بحث متقـدم
 
الوداد في الطريق للتخلص من البنيني بادارو
"العلم" تنشر تفاصيل "المبادرة الإيرانية" لـ"حل الأزمة السورية"
ولاية جهة الدار البيضاء تحذر شركة uber maroc
دعاة التعريب في الجزائر غاضبون بسبب خطة لتدريس العامية في الابتدائي
عاجل: دعوة عاجلة للتبرع بالدم
الهند تقرر حجب 857 موقعًا إباحيًا عن مستخدمي الانترنت
 
 
 
   
 
المنطقة الحرة     
   
 
تعليق حر     
   
  استفحال ظاهرة ترويج المخدرات في الدخيسة
 عبد الله - المغرب
  تصحيح
 نعمان - المغرب
  تصحيح الحديث الشريف الوارد في موضوع فوائدالصيام
 احمد - المغرب
  لا تقف عند ويل للمصلين
 محمد - المغرب
  السلام عليك ورحمت الله (مرض في عيني)
 إسماعيل الكنوني - المغرب

   هل ترى أن الحكومة المغربية تقوم بدورها جيداً في الرقابة على الأسواق والسلع؟

  نعم
  لا
  بدون تعليق
أرشيف إستطلاع الرآي

 
 
     حديث اليوم...       تقرير اقتصادي‮ ‬يشعل نقطة أمل...       دروس في‮ ‬المسيحية وتاريخ الكنائس بالرباط...       ‬بدائية النقل تتسبب في‮ ‬وفاة امرأة‮ ‬...       إيران تحتج على فيلم "آرجو" وترى أنه لا يستحق الأوسكار و الجائزة "مسيسة"...       "اليونسكو" تجمع 11 مليون دولار لترميم التراث في مالي...       ‭"‬قربلة‮" ‬بسيدي‮ ‬علال البحراوي‮ ‬سببها‮ "‬كتيبة‮" ‬من القوات المساعدة...       وثائق سرية تكشف أن "بريطانيا" نفذت مهمة سرية داخل "العراق" قبل يومين من الغزو...       إعتقال ثلاث عصابات تتكون من 13 عنصرا بدرب السلطان...       اكادير ادانة عصابة سرقة النحاس بالحبس النافذ...       حجز 80 طن من مسكر ماء الحياة...       بن كيران‮ ‬يغضب أمير دولة الكويت...       حديث اليوم...       قطار يدهس راجلا بإحدى الممرات السككية غير المحروسة بمدخل مدينة خريبكة...       تحالف العاهرة والكذاب في إسرائيل...       الحملة و النفخ في الجمر...       شاحنة تدك وتفصل رأس طفلة عن جثتها في حادثة سير مروعة بمراكش ...       الفساد المالي من زمن الاقطاع إلى زمن الاستبداد...       العثور على ستيني مقتولا بمنزله...  
       خريطة الموقع   اتصال
 الوطـنـية  |    من الأقاليم  |    اقتصــادية  |    قضايا و حوادث  |    المجتمع و الأسرة  |    الحــدث  |    الريــاضة  |    الأخيــرة  |  
        الأولى

المحكمة الإبتدائية الزجرية لعين السبع تصدر أحكاما في ملف سوق الجملة للخضر والفواكه بالدار البيضاء
 
أصدرت المحكمة الإبتدائية الزجرية لعين السبع صباح يوم الإثنين 25 فبراير الجاري الحكم في الملف المعروض على أنظارها المتعلق بسوق الجملة للخضر والفواكه أي ملف دادة ومن معه والمتابع فيه إحدى عشر شخصا بإدانة الأظناء والحكم عليهم بثمانية أشهر نافذة وغرامة مالية محددة في خمسة آلاف درهم وهؤلاء هم رضوان د عون برج المراقبة ومحسن ق برج المراقبة ومحمد ح عون برج المراقبة وعبد الحق س عون برج المراقبة وعبد الله إ ومحمد ه ومحمد ل أعوان محطة الميزان وعبد السلام ع الرئيس السابق للسوق وحسن ب رئيس برج المراقبة ومصطفى ح نائب المدير الحالي للسوق والتاجر مصطفى ع.
وقد سبق للفرقة الوطنية أن إعتقلت ثمانية أشخاص من هؤلاء في حالة تلبس بتاريخ 8سبتمبر 2010 وحجزشاحنة محملة بالليمون والسويهلة والفجل واللوبيا والكرعة والحامض والطماطم معبأة في الصناديق البلاستيكية البالغ عددها 404 صندوق،وأن التاجر أحضر معه فاتورة من سوق بمدينة إنزكان ولكن ورقة الكشف تكشف بأن البضاعة هي عبارة عن مادة واحدة هي الدنجال معبأة في الصناديق الخشبية البالغ عددها 760 صندوق،وأن مبلغ الرسوم لايتجاوز الدرهم الواحد لهذه البضاعة في حين تتراوح الرسوم بالنسبة للبضائع الأخرى الموجودة في الشاحنة ما بين 8و14 درهم،كما أن وزن الصندوق البلاستيكي يزن3كيلو والصندوق الخشبي 5كيلو والهدف هو تمويه الجميع للتهرب من تأدية الرسوم المستحقة،وأثناء الإعتقال والبحث معهم حيث إعترف البعض منهم بالمنسوب إليهم،وقد قضوا حوالي خمسة أشهر في السجن.
للتذكير ستنظر محكمة الإستئناف صباح اليوم الثلاثاء في الملف المعروض على أنظارها والمتابع فيه حوالي 26 شخصا من بينهم المدير السابق للسوق ورئيس مقاطعة وموظفون بالسوق.

البيضاء‮: ‬رضوان خملي

25/2/2013
عدد القراءات : 2871
commantaire | imprimer | envoyer à un amie