص ما ورد في فيديو على قناته بموقع يوتيوب من “عبارات السب وأوصاف مهينة للمغاربة”.

وجاء في البلاغ أنه بعد الاطلاع على نتائج الأبحاث التي أنجزتها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تبين ما يلي أن “مجموعة من العبارات التي وردت في شريط الفيديو تخرج عن حرية التعبير وتشكل من الناحية القانونية جرائم يعاقب عليها القانون”.

جدير بالذكر أن الجمعيات الـ 25 التي وضعت شكاياتها ضد مول الكاسكيطة قد تنازلت عن متابعته، بعد أن قدم اعتذارا أول يوم أمس أمام المحكمة للملك والشعب المغربي، مؤكدا أنه لم يقصد الإهانة لأي شخص كان.

(Visited 110 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

هل أصبح ساحل مولاي بوسلهام نقطة سوداء لعبور الهجرة السرية؟

السلطات الأمنية تحبط عملية الهجرة السرية بشواطئ سلا

تمكنت عناصر الشرطة بالأمن الإقليمي بمدينة سلا، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الأربعاء، من توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 24 و38 سنة، أحدهم مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل جرائم عنيفة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *