أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / أسرة «العلم» تفقد أحد أبنائها البررة

أسرة «العلم» تفقد أحد أبنائها البررة

آخر تحديث :2016-10-31 15:03:36

الزميل عبد الله الصديقي في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله صباح الأحد 30 أكتوبر المصور الصحفي (بمكتب جريدة العلم بمراكش) الزميل عبد الله الصديقي، الذي وافته المنية بالمستشفى الجامعي بمراكش بعد معاناة مع المرض لم تمهله طويلا.

وعرف الزميل عبد الله الصديقي طيلة مساره المهني صحافيا ملتزما مدافعا عن القيم الوطنية التي تربى عليها في صحافة حزب الاستقلال وتنظيماته، كما عرف الفقيد كمناضل متشبع بالمبادئ الوطنية الصادقة يشهد له بها كل من عرفه من قريب أو بعيد.

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم أسرة «العلم» والرابطة الوطنية للصحافيين الاستقلاليين بخالص عبارات العزاء لأسرة الراحل وزملائه سائلين العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

(Visited 22 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

العرائش.. عقوبات ثقيلة في حق 4 أشخاص متهمين في قضية الابتزاز الإلكتروني

بعد عملية نوعية و تدخل ناجح لعناصر الدرك الملكي التابع للمركز الترابي خميس ساحل بإقليم العرائش يوم العاشر من شتنبر 2020 أثناء مزاولة مهامهم بإحدى السدود القضائية حيث لاحظ أحد العناصر الأمنية وجود شخص عشريني يركب المقاعد الخلفية لإحدى سيارات الاجرة الصنف الأول حيث استفسروه عن عدم ارتدائه الكمامة وطالبوه ببطاقته الوطنية حيث مكنهم من نسخة فقط مصورة بالألوان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *