أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / الرباط: آلاف الحناجر الغاضبة تطالب بمحاسبة المسؤولين عن وفاة محسن فكري “بائع السمك”

الرباط: آلاف الحناجر الغاضبة تطالب بمحاسبة المسؤولين عن وفاة محسن فكري “بائع السمك”

آخر تحديث :2016-10-31 09:37:46

Last updated on نوفمبر 1st, 2016 at 10:09 ص

انتهت المسيرة الاحتجاجية الحاشدة التي شهدتها وسط العاصمة الرباط، تنديدا بمقتل محسن فكري، بائع السمك بمدينة الحسيمة، الذي قضى مساء الجمعة، في حادث مأساوي داخل شاحنة للقمامة.

المسيرة التي انطلقت حوالي الساعة 4 والنصف زوالا، نصف ساعة قبل موعد انطلاقها المتفق عليه، صدحت فيها آلاف الحناجر الغاضبة، تنديدا بهذا الحادث الأليم، مطالبة بمحاسبة المسؤولين المباشرين عن وقوعه.

وجابت المسيرة، التي بدأت من الساحة المقابلة لبناية البرلمان، ابتداء من الساعة الخامسة، شارع محمد الخامس، في اتجاه مقر وزارة العدل في الزقاق المقابل له، قبل أن تصل لشارع الحسن الثاني، فيما اختار المحتجون العودة مرة ثانية أمام البرلمان مواصلين رفع شعارات اجتماعية.

المسيرة التي حضرتها عدد من الوجوه السياسية والحقوقية والفنية، استمرت طيلة أزيد من ساعتين من الزمن، في غياب تام لأي تدخل أمني.

وفي الوقت الذي شهدت فيه المملكة أزيد من ثلاثين مسيرة احتجاجية بعدد من المدن، عبر الرباطيون، بشكل سلمي، عن نفس المطالب، التي لم تخرج عن معاقبة كل من تبين تورطه في مقتل بائع السمك، الذي حاول الاحتجاج على اتلاف سلعته بدعوى أنها غير قانونية.

(Visited 19 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

وفاة شاب بطنجة غرقا بعد فراره من الشرطة نحو الشاطئ

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بحثا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال أمس السبت 19 شتنبر الجاري، لتحديد ظروف وملابسات غرق شخص يبلغ من العمر 25 سنة، بشاطئ مدينة طنجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *