بحث متقـدم
 
عاجل: الشركة الوطنية للطرق السيارة توجه نداء مستعجلا إلى مستعملي الطريق الرابطة بين امنتانوت وأكادير
عاجل: العثور على جثة إحدى التلميذات الغارقات بإقليم أزيلال وووزارة التربية الوطنية في قفص الاتهام والدراسة تتوقف بجهة تادلة أزيلال
الأمطار تعلق الدراسة بثانوية التغناري بالفقيه بن صالح
تأجيل ملف فرنسي‮ ‬بايع أمير‮ »‬داعش‮« ‬من سيدي‮ ‬سليمان
الأخ‮ ‬الأمين العام في‮ ‬تجمعين جماهيريين بكل من الرشيدية وميدلت..
واشنطن متمسكة بكريستوفرروس وتتفادى إغضاب الرباط أو إحراج‮ ‬الجزائر...
 
 
 
 
  نظام عالمي تعاد صياغته‪:‬ المواجهة بين القوى الكبرى بين وسط أوروبا والمنطقة العربية.. بقلم // عمر نجيب  
   ناقد لبناني يكشف: "صباح" حاولت الإنتحار أكثر من مرة خلال مرضها الأخير...  
  بالصور // لأول مرة في المغرب ورسمياً بدء عملية التصويت بالبطاقة الإلكترونية بمجلس النواب.. (خبر مُحَدَّثْ) آخر تحديث PM 10:03- 26 Nov  
  فريق الجيش الملكي استغنى عن مدرب حراس المرمى فريد سلمات بسبب تكرر أخطاء الزنيتي: الجنرال مُصَمّمْ غاضب من الطاوسي ومباراة المغرب الفاسي قد تحسم مصيره مع الفريق !  
  إلى الجولة الثانية في الإنتخابات الرئاسية في تونس بين السبسي والمرزوقي: حرب ضروس بين مراكز استطلاعات الرأي و إقبال ضعيف للشباب  
  ابنة الوزير الأول الجزائري والمليون أورو..  
  آخر الصور لإحتجاجات الرابوني ضد زعيم البوليساريو التي أوشكت على اتمام شهر  
  البوليساريو تهدد بحمل السلاح ضد لبيهات من خلال استعراض ماجن لمليشياتها العسكرية  
  هذه أسباب نجاح الرهان في تونس.. بقلم // عبد الله البقالي  
  عاجل: مصرع مستشار بجماعة سانية بركيك اقليم سيدي بنور ووالديه وأخته في حادثة سير مروعة  
 
  برقيه تعزيه
 ابراهيم عبيدى - مصر
  على غرار مركز اليقظة - إختصاص أحد الفضائيات في موضوع الأرصاد الجوية
 المرابط الحريزي - الولايات المتحدة الأميركية
  الآن هو وقت التلاحم من أجل إنقاذ الضحايا و المرور إلى الضفة الآخرى عبر ال96ساعة القادمة بدون فقدان أية روح
 المرابط الحريزي - الولايات المتحدة الأميركية
  إذا أذت البوليخاريو شعرة واحدة من ابيهات ، حنا كلنا سنصبح بيهات
 المرابط الحريزي - الولايات المتحدة الأميركية
  مرض أب المملكة المغربية
 خديجة المغربية الحرة - المغرب

   مؤخرا قرَّرَ المغرب تأجيل كأس إفريقيا للأمم 2015 هل القرار صائب؟

  نعم
  لا
  ممكن
  دون جواب
أرشيف إستطلاع الرآي

 
 
     ***عبد الله البقالي // يكتب: حديث اليوم***...       الافتتاحية: رسائل المنتدى العالمي‮ ‬لحقوق الإنسان...       الأخ‮ ‬الأمين العام في‮ ‬تجمعين جماهيريين بكل من الرشيدية وميدلت.....       حديث الجمعة‮:‬ في‮ ‬الذكرى الثمانين لتأسيس كتلة العمل الوطني‮ ‬وتقديم مطالب الشعب المغربي‮ ‬نونبر دجنبر1934‮-‬2014.. معالم الطريق نحو دفتر مطالب الشعب المغربي‮..‬؟ ذ‮. ‬محمد السوسي...       محمد المختارالسوسي: عالم أمازيغي أفنى عمره في خدمة اللغة العربية.. ...       ‬‮«راية داعش» في ‬استئنافية الرباط: ‮ ‬الدفاع‮ ‬يتهم‮ ‬السلطات بعدم التبليغ‮ ‬عن زعيم خلية إسباني‮ ‬مختل ومعاق...       جمعية البناة تطالب بفتح تحقيق في شأن كارثة الفيضانات...       مفصولون من الدراسة يحتجون بالمبيت في العراء... ...       مسؤول بالصندوق المغربي للتقاعد يتهم النقابات بالأنانية: إجراءات الحكومة لإصلاح التقاعد مؤلمة ستكرس الهشاشة ...       القطب المالي للدارالبيضاء ينظم ملتقى دوليا حول التحكيم تحت عنوان "أيام التحكيم الدارالبيضاء"...       طرامواي الدار البيضاء مهدد بالتوقف عن العمل اجتماعات متواصلة لشركات الإشهار للتنديد بمزاجية العمدة...       في الندوة المغاربية الأولى بمراكش حول تجارب العدالة الانتقالية في الدول المغاربية: التجربة المغربية في العدالة الانتقالية تجربة رائدة وتعد من التجارب الدولية الناجحة في هذا المجال‪..‬ ‪*‬في الجزائر لا يمكن الحديث عن عدالة انتقالية بكل آلياتها وشروطها ومساهمات المعارضة في المجال ووجهت بالتضييق من طرف النظام الحاكم ...       في‮ ‬قضية اتهامات للسعي‮ ‬لتفجير طائرات فرنسية بكلميم وقاعدة عسكرية أمريكية بطانطان: الحكم على‮ ‬19‮ ‬سنة حبسا لثلاثة استاذة وثلاثة طلبة‮ ‬...       تأجيل ملف فرنسي‮ ‬بايع أمير‮ »‬داعش‮« ‬من سيدي‮ ‬سليمان...       رسالة ملكية للمنتدى العالمي‮ ‬لحقوق الإنسان تخلق الحدث: أكثر من‮ ‬6000‮ ‬من نشطاء حقوق الإنسان من أكثر من مائة دولة‮ ‬يتداولون قضايا حقوق الإنسان وسط اهتمام إعلامي‮ ‬دولي‮ ‬كبير...       العامري‭ ‬أعلن‭ ‬رسميا‭ ‬عن‭ ‬لائحة‭ ‬لاعبي‭ ‬المغرب‭ ‬التطواني‭ ‬المشاركة‭ ‬في‭ "‬الموندياليتو‭":‬ ساكنة‭ ‬بمدينة‭ ‬تطوان‭ ‬تحتفي‭ ‬اليوم‭ ‬وغدا‭ ‬بكأس‭ ‬العالم‭ ‬للأندية‭ ‬ ...       غرق تلميذتين بفم جمعة إقليم أزيلال في واد جمعة والسكان متجندون للعثور عليهما وغياب تام للمساعدات والمسؤولية تتحملها وزارة التربية الوطنية...       الحضور القوي لفرنسا في الدورة 14 لمهرجان مراكش.. بقلم // عمر بلخمار...       الأمطار تعلق الدراسة بثانوية التغناري بالفقيه بن صالح...       الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالرباط يخلط أوراق انتخابات الودادية الحسنية للقضاة...  
       خريطة الموقع   اتصال
 الوطـنـية  |    من الأقاليم  |    اقتصــادية  |    قضايا و حوادث  |    المجتمع و الأسرة  |    الحــدث  |    الريــاضة  |    الأخيــرة  |  
        اقتصــادية

البنك الشعبي يقدم منتوجا جديدا لفائدة مغاربة العالم تحت إسم: «امتيازات بلادي»
 
أعطى البنك الشعبي الانطلاقة الرسمية للحملة الموجهة لجميع المغاربة المتواجدين عبر مختلف بلدان العالم والمتضمنة لعرض متنوع وزاخر بالخدمات المصرفية.
والعرض الجديد، يأتي، حسب السيد حسن البصري مدير عام بنك مغاربة العالم التابع لمجموعة البنك الشعبي، في ظل الأزمة الاقتصادية والمالية الدولية التي تأثر بها بشكل جلي مغاربة العالم لاسيما على مستوى المداخيل.
إن المنتوج الجديد للبنك الشعبي «امتيازات بلادي» سيمكن مغاربة العالم من الحصول على الخدمات البنكية بأقل تكلفة مع الاستفادة ، وفي سابقة من نوعها من خدمات تتعدى المجال المصرفي عبر تمكينهم من الولوج الى مختلف العلامات التجارية المتخصصة في شتى المجالات وعلى امتداد خريطة المغرب.
ومن أهم الامتيازات والمنتوجات المتضمنة في العرض الجديد نجد ما يلي:
ـ التحويل الفوري: التقييد الفوري لمبلغ التحويل في دائنة حساب الزبون من مغاربة العالم مع اطلاعه مسبقا على سعر الصرف المطبق.
ـ بطاقة بلادي، وهي بطاقة مسبقة الأداء قابلة للتعبئة، موجهة خصيصا للزبناء من مغاربة العالم وأقاربهم دون أن يكونوا ملزمين بفتح حساب أو التنقل الى الوكالة البنكية وذلك 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع مع الاستفادة من عدة خدمات إلكترونية.
ـ 3 باقات بلادي «الكل في واحد» تجمع بين منتوجات وخدمات بنكية وشبه بنكية:
ـ باك بلاد لجميع مغاربة العالم
ـ باك بلادي إيترجي لكل شباب مغاربة العالم ـ
باك بلادي برستيج للزبناء مغاربة العالم من الدرجة الأولى.
وللإشارة ، فإن الباقات المصرفية الثلاث تتميز بتسعيرة جد متميزة ومحتوى متنوع وعملي.
أما على مستوى الخدمات البنكية فهناك عدة باقات معرفية منها:
ـ حساب للشيك بالدراهم القابلة للتحويل ودون مصاريف مسك الحساب
ـ مجانية السحب والأداء
ـ مجانية مصاريف الاشتراك الشعبي نيت وكذا الشعبي موبيل
ـ رسائل إخبارية قصيرة عبر الهاتف النقال
ـ بطاقة مسبقة الأداء بلادي بالمجان مع الإعفاء من مصاريف التعبئة
ـ مجانية التحويلات انطلاقا من شبكة البنك الشعبي بأوروبا.
ـ الإعفاء من مصاريف ملف السلف العقاري
ـ اقتطاعات أوتوماتيكية بالمجان شهريا
ـ عمليات مجانية لتسليم الشيكات شهريا.
ـ تحويلات أموال مجانية شهريا.
وإضافة إلى ما ذكر، يمكن لمغاربة العالم الاستفادة من امتيازات خاصة لدى مجموعة من العلامات التجارية في شتى المجالات وعبر مختلف ربوع البلاد:
ـ فنادق ورياض ودور الضيافة
ـ مطاعم وفضاءات للاسترخاء والفروسية
ـ تنظيم الحفلات والأعراس ومحلات للديكور، وفور اشتراكه في إحدى الباقات يستلم الزبون من مغاربة العالم بطاقة مشخصة للانخراط في برنامج الامتيازات، وكذا دليلا يتضمن جميع هذه الامتيازات حسب الأنشطة والجهات.
ويمكن لمغاربة العالم تتبع المستجدات المرتبطة ببرنامجهم عن طريق الموقع الالكتروني المخصص لامتيازات بلادي (www.g b p.ma)
كما تم وضع خط هاتفي طيلة أيام العمل من الساعة 8.20 والنصف إلى الساعة السادسة ونصف إلى الساعة السادسة ونصف مساء للإجابة عن تساؤلات منخرطي برنامج امتيازات بلادي
إن عرض «امتيازات بلادي» جاء في إطار التوجه الوطني للدولة المغربية، حيث سبق أن اعتمدت الحكومة والبنوك سلسلة من التدابير الرامية لاحتواء تأثيرات هذه الأزمة خصوصا عبر اعتماد مجانية التحويلات والتخفيض المهم لعمولات الصرف ووضع آليات لتحفيز استثمارات مغاربة العالم عبر تقديم الدولة لتسبيق غير قابل للتسديد في حدود 10 في المائة من المشروع المطلوب تمويله، والذي قد يصل إلى غاية 5 ملايين درهم، على أن يتكفل المستثمر المغربي المقيم بالخارج بنسبة 25 % من هذا المبلغ بالعملات في حين تتكفل البنوك بتوفير المبلغ المتبقى. كما تتضمن هذه التدابير تمكين مغاربة العالم من الاستفادة من ضمان السكن لتسهيل حصولهم على السكن.

الدار البيضاء ـ العلم

22/7/2009
عدد القراءات : 1778
commantaire | imprimer | envoyer à un amie