بحث متقـدم
 
بالفيديو.. بوتفليقة يدلي بصوته وهو لا يقوى على الحركة وعلى كرسى متحرك
‎مفاجأة: مندوب ليبيا بالأمم المتحدة يؤكد أن أعضاء بالبرلمان الليبي خطفوا السفير الأردني
‎وزير الخارجية الليبي يؤكد أن هناك اتصالات غير مباشرة مع خاطفي السفير الأردني في ليبيا
استطلاع رأي: 6 من كل 10 أمريكيين يعتقدون أن أوباما يكذب في المسائل الهامة
‎الاتحاد الأفريقى يدعو إلى إستئناف بذل الجهود من أجل حل النزاع بمنطقة الصحراء الغربية
‎وزير خارجية عمان: أزمة دول الخليج مع قطر انتهت و”أصبحت من الماضي”
 
 
 
 
  الرباط تفتح ذراعيها للمراقبين الأمميين وتربك حسابات نظام الجزائر ومن يدور في فلكه: المنتظم الدولي مطالب بتخليص مخيمات تندوف من قبضة الانفصاليين الحديدية  
  صدق أو لا تصدق: أنوزلا "يتنكر لموقع لكم" و"ينفي أنه كان موجودًا"  
   في الاجتماع الأسبوعي للجنة التنفيذية لحزب الاستقلال  
  تنامي ظاهرة الانتحار بجهة تادلة أزيلال وسط جميع الشرائح  
  الفرع الإقليمي للاتحاد العام لطلبة المغرب بموقع المركز الجامعي المتعدد التخصصات بقلعة السراغنة يعلن عن برنامج نضالي لانتزاع الحقوق المشروعة  
  وزير الداخلية يترأس اجتماعا أمنيا بولاية الحسيمة  
   مداهمة 10 مقاهي بحي مولاي رشيد والفداء وتوقيف عدد من الأشخاص  
  المؤتمر الوطني لرابطة المحامين الاستقلاليين مهنة المحاماة تستنكر..  
  ***حديث اليوم***  
   الإمارات والسعودية والبحرين تنوي نقل بطولة كرة السلة الـ 34 من قطر  
 
  لن تستطيعو إسقاط ألجزائر
 mounir - المغرب
  FASIDON
 YOUSSEF - المملكةالمتحدة
  ان لله و ان اليه راجعون
 imane elmrini - المغرب
  fes
 alaouihafidf - المغرب
  fasad
 youssef - المملكةالمتحدة

   هل تتوقع أن تستمر الحكومة الحالية إلى نهاية ولايتها؟

  1- نعم
  2- لا
  3- بدون رأي
أرشيف إستطلاع الرآي

 
 
     عاجل: تخزين المواد الغذائية في الجزائر تحسبًا لأزمة تعقب الانتخابات...       إلى حدود 16 أبريل‪:‬ إعتقال 83 شخصا من بينهم 5 قاصرين و6 يوجدون رهن الإعتقال...       وزير الداخلية يدعو رجال السلطة والأمن الوطني والدرك الملكي إلى اعتماد سياسة القرب والإنصات للتصدي للجريمة ...       ‭‬جلالة الملك‮ ‬يدشن مشروعين صحيين واجتماعيين جديدين بمدينتي‮ ‬تطوان والفنيدق ...       ‎وزير خارجية عمان: أزمة دول الخليج مع قطر انتهت و”أصبحت من الماضي” ...       ‎صحيفة لندنية تكشف تفاصيل مخطط تركي قطري إخواني لمواجهة السعودية...       سلطات الحسيمة تشن حملة لتحرير الملك العمومي...       ‎الاتحاد الأفريقى يدعو إلى إستئناف بذل الجهود من أجل حل النزاع بمنطقة الصحراء الغربية...       استطلاع رأي: 6 من كل 10 أمريكيين يعتقدون أن أوباما يكذب في المسائل الهامة...       أحمد المسلماني يكتب: حماس والإخوان.. حانَ وقتُ الانفصال...       وفاة شاب بدائرة أمنية بمراكش موضع شكاية تقدم بها المركز المغربي لحقوق الإنسان للوكيل العام للملك...       التقصير في أداء المهام يبعد عقيد القوات المساعدة بأزيلال من المسؤولية...       خلال جلسة الحوار التي جمعته برئيس الحكومة: الاتحاد العام للشغالين بالمغرب مصرّ على دعم أرزاق 11 مليون أسرة شغيلة في بلادنا...       توقيف الشخص المصاب بعيار ناري يوم السبت الماضي بابن مسيك...       هل تكسب وزارة الداخلية حربها الأمنية المعلنة ضد ألأقراص المخدرة؟: المقاربة الأمنية لوحدها لا تكفي ما لم تتحمل الجزائر مسؤولياتها في تجفيف منابع القرقوبي فوق ترابها؟...       مع الناس: بوتفليقة.. إهانة للجزائريين...       "ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين"......       الأسئلة المحرجة التي تواجهنا في زمن الألفية الثالثة...       ‎وزير الخارجية الليبي يؤكد أن هناك اتصالات غير مباشرة مع خاطفي السفير الأردني في ليبيا...       ‎بن فليس: حكومة وحدة وطنية بالجزائر حال انتخابي رئيسا...  
       خريطة الموقع   اتصال
 الوطـنـية  |    من الأقاليم  |    اقتصــادية  |    قضايا و حوادث  |    المجتمع و الأسرة  |    الحــدث  |    الريــاضة  |    الأخيــرة  |  
        اقتصــادية

البنك الشعبي يقدم منتوجا جديدا لفائدة مغاربة العالم تحت إسم: «امتيازات بلادي»
 
أعطى البنك الشعبي الانطلاقة الرسمية للحملة الموجهة لجميع المغاربة المتواجدين عبر مختلف بلدان العالم والمتضمنة لعرض متنوع وزاخر بالخدمات المصرفية.
والعرض الجديد، يأتي، حسب السيد حسن البصري مدير عام بنك مغاربة العالم التابع لمجموعة البنك الشعبي، في ظل الأزمة الاقتصادية والمالية الدولية التي تأثر بها بشكل جلي مغاربة العالم لاسيما على مستوى المداخيل.
إن المنتوج الجديد للبنك الشعبي «امتيازات بلادي» سيمكن مغاربة العالم من الحصول على الخدمات البنكية بأقل تكلفة مع الاستفادة ، وفي سابقة من نوعها من خدمات تتعدى المجال المصرفي عبر تمكينهم من الولوج الى مختلف العلامات التجارية المتخصصة في شتى المجالات وعلى امتداد خريطة المغرب.
ومن أهم الامتيازات والمنتوجات المتضمنة في العرض الجديد نجد ما يلي:
ـ التحويل الفوري: التقييد الفوري لمبلغ التحويل في دائنة حساب الزبون من مغاربة العالم مع اطلاعه مسبقا على سعر الصرف المطبق.
ـ بطاقة بلادي، وهي بطاقة مسبقة الأداء قابلة للتعبئة، موجهة خصيصا للزبناء من مغاربة العالم وأقاربهم دون أن يكونوا ملزمين بفتح حساب أو التنقل الى الوكالة البنكية وذلك 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع مع الاستفادة من عدة خدمات إلكترونية.
ـ 3 باقات بلادي «الكل في واحد» تجمع بين منتوجات وخدمات بنكية وشبه بنكية:
ـ باك بلاد لجميع مغاربة العالم
ـ باك بلادي إيترجي لكل شباب مغاربة العالم ـ
باك بلادي برستيج للزبناء مغاربة العالم من الدرجة الأولى.
وللإشارة ، فإن الباقات المصرفية الثلاث تتميز بتسعيرة جد متميزة ومحتوى متنوع وعملي.
أما على مستوى الخدمات البنكية فهناك عدة باقات معرفية منها:
ـ حساب للشيك بالدراهم القابلة للتحويل ودون مصاريف مسك الحساب
ـ مجانية السحب والأداء
ـ مجانية مصاريف الاشتراك الشعبي نيت وكذا الشعبي موبيل
ـ رسائل إخبارية قصيرة عبر الهاتف النقال
ـ بطاقة مسبقة الأداء بلادي بالمجان مع الإعفاء من مصاريف التعبئة
ـ مجانية التحويلات انطلاقا من شبكة البنك الشعبي بأوروبا.
ـ الإعفاء من مصاريف ملف السلف العقاري
ـ اقتطاعات أوتوماتيكية بالمجان شهريا
ـ عمليات مجانية لتسليم الشيكات شهريا.
ـ تحويلات أموال مجانية شهريا.
وإضافة إلى ما ذكر، يمكن لمغاربة العالم الاستفادة من امتيازات خاصة لدى مجموعة من العلامات التجارية في شتى المجالات وعبر مختلف ربوع البلاد:
ـ فنادق ورياض ودور الضيافة
ـ مطاعم وفضاءات للاسترخاء والفروسية
ـ تنظيم الحفلات والأعراس ومحلات للديكور، وفور اشتراكه في إحدى الباقات يستلم الزبون من مغاربة العالم بطاقة مشخصة للانخراط في برنامج الامتيازات، وكذا دليلا يتضمن جميع هذه الامتيازات حسب الأنشطة والجهات.
ويمكن لمغاربة العالم تتبع المستجدات المرتبطة ببرنامجهم عن طريق الموقع الالكتروني المخصص لامتيازات بلادي (www.g b p.ma)
كما تم وضع خط هاتفي طيلة أيام العمل من الساعة 8.20 والنصف إلى الساعة السادسة ونصف إلى الساعة السادسة ونصف مساء للإجابة عن تساؤلات منخرطي برنامج امتيازات بلادي
إن عرض «امتيازات بلادي» جاء في إطار التوجه الوطني للدولة المغربية، حيث سبق أن اعتمدت الحكومة والبنوك سلسلة من التدابير الرامية لاحتواء تأثيرات هذه الأزمة خصوصا عبر اعتماد مجانية التحويلات والتخفيض المهم لعمولات الصرف ووضع آليات لتحفيز استثمارات مغاربة العالم عبر تقديم الدولة لتسبيق غير قابل للتسديد في حدود 10 في المائة من المشروع المطلوب تمويله، والذي قد يصل إلى غاية 5 ملايين درهم، على أن يتكفل المستثمر المغربي المقيم بالخارج بنسبة 25 % من هذا المبلغ بالعملات في حين تتكفل البنوك بتوفير المبلغ المتبقى. كما تتضمن هذه التدابير تمكين مغاربة العالم من الاستفادة من ضمان السكن لتسهيل حصولهم على السكن.

الدار البيضاء ـ العلم

22/7/2009
عدد القراءات : 1377
commantaire | imprimer | envoyer à un amie