أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / إدارة مستشفى ابن رشد تنفي خبر تأجيل ما يفوق 40 عملية جراحية

إدارة مستشفى ابن رشد تنفي خبر تأجيل ما يفوق 40 عملية جراحية

آخر تحديث :2016-11-08 16:20:49

Last updated on نوفمبر 9th, 2016 at 07:56 م

نفت إدارة مستشفى ابن رشد بالدار البيضاء ما تم تداوله في بعض المنابر الصحفية المكتوبة والإلكترونية خلال الأسبوع المنصرم، بخصوص تأجيل ما يفوق أربعين عملية جراحية بالمستشفى، مشيرة في بلاغ لها أن حركة مختلف المصالح الجراحية لشهر أكتوبر 2016 قدرت ب 858 عملية جراحية”.

وأوضحت إدارة المستشفى في ذات البلاغ، أن العمليات الجراحية توزعت بين 367 عملية جراحية أجريت بالمركب الجراحي لمستشفى ابن رشد (bloc central) ، و491 عملية جراحية أجريت بمصالح المستعجلات بجميع قاعات العمليات لمستشفى ابن رشد.

وأضافت الإدارة أن الرقم المسجل في شهر أكتوبر 2016 بهذا الخصوص “يفوق الحركة الاعتيادية لثلاث سنوات الفارطة في نفس الشهر”، مؤكدة أن “جل هذه العمليات أنجزت من طرف أطقم طبية ذات كفاءة عالية متكونة من أساتذة جراحين وأطباء التخدير وممرضين”.

(Visited 20 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

العرائش.. عقوبات ثقيلة في حق 4 أشخاص متهمين في قضية الابتزاز الإلكتروني

بعد عملية نوعية و تدخل ناجح لعناصر الدرك الملكي التابع للمركز الترابي خميس ساحل بإقليم العرائش يوم العاشر من شتنبر 2020 أثناء مزاولة مهامهم بإحدى السدود القضائية حيث لاحظ أحد العناصر الأمنية وجود شخص عشريني يركب المقاعد الخلفية لإحدى سيارات الاجرة الصنف الأول حيث استفسروه عن عدم ارتدائه الكمامة وطالبوه ببطاقته الوطنية حيث مكنهم من نسخة فقط مصورة بالألوان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *