الرئيسية / slider / إطلاق «رمال تيفي» أول قناة الكترونية بالمغرب الاثنين المقبل

إطلاق «رمال تيفي» أول قناة الكترونية بالمغرب الاثنين المقبل

آخر تحديث :2019-03-24 12:50:34

إطلاق «رمال تيفي» أول قناة الكترونية بالمغرب الاثنين المقبل

 

 

  • العلم الإلكترونية: بلاغ

 

سيتم يوم الاثنين 25 مارس 2019 إطلاق مشروع أول قناة إلكترونية بالمغرب تحمل إسم “رمال تيفي” بطاقم شاب مهني ومتمرس من صحافيات وصحافيين خريجي الإجازة المهنية وآخرين راكموا تجارب إذاعية متنوعة، عبر بث يومي على مدار 14 ساعة مباشرة كانطلاقة.

 

وسيكون متابعو القناة الإلكترونية “رمال تيفي” مع بث مباشر، وفق شبكة برامج يومية أولية على مدار الأسبوع، تنطلق من الساعة الحادية عشر صباحا إلى الواحدة صباحا بلغات ثلاث، العربية والأمازيغية والحسانية تستجيب للانتظارات.

 

وتتوزع شبكة البرامج الإخبارية والثقافية والفنية والترفيهية والرياضية من قبيل “بين سبورت نيوز” و “صوت الفلاح” و”من دار لدار” و”ملفات للنقاش” و”نافذة على القانون” و”فضائح مستورة” و”الدنيا ألوان” و”تحت الصفر” و”إيزوران” و”تفاصيل مهمة” و”من دوار لدوار” و”رمال سبورت” و” Show Kids” و”رمال نيوز” و”شوية تاع الحب” و”مراح الفركان” وغيرها.

 

وسيكون بإمكان الجمهور المتابع على مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” و”اليوتوب” التفاعل مع كل البرامج المباشر لقناة “رمال تيفي” سواء عبر التعليقات أو تقديم الأسئلة خلال حلقات البرنامج أو عبر الاتصال بالهاتف لبسط كل الأسئلة وتقديم الاستفسارات وطلب التوضيحات في حينه بطريقة تفاعلة مع الضيوف ومنشطي شبكة البرامج المتنوعة.

 

وتأمل “رمال تيفي” أن تشكل لبنة جديدة في إعلام القرب بمناطق سوس ماسة والأقاليم الصحراوية بجهاتها الترابية الثلاث الجنوبية، مع متابعيها ومحبيها وعشاقها داخل المغرب وخارجه.

 

إطلاق «رمال تيفي» أول قناة الكترونية بالمغرب الاثنين المقبل
إطلاق «رمال تيفي» أول قناة الكترونية بالمغرب الاثنين المقبل
(Visited 24 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

فرض البرلمان الأوغندي ضريبة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث يدفع المواطن الراغب باستخدام الفيس بوك أو تويتر أو واتس آب مبلغا يعادل 19 دولارا سنويا. وقال المتحدث باسم البرلمان الأوغندي كريس أوبور، إن القانون الجديد للضريبة أقر الأربعاء وسيصبح ساريا بدءا من السنة المالية الجديدة. وأشار البرلمان إلى أن الهدف من الضريبة زيادة الدخل العام، لكن المنتقدين للقرار قالوا إنه يهدف لمنع الانتقادات للرئيس يوويري موسيفيني الذي يتربع على السلطة منذ عام 1986. وقال مسؤول كبير في وزارة المالية، إن الشركات المشغلة للإنترنت ستحصل الضريبة عن كل بطاقة ذكية تستخدم للوصول إلى أي من منصات التواصل الاجتماعي. وقال نيكولاس أوبيو وهو محام في العاصمة كمبالا يقود منظمة حقوقية محلية، "إنها وسيلة جديدة لقمع حرية التعبير.. هو أمر يُراد به القضاء على الدور المركزي المتزايد لمواقع التواصل الاجتماعي في العمل السياسي". ويستخدم 40% من سكان أوغندا البالغ عددهم 40 مليون نسمة الإنترنت، وفقا لبيانات هيئة الاتصالات الأوغندية وهي منظم الاتصالات الرسمي. ويستخدم فيسبوك وواتساب على نطاق واسع في أوغندا والعديد من الدول الإفريقية الأخرى. وتقول مؤسسة وورلد وايد ويب الدولية، إن استخدام البيانات في إفريقيا ضمن الأعلى تكلفة على مستوى العالم.

عطل مفاجىء في تطبيق واتساب.. لا صوت ولا صورة…

عطل مفاجىء في تطبيق واتساب عطل مفاجىء في تطبيق واتساب.. لا صوت ولا صورة… العلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *