بحث متقـدم
 
الجيش يعلن "سيطرته على الحكم" في "بوركينا فاسو" ويعلن حالة الطوارئ بالبلاد..
"الجزائر" تفتح النار على "المغرب" وتندد بـ"تصعيد" الأخير إثر حادث الحدود..
طائرات الدرك والجيش تتدخل على الحدود المغربية الجزائرية
"العلم" تنشر صفقة "الإخوان والليبراليين" بقيادة "قايد السبسي" للإطاحة بالرئيس التونسي "منصف المرزوقي"..
- محاكمة صقور الحزب الحاكم والتنديد بالقرارات اللاشعبية بواويزغت - شلل داخل المؤسسات التعليمية والمراكز والمستشفيات الصحية والجماعات المحلية والبريد والأبناك و..
الاستفزازات الجزائرية غطاء على المشاكل الداخلية..
 
 
 
 
  طوق الأزمات لتمزيق الشرق الأوسط: نظام عالمي جديد في حلة سايكس بيكو متجددة.. بقلم // عمر نجيب  
  الهندي العبقري "سوندار بيتشاي" يتسلّم إدارة مُعظم المُنتجات الرئيسية في شركة "غوغل"  
  داعية يؤكد اعتقال الداعية السعودي "العريفي".. ويدشن هاشتاج "العريفي خلف القضبان"..  
  د. هبة قطب تجيب عن: الاحتياجات المتبادلة في العملية الجنسية..  
   الفريق الاستقلالي النيابي يتساءل عن الحوار الاجتماعي والشغب في الملاعب والمستوصفات المغلقة  
  عبـد الفتـاح الفاتحـي باحث متخصص في قضايا الصحراء والشؤون المغاربية: لابد من تعامل بشكل حازم تجاه ما يهدد أمن وسلامة مواطنين المغاربة على الشريط الحدودي *الجزائر تحاول تصدير أزماتها بعد أحداث غرداية الخطيرة واحتجاجات الشرطة تبعا لعقيدتها العسكرية التي ظلت تصنف المغرب كعدو استراتيجي  
  وكالة فيتش تبقي المغرب على نفس التصنيف الائتماني السابق وتعتبر أن ضعف وتيرة النمو في أوروبا تشكل خطورة على الاقتصاد المغربي..  
  شركة غوغل تطرح تطبيق Google Fit في متجرها..  
  مسؤول ألماني: عدد العناصر الإسلامية المتطرفة في ألمانيا يتزايد بشكل سريع..  
  زلزال بقوة 5.2 درجة يضرب شمال اليونان  
 
  تصحيح
 said - إيطاليا
  Lets GO DC Lets GO - Support Closing POLISARIO TERROR & SLAVERY CAMPS
 المرابط الحريزي - الولايات المتحدة الأميركية
  invitation a chabat
 mourad - فرنسا
  espane
 sghir - إسبانيا
  العنف الجزائري
 عبد الله صالحي - المغرب

   مؤخرا قرَّرَ المغرب تأجيل كأس إفريقيا للأمم 2015 هل القرار صائب؟

  نعم
  لا
  ممكن
  دون جواب
أرشيف إستطلاع الرآي

 
 
     فتح سوق الكهرباء بالمغرب أمام المزودين بالجهد المتوسط بالاعتماد على تكنولوجيا الفوتوفلتاييك ...       ***عبد الله البقالي // يكتب: حديث اليوم***...       الافتتاحية‪:‬ مغالطة ليس إلا!!.....       حديث الجمعة: الديمقراطية بين التوافق والتشارك..؟ -3- الديمقراطية التوافقية والتشارك هما علاج ديمقراطية الإقصاء والتهميش..؟ بقلم // ذ. محمد السوسي...       في بيان لمفتشية حزب الاستقلال بتطوان: لهذه الاسباب نقلت لوحات عبد السلام بنونة والسرغيني الى الرباط...       مطالب بالإفراج عن صحافي جزائري موقوف منذ 14 شهراً...       المضيق: مسيرات واحتجاجات عارمة ضد الزيادات المهولة في أثمنة فواتير الماء والكهرباء...       الاستفزازات الجزائرية غطاء على المشاكل الداخلية.....       ***عبد الله البقالي // يكتب: حديث اليوم***...       الافتتاحية‪:‬ الإضراب العام.. سياسي...       - محاكمة صقور الحزب الحاكم والتنديد بالقرارات اللاشعبية بواويزغت - شلل داخل المؤسسات التعليمية والمراكز والمستشفيات الصحية والجماعات المحلية والبريد والأبناك و.. ...       السجن عامين لمواطن مغربي لاتهامه بالتخطيط لهجمات إرهابية بالولايات المتحدة.....       على هامش إضراب 29 أكتوبر: من فضائح وتلاعبات مديرية الموارد البشرية بشركة مدينة بيس بالدار البيضاء...       70 في المائة من قنينات الغاز للإستهلاك المنزلي منتهية صلاحية جودتها والشركات تتعامى عن ذلك...       اعتقال عدد من تجار المخدرات وحجز كمية كبيرة في حملة تمشيطية لمدة أسبوع.....       شغيلة مؤسسة الرسالة تتضامن مع الاضراب العام.....       مفوض قضائي يحل بالجماعة الحضرية للدار البيضاء ووضع استفسارات للعمدة...       في بلاغ مشترك للاتحاد العام للشغالين بالمغرب والفيدرالية الديمقراطية للشغل نجاح باهر للإضراب العام والنسبة قاربت 84 في المائة...       إضراب حاسم.....       محجوبة تصل بيت اسرتها الاسبانية والناجم علال يعتبر قضيتها تعكس تشوه الوضع القانوني لصحراويي المخيمات...  
       خريطة الموقع   اتصال
 الوطـنـية  |    من الأقاليم  |    اقتصــادية  |    قضايا و حوادث  |    المجتمع و الأسرة  |    الحــدث  |    الريــاضة  |    الأخيــرة  |  
        اقتصــادية

البنك الشعبي يقدم منتوجا جديدا لفائدة مغاربة العالم تحت إسم: «امتيازات بلادي»
 
أعطى البنك الشعبي الانطلاقة الرسمية للحملة الموجهة لجميع المغاربة المتواجدين عبر مختلف بلدان العالم والمتضمنة لعرض متنوع وزاخر بالخدمات المصرفية.
والعرض الجديد، يأتي، حسب السيد حسن البصري مدير عام بنك مغاربة العالم التابع لمجموعة البنك الشعبي، في ظل الأزمة الاقتصادية والمالية الدولية التي تأثر بها بشكل جلي مغاربة العالم لاسيما على مستوى المداخيل.
إن المنتوج الجديد للبنك الشعبي «امتيازات بلادي» سيمكن مغاربة العالم من الحصول على الخدمات البنكية بأقل تكلفة مع الاستفادة ، وفي سابقة من نوعها من خدمات تتعدى المجال المصرفي عبر تمكينهم من الولوج الى مختلف العلامات التجارية المتخصصة في شتى المجالات وعلى امتداد خريطة المغرب.
ومن أهم الامتيازات والمنتوجات المتضمنة في العرض الجديد نجد ما يلي:
ـ التحويل الفوري: التقييد الفوري لمبلغ التحويل في دائنة حساب الزبون من مغاربة العالم مع اطلاعه مسبقا على سعر الصرف المطبق.
ـ بطاقة بلادي، وهي بطاقة مسبقة الأداء قابلة للتعبئة، موجهة خصيصا للزبناء من مغاربة العالم وأقاربهم دون أن يكونوا ملزمين بفتح حساب أو التنقل الى الوكالة البنكية وذلك 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع مع الاستفادة من عدة خدمات إلكترونية.
ـ 3 باقات بلادي «الكل في واحد» تجمع بين منتوجات وخدمات بنكية وشبه بنكية:
ـ باك بلاد لجميع مغاربة العالم
ـ باك بلادي إيترجي لكل شباب مغاربة العالم ـ
باك بلادي برستيج للزبناء مغاربة العالم من الدرجة الأولى.
وللإشارة ، فإن الباقات المصرفية الثلاث تتميز بتسعيرة جد متميزة ومحتوى متنوع وعملي.
أما على مستوى الخدمات البنكية فهناك عدة باقات معرفية منها:
ـ حساب للشيك بالدراهم القابلة للتحويل ودون مصاريف مسك الحساب
ـ مجانية السحب والأداء
ـ مجانية مصاريف الاشتراك الشعبي نيت وكذا الشعبي موبيل
ـ رسائل إخبارية قصيرة عبر الهاتف النقال
ـ بطاقة مسبقة الأداء بلادي بالمجان مع الإعفاء من مصاريف التعبئة
ـ مجانية التحويلات انطلاقا من شبكة البنك الشعبي بأوروبا.
ـ الإعفاء من مصاريف ملف السلف العقاري
ـ اقتطاعات أوتوماتيكية بالمجان شهريا
ـ عمليات مجانية لتسليم الشيكات شهريا.
ـ تحويلات أموال مجانية شهريا.
وإضافة إلى ما ذكر، يمكن لمغاربة العالم الاستفادة من امتيازات خاصة لدى مجموعة من العلامات التجارية في شتى المجالات وعبر مختلف ربوع البلاد:
ـ فنادق ورياض ودور الضيافة
ـ مطاعم وفضاءات للاسترخاء والفروسية
ـ تنظيم الحفلات والأعراس ومحلات للديكور، وفور اشتراكه في إحدى الباقات يستلم الزبون من مغاربة العالم بطاقة مشخصة للانخراط في برنامج الامتيازات، وكذا دليلا يتضمن جميع هذه الامتيازات حسب الأنشطة والجهات.
ويمكن لمغاربة العالم تتبع المستجدات المرتبطة ببرنامجهم عن طريق الموقع الالكتروني المخصص لامتيازات بلادي (www.g b p.ma)
كما تم وضع خط هاتفي طيلة أيام العمل من الساعة 8.20 والنصف إلى الساعة السادسة ونصف إلى الساعة السادسة ونصف مساء للإجابة عن تساؤلات منخرطي برنامج امتيازات بلادي
إن عرض «امتيازات بلادي» جاء في إطار التوجه الوطني للدولة المغربية، حيث سبق أن اعتمدت الحكومة والبنوك سلسلة من التدابير الرامية لاحتواء تأثيرات هذه الأزمة خصوصا عبر اعتماد مجانية التحويلات والتخفيض المهم لعمولات الصرف ووضع آليات لتحفيز استثمارات مغاربة العالم عبر تقديم الدولة لتسبيق غير قابل للتسديد في حدود 10 في المائة من المشروع المطلوب تمويله، والذي قد يصل إلى غاية 5 ملايين درهم، على أن يتكفل المستثمر المغربي المقيم بالخارج بنسبة 25 % من هذا المبلغ بالعملات في حين تتكفل البنوك بتوفير المبلغ المتبقى. كما تتضمن هذه التدابير تمكين مغاربة العالم من الاستفادة من ضمان السكن لتسهيل حصولهم على السكن.

الدار البيضاء ـ العلم

22/7/2009
عدد القراءات : 1717
commantaire | imprimer | envoyer à un amie