بحث متقـدم
 
الارتفاع المهول في فواتير الكهرباء والماء يشعل فتيل احتجاجات سكان مدينتي السعيدية ووجدة.‼
البطولة‭ ‬الوطنية‭ ‬الاحترافية‭ ‬لكرة‭ ‬القدم‭:‬ الرجاء‭ ‬في‭ ‬أكادير‭ ‬لتأكيد‭ ‬صحوته‭ ‬والوداد‭ ‬يستقبل‭ ‬شباب‭ ‬الحسيمة‭ ‬للحاق‭ ‬بالصدارة *الدفاع‭ ‬الجديدي‭ ‬يبحث‭ ‬عن‭ ‬أول‭ ‬فوز‭ ‬في‭ ‬البطولة‭ ‬أمام‭ ‬اتحاد‭ ‬الخميسات‭ ‬ومواجهة‭ ‬ملتهبة‭ ‬بين‭ ‬الجريحين‭ ‬الجيش‭ ‬وأولمبيك‭ ‬آسفي‭ ‬
"تونس" تفتح مراكز الإقتراع في القارات الخمس وتغلق المعابر مع ليبيا..
اعتراف الحكومة بمشاركة 120 ألف موظف في إضراب 23 شتنبر رسالة إنذار كافية
بوسعيد يضع الاقتصاد المغربي خارج منطقة الأزمة
الدولة الجزائرية وإعلامها المخدوم يتخبطان في تبرير ورطتهم
 
 
 
 
  د. هبة قطب تجيب: متزوجة وليس لدي رغبة جنسية على الإطلاق.. ما الحل؟  
  الحرب بالوكالة لاستكمال مشروع الشرق الأوسط الجديد: تصدير "داعش" إلى شمال أفريقيا لنشر الفوضى الخلاقة.. بقلم // عمر نجيب  
  سامسونغ إليكترونيكس تطرح جالاكسي نوت 4 الجديد بالمغرب  
  الحكومة الهولندية تضع نظيرتها المغربية أمام خيارات وتحرك‮ ‬غير مسبوق لأفراد الجالية‪:‬ وزراء هولنديون متخوفون من تعليق اتفاقية تبادل السجناء ومراقبة أملاك المهاجرين  
  "الجزائر"‬ تزعم أن "‫المغرب" يستغل حادثة الحدود "سياسياً وإعلامياً"..  
   ***عبد الله البقالي // يكتب: حديث اليوم***  
   إكسبريس: أحدث أخبار الرياضة المغربية  
   ***عبد الله البقالي // يكتب: حديث اليوم***  
  الافتتاحية: فليذهب المعطلون إلى الجحيم وليس إلى السجن فقط  
  الأساتذة الأشباح في زمن حكومة التماسيح!..  
 
  تصحيح
 said - إيطاليا
  Lets GO DC Lets GO - Support Closing POLISARIO TERROR & SLAVERY CAMPS
 المرابط الحريزي - الولايات المتحدة الأميركية
  invitation a chabat
 mourad - فرنسا
  espane
 sghir - إسبانيا
  العنف الجزائري
 عبد الله صالحي - المغرب

   مؤخرا قرَّرَ المغرب تأجيل كأس إفريقيا للأمم 2015 هل القرار صائب؟

  نعم
  لا
  ممكن
  دون جواب
أرشيف إستطلاع الرآي

 
 
     "القضاء يغلي": "العلم" تغطي مهزلة محاولة رئيس "الودادية الحسنية للقضاة" تمرير "ورقة منظمة للإنتخابات" في غيبة أكثر من نصف أعضاء المكتب المركزي.. ...       ***عبد الله البقالي // يكتب: حديث اليوم***...       الافتتاحية:  تركة بنكيران الحقيقية ...       الهيئة الوطنية للأطباء تنبه إلى خطورة احتكار الخدمات الصحية من طرف الشركات التجارية إذا ماتمت المصادقة على مشروع القانون الجديد‪..‬ ونقابتي أطباء القطاع الحر والمصحات الخاصة يصفونه بالقانون المناقض لروح الدستور.. ...       ماكدونالد المغرب تنظم أبوابها المفتوحة...       الجمعيات الحقوقية بالجديدة تأسس الائتلاف المحلي والإعلان الرسمي وتوقيع ميثاق الشرف سيتم خلال الندوة الصحفية التي ستنظم بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الانسان...       لغتنا الجميلة // تدريس الطب باللغة العربية في المغرب: الممكن المنشود بقلم // الصديق بوعلام...       زيارة رسمية لموريتانيا عنوانها إعادة الدفء للعلاقات بين الرباط ونواكشوط...       وزارة الصحة تؤكد: لازيادة في الضريبة على القيمة المضافة بالنسبة للأدوية في القانون المالي لسنة 2015...       نائب الرئيس الأمريكي يترأس القمة العالمية الخامسة لريادة الأعمال بمراكش: بركة: خدمة التنافسية وخلق فرص الشغل في صميم أهداف القمة ...       الدولة الجزائرية وإعلامها المخدوم يتخبطان في تبرير ورطتهم ...       اصلاح التقاعد "مُرٌّ ومستعجل ومصيري"...       حديث الجمعة: أحداث 22 أكتوبر 1937 في مدينة الخميسات برواية أحد صانعي تلك الأحداث..؟ بقلم // ذ. محمد السوسي...       بوسعيد يضع الاقتصاد المغربي خارج منطقة الأزمة ...       المغاربة يخرجون للشارع للاحتجاج على الزيادات التي أقرتها الحكومة في أسعار الماء والكهرباء ...       اعتراف الحكومة بمشاركة 120 ألف موظف في إضراب 23 شتنبر رسالة إنذار كافية...       بديعة لعتيق -رئيسة جمعية التغلب على أمراض الليزوزوم: هناك عدم اهتمام بمرضى الليزوزوم والدليل وفاة 3 أطفال في شهر واحد ...       شرارة أول احتجاج شعبي حول غلاء الماء تنطلق من حاسي بلال......       تسجيل قضايا إجرامية على مستوى نفوذ ولاية أمن وجدة خلال الأسبوع الثالث من شهر أكتوبر 2014.‼ سرقة أغنام من إسطبل ومحاول القتل العمد من أبرز هذه القضايا.‼ ...       سكان دواوير بالجماعة القروية أيت ماجضن بإقليم أزيلال يحتجون على قانون التعمير وعصيان العودة إلى المداشر مستمر في انتظار الحلول...  
       خريطة الموقع   اتصال
 الوطـنـية  |    من الأقاليم  |    اقتصــادية  |    قضايا و حوادث  |    المجتمع و الأسرة  |    الحــدث  |    الريــاضة  |    الأخيــرة  |  
        اقتصــادية

البنك الشعبي يقدم منتوجا جديدا لفائدة مغاربة العالم تحت إسم: «امتيازات بلادي»
 
أعطى البنك الشعبي الانطلاقة الرسمية للحملة الموجهة لجميع المغاربة المتواجدين عبر مختلف بلدان العالم والمتضمنة لعرض متنوع وزاخر بالخدمات المصرفية.
والعرض الجديد، يأتي، حسب السيد حسن البصري مدير عام بنك مغاربة العالم التابع لمجموعة البنك الشعبي، في ظل الأزمة الاقتصادية والمالية الدولية التي تأثر بها بشكل جلي مغاربة العالم لاسيما على مستوى المداخيل.
إن المنتوج الجديد للبنك الشعبي «امتيازات بلادي» سيمكن مغاربة العالم من الحصول على الخدمات البنكية بأقل تكلفة مع الاستفادة ، وفي سابقة من نوعها من خدمات تتعدى المجال المصرفي عبر تمكينهم من الولوج الى مختلف العلامات التجارية المتخصصة في شتى المجالات وعلى امتداد خريطة المغرب.
ومن أهم الامتيازات والمنتوجات المتضمنة في العرض الجديد نجد ما يلي:
ـ التحويل الفوري: التقييد الفوري لمبلغ التحويل في دائنة حساب الزبون من مغاربة العالم مع اطلاعه مسبقا على سعر الصرف المطبق.
ـ بطاقة بلادي، وهي بطاقة مسبقة الأداء قابلة للتعبئة، موجهة خصيصا للزبناء من مغاربة العالم وأقاربهم دون أن يكونوا ملزمين بفتح حساب أو التنقل الى الوكالة البنكية وذلك 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع مع الاستفادة من عدة خدمات إلكترونية.
ـ 3 باقات بلادي «الكل في واحد» تجمع بين منتوجات وخدمات بنكية وشبه بنكية:
ـ باك بلاد لجميع مغاربة العالم
ـ باك بلادي إيترجي لكل شباب مغاربة العالم ـ
باك بلادي برستيج للزبناء مغاربة العالم من الدرجة الأولى.
وللإشارة ، فإن الباقات المصرفية الثلاث تتميز بتسعيرة جد متميزة ومحتوى متنوع وعملي.
أما على مستوى الخدمات البنكية فهناك عدة باقات معرفية منها:
ـ حساب للشيك بالدراهم القابلة للتحويل ودون مصاريف مسك الحساب
ـ مجانية السحب والأداء
ـ مجانية مصاريف الاشتراك الشعبي نيت وكذا الشعبي موبيل
ـ رسائل إخبارية قصيرة عبر الهاتف النقال
ـ بطاقة مسبقة الأداء بلادي بالمجان مع الإعفاء من مصاريف التعبئة
ـ مجانية التحويلات انطلاقا من شبكة البنك الشعبي بأوروبا.
ـ الإعفاء من مصاريف ملف السلف العقاري
ـ اقتطاعات أوتوماتيكية بالمجان شهريا
ـ عمليات مجانية لتسليم الشيكات شهريا.
ـ تحويلات أموال مجانية شهريا.
وإضافة إلى ما ذكر، يمكن لمغاربة العالم الاستفادة من امتيازات خاصة لدى مجموعة من العلامات التجارية في شتى المجالات وعبر مختلف ربوع البلاد:
ـ فنادق ورياض ودور الضيافة
ـ مطاعم وفضاءات للاسترخاء والفروسية
ـ تنظيم الحفلات والأعراس ومحلات للديكور، وفور اشتراكه في إحدى الباقات يستلم الزبون من مغاربة العالم بطاقة مشخصة للانخراط في برنامج الامتيازات، وكذا دليلا يتضمن جميع هذه الامتيازات حسب الأنشطة والجهات.
ويمكن لمغاربة العالم تتبع المستجدات المرتبطة ببرنامجهم عن طريق الموقع الالكتروني المخصص لامتيازات بلادي (www.g b p.ma)
كما تم وضع خط هاتفي طيلة أيام العمل من الساعة 8.20 والنصف إلى الساعة السادسة ونصف إلى الساعة السادسة ونصف مساء للإجابة عن تساؤلات منخرطي برنامج امتيازات بلادي
إن عرض «امتيازات بلادي» جاء في إطار التوجه الوطني للدولة المغربية، حيث سبق أن اعتمدت الحكومة والبنوك سلسلة من التدابير الرامية لاحتواء تأثيرات هذه الأزمة خصوصا عبر اعتماد مجانية التحويلات والتخفيض المهم لعمولات الصرف ووضع آليات لتحفيز استثمارات مغاربة العالم عبر تقديم الدولة لتسبيق غير قابل للتسديد في حدود 10 في المائة من المشروع المطلوب تمويله، والذي قد يصل إلى غاية 5 ملايين درهم، على أن يتكفل المستثمر المغربي المقيم بالخارج بنسبة 25 % من هذا المبلغ بالعملات في حين تتكفل البنوك بتوفير المبلغ المتبقى. كما تتضمن هذه التدابير تمكين مغاربة العالم من الاستفادة من ضمان السكن لتسهيل حصولهم على السكن.

الدار البيضاء ـ العلم

22/7/2009
عدد القراءات : 1703
commantaire | imprimer | envoyer à un amie