أخبار عاجلة
الرئيسية / قضايا وحوادث / اعتقال “مقرقب” رشق سيارة نائبة مدير شركة “ألزا” بالحجارة وتسبب لها في حادثة خطيرة

اعتقال “مقرقب” رشق سيارة نائبة مدير شركة “ألزا” بالحجارة وتسبب لها في حادثة خطيرة

آخر تحديث :2016-12-18 11:18:41

Last updated on ديسمبر 19th, 2016 at 02:14 م

• نجاة الناصري 

تعرضت  نائبة مدير شركة “ألزا” للنقل الحضري إلى حادثة سير تم وصفها بالخطيرة بعد رشق سيارتها بالحجارة من  قبل   شخص كان تحت تأثير حبوب الهلوسة على مستوى قنطرة حي “تاركة ” بمدينة مراكش.

وأكدت مصادرنا  أن  فصول الحادثة ترجع  إلى الساعات الأولى من صباح يوم  الجمعة 16 دجنبر الجاري حينما كانت الضحية في طريق العودة  على متن سيارتها من المقر المركزي للشركة بمدينة طنجة، وعند بلوغها قنطرة القطار الموجودة بين حي جليز وتاركة  القريبة من المحكمة التجارية بمراكش تعرضت للرشق بالحجارة  من طرف شخص كان فوق القنطرة الأمر الدي أدى إلى إصابتها على مستوى الوجه وانقلاب سيارتها بعد فقدان التحكم في القيادة  .

وإستنادا لدات  المصادر ، فإن  الضحية تم نقلها على وجه السرعة  إلى إحدى المصحات الخاصة حوالي  الساعة الحادية  عشرة والنصف من صباح يوم الجمعة وتم إخضاعها لعملية جراحية خطيرة  ادخلتها  في غيبوبة .

وأضافت أن “المقرقب”  الدي كان  تحت تأثير حبوب الهلوسة “القرقوبي”  قام  تلك الليلة بزرع الرعب في المنطقة السالفة الذكر بعدما عمد إلى رشق  السائقين بالحجارة من فوق قنطرة السكة الحديدية.

وبحسب دات المصادر فإن عناصر الأمن تمكنت من اعتقال المتهم الدي يبلغ من العمر 26 عاما بعد فتح تحقيق في الموضوع

وتمت إحالته على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من أجل تعميق البحث معه قبل عرضه يوم  الأحد 18 دجنبر على على أنظار النيابة  العامة.
(Visited 23 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

إصابة أربعة أشخاص واحتراق سيارتين في حادث سير بكراج علال

أدى اصطدام بين سيارتين خفيفتين بطريق مديونة بالقرب من كراج علال بعمالة آنفا بالدار البيضاء أمس الثلاثاء إلى إصابة أربعة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *