الرئيسية / slider / التحرش الجنسي في مدرسة ابتدائية بجماعة عين قنصرة

التحرش الجنسي في مدرسة ابتدائية بجماعة عين قنصرة

آخر تحديث :2019-10-06 17:22:49

التحرش الجنسي في مدرسة ابتدائية بجماعة عين قنصرة

التحرش الجنسي في مدرسة ابتدائية بجماعة عين قنصرة
التحرش الجنسي بالأطفال

 

 

  • العلم الإلكترونية

 

هزت قضية تحرش جنسي مدرسة ابتدائية بجماعة عين قنصرة، اقليم مولاي يعقوب، بطلها معلم بذات المؤسسة التعليمية، وذلك بحر الاسبوع الجاري، اذ حل محققون تابعون للمركز القضاءي للدرك الملكي بالمؤسسة للاستماع للتلميذات ضحايا معلمهم الذي كان يعمد حسب تصريحاتهن الى لمس اماكن حساسة من اجسادهن.

 

الامر لم يقف عند هذا الحد بل تعداه الى ردهات محكمة الاستئناف بفاس، بحيث طالبت النيابة العامة بمتابعة المعلم “المتهم” في حالة اعتقال لخطورة الجرم المنسوب له، لكن قاضي التحقيق قرر متابعته في حالة سراح بكفالة مالية محددة في 5000 درهم ،الامر الذي استانفته النيابة العامة، وقد تبث فيه الغرفة الجنحية باستعجال قبل انعقاد الجلسة الثانية المقررة يوم 14/10/2019.

(Visited 32 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

فرض البرلمان الأوغندي ضريبة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث يدفع المواطن الراغب باستخدام الفيس بوك أو تويتر أو واتس آب مبلغا يعادل 19 دولارا سنويا. وقال المتحدث باسم البرلمان الأوغندي كريس أوبور، إن القانون الجديد للضريبة أقر الأربعاء وسيصبح ساريا بدءا من السنة المالية الجديدة. وأشار البرلمان إلى أن الهدف من الضريبة زيادة الدخل العام، لكن المنتقدين للقرار قالوا إنه يهدف لمنع الانتقادات للرئيس يوويري موسيفيني الذي يتربع على السلطة منذ عام 1986. وقال مسؤول كبير في وزارة المالية، إن الشركات المشغلة للإنترنت ستحصل الضريبة عن كل بطاقة ذكية تستخدم للوصول إلى أي من منصات التواصل الاجتماعي. وقال نيكولاس أوبيو وهو محام في العاصمة كمبالا يقود منظمة حقوقية محلية، "إنها وسيلة جديدة لقمع حرية التعبير.. هو أمر يُراد به القضاء على الدور المركزي المتزايد لمواقع التواصل الاجتماعي في العمل السياسي". ويستخدم 40% من سكان أوغندا البالغ عددهم 40 مليون نسمة الإنترنت، وفقا لبيانات هيئة الاتصالات الأوغندية وهي منظم الاتصالات الرسمي. ويستخدم فيسبوك وواتساب على نطاق واسع في أوغندا والعديد من الدول الإفريقية الأخرى. وتقول مؤسسة وورلد وايد ويب الدولية، إن استخدام البيانات في إفريقيا ضمن الأعلى تكلفة على مستوى العالم.

عطل مفاجىء في تطبيق واتساب.. لا صوت ولا صورة…

عطل مفاجىء في تطبيق واتساب عطل مفاجىء في تطبيق واتساب.. لا صوت ولا صورة… العلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *