أخبار عاجلة
الرئيسية / slider / مواطنون محتجزون بمحطة القطار الرباط المدينة دون سابق إنذار

مواطنون محتجزون بمحطة القطار الرباط المدينة دون سابق إنذار

آخر تحديث :2020-08-03 13:35:52

العلم الإلكترومية: زين العابدين بنمحطا

أغلقت إدارة محطة الرباط المدينة أبوابها في وجه المسافرين ومنعتهم من ولوج العاصمة ومغادرتها صباح اليوم الاثنين. وتفاجأ العشرات من الركاب القادمين من مدن الدار البيضاء والمحمدية وتمارة بهذا القرار.

وحسب شهود عيان، فقد تم احتجاز المواطنين لساعات داخل المحطة، مع عدم قدرتهم على العودة إلى مدنهم، مما أدى إلى موجة غضب عارمة في وسط الركاب. ولم يجد ممثلو السلطة أي تبرير عند قيام المواطنين بسؤالهم عن دوافع وأسباب هذا المنع، الذي تسبب في تأخيرهم عن التزاماتهم الضرورية، واستمر حتى الساعة الحادية عشر والنصف صباحا.

و حاولنا الاتصال بمسؤولي المكتب الوطني للسكك الحديدية لمعرفة أسباب هذا الإغلاق، ولم نتلق أي جواب. وحسب الأخبار المتداولة، فقد تم العثور على حالة إصابة بداء كوفيد-19 بمحطة القطار المعنية، قبل عيد الأضحى بيومين، مما اضطر السلطات بالمدينة إلى اتخاذ هذا الإجراء بشكل احترازي، لكنه مفاجئ وغير مدروس، حسب ما أكده مواطنون احتجزوا بمحطة الرباط المدينة صباح اليوم.

(Visited 79 times, 1 visits today)

عن عبد الناصر الكواي

عبد الناصر الكواي

شاهد أيضاً

وزارة الطاقة والمعادن والبيئة تدحض ما جاء في وسائل الإعلام من مغالطات حول مشروع جرف رمال البحر قبالة جماعة الساحل بإقليم العرائش

وزارة الطاقة والمعادن والبيئة تضحد ما جاء في وسائل الإعلام من مغالطات حول مشروع جرف رمال البحر قبالة جماعة الساحل بإقليم العرائش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *