أخبار عاجلة
الرئيسية / قضايا وحوادث / إحالة مغتصب أطفال الخيريات على الوكيل العام

إحالة مغتصب أطفال الخيريات على الوكيل العام

آخر تحديث :2016-09-08 09:58:02

• البيضاء: رضوان

أحالت سرية الدرك الملكي لعين الذئاب على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء شخصا من أجل هتك عرض واغتصاب الأطفال القاصرين نزلاء الخيريات أو بعض القاصرين المشردين.

وتعود وقائع النازلة إلى أن المشتبه فيه البالغ من العمر 27 قد استدرج طفلا قاصرا من مؤسسة خيرية،وحاول هتك عرضه واغتصابه لكن الطفل القاصر تمكن من مقاومته،ليخبر مربيته بالنازلة،هذه الأخيرة أشعرت إدارة المؤسسة الخيرية بالواقعة ليتم ربط الاتصال بالدرك الملكي التابع لنفوذ المؤسسة.

وعلى إثر توصلها بالشكاية وبعض المعلومات الخاصة توجهن عناصر الدرك الملكي حيث يقطن الشاب فداهمت المنزل وأخرجت الشاب،كما قامت بعملية مسح كل أطراف المسكن كوسائل لإثبات.

تم ربط الاتصال بالنيابة العامة،هذه الأخيرة أمرت بوضعه تحت الحراسة النظرية وفتح تحقيق معه،حيث تبين لهم بأن ارتكب عدة جرائم من هذا النوع على عدد من نزلاء الخيرية،سيما وأنه في إطار التحقيق تبين أنه كان نزيلا سابقا بالمؤسسة الخيرية،وأنه يتوجه إلى نفس المؤسسة من أجل استدراج الأطفال.

(Visited 15 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

توقيف 7 أشخاص من بينهم قاصرين بطنجة بعد تبادلهم الضرب و الجرح باستعمال أسلحة بيضاء

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة، يوم أمس الأحد 2 غشت الجاري، من توقيف سبعة أشخاص من بينهم قاصر، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتبادل الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *