الرئيسية / ديربي البيضاء / الداخلية تمنع الرجاء والوداد من طبع تذاكر المباريات

الداخلية تمنع الرجاء والوداد من طبع تذاكر المباريات

آخر تحديث :2017-03-30 10:38:29

الداخلية تمنع الرجاء والوداد من طبع تذاكر المباريات

  • العلم الإلكترونية
قررت وزارة الداخلية بالاتفاق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة المالية بالتكلف بطبع تذاكر المباريات التي سيستقبل فيها فريقا الرجاء والوداد مبارياتهما.

وذلك برسم الدوري الاحترافي لكرة القدم، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقررت وزارة الداخلية التكلف بطبع التذاكر رفقة وزارة المالية لضبط عملية الولوج إلى ملعب مركب محمد الخامس، إذ غالبا ما يفوق عدد الجماهير التي تحج إلى مدرجات الملعب المذكور، بأعداد كثيرة عدد التذاكر التي يعلن فريقا الرجاء والوداد طبعها في كل مباراة، ما يتسبب في صعوبات كبيرة لرجال الأمن في ضبط الانضباط، والحضور بأعداد كافية لكل مباراة.

ولتفادي تجاوز أعداد الجماهير أعداد التذاكر المطبوع، ولقطع الطريق على لوبيات السوق السوداء، قررت وزارة الداخلية اللجوء إلى الإجراء المذكور، إذ سيتوصل فريقا الرجاء الوداد بمداخيل مبارياتهما، بعد خصم مصاريف كل مباراة.

وتسعى وزارة الداخلية إلى الحفاظ على جمالية مركب محمد الخامس بجميع مرافقه بعد إعادة صيانته، لذلك قررت ضبط أعداد الجماهير التي تحج إلى مركب محمد الخامس، مع منع القاصرين من الولوج إليه دون أولياء أمورهم.

يشار إلى أن ملعب مركب محمد الخامس سيفتتح في الثالث من الشهر المقبل، إذ سيحتضن مباراة الوداد الرياضي أمام الجيش الملكي، برسم مؤجل الدورة 21 من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

(Visited 1 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

الكيان الإسرائيلي يمنع لاعبي الرجاء من دخول الأراضي الفلسطينية

الكيان الإسرائيلي يمنع لاعبي الرجاء من دخول الأراضي الفلسطينية

الكيان الإسرائيلي يمنع لاعبي الرجاء من دخول الأراضي الفلسطينية   العلم: الرباط   منعت السلطات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *