أخبار عاجلة
الرئيسية / slider / إضافة ساعة في هواتف المغاربة يخلق ضجة وإرباكا

إضافة ساعة في هواتف المغاربة يخلق ضجة وإرباكا

آخر تحديث :2019-03-31 13:48:57

إضافة ساعة في هواتف المغاربة يخلق ضجة وإرباكا

 

 

  • العلم: الرباط

 

خلقت الساعة التي انضافت إلى التوقيت الرسمي للمملكة بشكل أوتوماتيكي، ليلة السبتالأحد، ارباكا للمغاربة ، حيث إن عددا من المساجد أذنت لصلاة الفجر قبل وقتها.

 

وتفاجأ المغاربة صباح الأحد، بتغير التوقيت على هواتف الكثير منهم، بعدما أضيفت 60 دقيقة إلى الساعة الرسمية للمملكة بشكل أوتوماتيكي.

 

وعند حلول الساعة الثانية ليلة أمس الأحد، انضافت ساعة جديدة إلى التوقيت الرسمي في مجموعة من الهواتف الذكية ضمن مختلف شركات الاتصالات، حيث أصبح التوقيت يشير إلى الثالثة صباحا، أي غرينيتش + 2”. وعبر عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن استغرابهم لاستمرار حدوث مثل هذه الأخطاء التقنية بنفس الكيفية وفي نفس الفترات من السنة، حيث كانت الساعة تتغير كل عام في نهاية شهر مارس، قبل اعتماد الحكومة للتوقيت الصيفي بشكل نهائي طيلة السنة.

 

كما عبروا عن غضبهم واستيائهم من إضافة الساعة، معتبرين أن الأمر إستهتار بالمغاربة.

 

ولم يجد المواطنون من فضاء لرفع تظلماتهم، سوى مواقع التواصل الاجتماعي حيث عبر العديد من النشطاء عن تذمرهم واستيائهم من إقدام شركات الاتصالات، على إضافة ساعة جديدة في خطوة تنم عن إستهتار واضح، على حد تعبير نشطاء الفايسبوك.

 

إضافة ساعة في هواتف المغاربة يخلق ضجة وإرباكا
إضافة ساعة في هواتف المغاربة يخلق ضجة وإرباكا
(Visited 26 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

فاس.. توقيف شخصين متورطين في قضية الاختطاف وترويج المخدرات

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، زوال اليوم السبت 26 شتنبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 36 و43 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز وترويج المخدرات وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *