أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / الجزائر تضغط على موريطانيا

الجزائر تضغط على موريطانيا

آخر تحديث :2017-01-16 16:56:22

Last updated on يناير 17th, 2017 at 08:47 م

الجزائر تضغط على موريطانيا

  • العلم: الرباط

اجتمع الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز يوم السبت الماضي بباماكو على هامش القمة الفرنسية الإفريقية مع الوزير الأول الجزائري عبد المالك سلال.

وذكرت المصادر أن اللقاء تم بطلب من الوزير الأول الجزائري للضغط على موريتانيا التي أشرت معطيات كثيرة على عودة الدفء لعلاقاتها مع المغرب.

وقال مصدر جزائري رسمي أن الطرفين تطرقا إلى سير هيئات الاتحاد الإفريقي قبل انعقاد القمة المقبلة للمنظمة الإفريقية بأديس ابابا، وهذا يعني أن الوزير الأول الجزائري مارس ضغوطا على الرئيس الموريتاني الذي وافقت بلاده على عودة  المغرب إلى الاتحاد الإفريقي.

الجزائر تضغط على موريطانيا
الجزائر تضغط على موريطانيا
(Visited 28 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

الجامعة الوطنية للصحة(UGTM) تلتقي بالوزير خالد ايت الطالب

استقبل السيد ايت الطالب وزير الصحة يوم الخميس 6 غشت 2020 و فد عن الجامعة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب (UGTM) يضم أعضاء المكتب الوطني للجامعة (عبد الله الهوري – عبد الله الطالب – محمد اغوثان ). و عقب ذلك عممت النقابة بلاغا سلطت فيه الأضواء عما راج في الاجتماع . فاذا كان الوزير قد اعطى تقريرا مفصلا عن الحالة الوبائية وعن التنويه الملكي برجالات الصحة بكل فئاتهم ثم انتقل الى حديث الساعة المتمثل في التعويضات عن كوفيد 19 و تعليق الاجازة السنوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *