أخبار عاجلة
الرئيسية / متابعات / إدارة المعهد العالي للزراعة والبيطرة في أكادير تتخد قرارا خطيرا في حق طلبتها

إدارة المعهد العالي للزراعة والبيطرة في أكادير تتخد قرارا خطيرا في حق طلبتها

آخر تحديث :2017-04-30 20:30:19

إدارة المعهد العالي للزراعة والبيطرة في أكادير تتخد قرارا خطيرا في حق طلبتها

  • العلم الإلكترونية

بعد النضالات، التي خاضها طلبة المعهد العالي للزراعة والبيطرة، مركب البستنة في أكادير، أصدرت إدارة المعهد، أمس السبت، بلاغا يفيد أن “سقف مطالب الطلبة تجاوز الحد المشروع والموضوعي”.

وأفاد بلاغ، أن إدارة المعهد العالي للزراعة والبيطرة في أكادير، قررت تعليق الدراسة في المركب، مع إغلاق المطعم، والمقصف، وكذلك الداخلية، ابتداء من صباح اليوم الأحد.

وأضاف البلاغ ذاته بأن إدارة مركب البستنة في أكادير، التابع للمعهد العالي للزراعة والبيطرة، فتحت بريدا إلكترونيا لتلقي تسجيلات الطلبة، الذين يرغبون في استئناف الدراسة.

واعتبر البلاغ نفسه أن طلبة المعهد في أكادير، أن قرار تعليق الدراسة، جاء بعد إصرار الطلبة على ضرورة تنحية مدير المركب، كشرط أساسي لاستئناف الدراسة، معتبرين الطلبة تطاولوا على منشور رئيس الحكومة 07/2013، المنظم للتعيين في مناصب المسؤولية .

يذكر أن طلبة مركب البستنة في المعهد العالي للبيطرة، والزراعة في أكادير، دخلوا في إضراب مفتوح منذ 17 مارس الماضي، احتجاجا على الخروقات، التي يعرفها المعهد، وعدم قبول إدارته الحوار معهم.

(Visited 24 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

فاس.. توقيف شخصين متورطين في قضية الاختطاف وترويج المخدرات

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، زوال اليوم السبت 26 شتنبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 36 و43 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز وترويج المخدرات وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *