الرئيسية / slider / اغتصاب جماعي لطفل بمراكش والأمن يصل إلى الجناة

اغتصاب جماعي لطفل بمراكش والأمن يصل إلى الجناة

آخر تحديث :2019-05-07 12:02:45

اغتصاب جماعي لطفل بمراكش والأمن يصل إلى الجناة

 

 

  • العلم: مراكش – نجاة الناصري

 

عاش حي بريمة بالمدينة العتيقة لمراكش، نهاية الأسبوع المنصرم، تفاصيل اعتداء جنسي وحشي على طفل لم يتجاوز عمره السبع سنوات، نتج عنه مضاعفات صحية، مما استدعى نقله إلى المستشفى.

وأكدت مصادر مطلعة للجريدة ” أن الضحية تعرض لاعتداء جنسي من طرف 4 أشخاص ضمنهم قاصرين اثنين.

 

وإستنادا لذات المصادر فإن المصالح الأمنية أثناء استماعها للطفل الضحية بحضور والده الذي يقيم بالديار الفرنسية تمكنو من الوصول إلى المتهم الأول والدي يبلغ من العمر 18 عاما.

 

فيما كشف لهم عن هوية المتورطين الثلاثة الآخرين الذين يتابعون دراستهم بإحدى المؤسسات التعليمية بالقرب من حي بريمة بمراكش، وعلى إثرها انتقلت عناصر الأمن إلى المؤسسة المذكورة حيث تقدمت إدارتها للمحققين بعدد من صور التلاميذ الذين يتابعون الدراسة بالمؤسسة التعليمية، ليتمكن بعدها الطفل القاصر من التعرف على المشتبه فيهم الذين تم إيقافهم على الفور.

 

إلى ذلك تم إقتيادالمتورطين إلى مصلحة الشرطة القضائية للإستماع إليهم في محضر قانوني وتعميق البحث معهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

وجاءت عملية اعتقال المتهمين بحسب مصادرنا بعد فتح تحقيق مع عائلة الضحية بناءا على شكاية تقدمت بها جدة الطفل القاصر والتي تؤكد تعرض الضحية لاغتصاب جماعي لمدة شهور حيث كان المتهمون يستدرجونه إلى منازل مهجورة بحي بريمة تحت التهديد، قبل أن تكتشف جدة الطفل ذلك، من خلال سلوكيات حفيدها الذي أصبح كتير الإنطواء والتبول بطريقة لا إرادية وبعد إصرار شديد تمكنت من معرفة فصول الواقعة.

 

اغتصاب جماعي لطفل بمراكش والأمن يصل إلى الجناة
اغتصاب جماعي لطفل بمراكش والأمن يصل إلى الجناة
(Visited 34 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

عاجل.. المغرب يعيد رعاياه العالقين بالجزائر السبت المقبل

مطار هواري بومدين الدولي بالجزائر العلم الإلكترونية بعد المغاربة العالقين بسبتة ومليلية السليبتين، علمت “العلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *