بحث متقـدم
 
عاجل: السلطات الفرنسية تقتحم مقر "غوغل"
منجم بـ"ميانمار" ينهار على العمال ويسفر عن مصرع 13 منهم حتى الآن
البرلمان الهولندي يصوت لصالح سحب الجنسية من الإرهابيين
عاجل: إشتباه بوجود قنبلة بطائرة أمريكية بمطار "لوس أنجلوس"
عاجل: ظهور أجزاء جديدة من حطام الطائرة المصرية المنكوبة نقلت إلى معامل البحث الجنائي
"أردوغان" يوافق على تشكيلة الحكومة الجديدة برئاسة "بن علي يلدريم"
 
 
 
 
  معركة حلب... مرحلة فاصلة في الحرب على أرض الشام نهاية مؤقتة لمشروع.. والانتقال إلى الشمال الأفريقي.. بقلم // عمر نجيب  
  عاجل: إنفجار قوي يهز فندق ماجستيك بالدار البيضاء  
  حتى لا تسقط دبلوماسيتنا أسيرة دوامة ردود الفعل المتسرعة والمكلفة: حرب دبلوماسية شرسة  بين الرباط والجزائر لاحتواء التحكم في تداعيات قرار مجلس الأمن حول الصحراء  
  تسلح المغرب..  
  كما كان يحدث في زمن التضييق على حرية الصحافة: اليوم تمثل «العلم» أمام  القضاء في مواجهة  الفساد الانتخابي  
  رئيس المجلس الاقليمي لكلميم يحيى افرضان يرد على مقال لاحد الجرائد الالكترونية بالصحراء  
  قناة الـ"سي إن إن" تعتذر لأسرة طيار الطائرة المنكوبة عن تصريحات انتحاره  
  جمعيات رياضية وثقافية بكلميم تحتج على المندوب الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة لإقصائهم من المشاركة بلقاء الشباب العربي  
  ثقافة الأمن تتفوق على ثقافة التعايش.. دعوة فرنسية إلى قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر مع شروط لإبقائها مع السعودية بقلم // أحمد الميداوي  
  إيقاف كاتب عدل من أجل تزوير وثائق رسمية  
 
  شغف ...
 محمد اسموني - المغرب
  جماعة أولاد عزوز
 bouchaib hatib - المغرب
  شيء ما ...
 محمد اسموني - المغرب
  شيء ما ...
 محمد اسموني - المغرب
  إنا لله و إنا إليه راجعون
 محمد اسموني - المغرب

   هل توافق على سجن مثليي بني ملال؟

  ـ لا
  ـ نعم
  ـ لا رَأْيَ لدَيَّ
أرشيف إستطلاع الرآي

 
 
     عاجل: إنفجار قوي يهز فندق ماجستيك بالدار البيضاء...       كما كان يحدث في زمن التضييق على حرية الصحافة: اليوم تمثل «العلم» أمام  القضاء في مواجهة  الفساد الانتخابي ...       معركة حلب... مرحلة فاصلة في الحرب على أرض الشام نهاية مؤقتة لمشروع.. والانتقال إلى الشمال الأفريقي.. بقلم // عمر نجيب...       تسلح المغرب.....       قناة الـ"سي إن إن" تعتذر لأسرة طيار الطائرة المنكوبة عن تصريحات انتحاره ...       ثقافة الأمن تتفوق على ثقافة التعايش.. دعوة فرنسية إلى قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر مع شروط لإبقائها مع السعودية بقلم // أحمد الميداوي...       إيقاف كاتب عدل من أجل تزوير وثائق رسمية...       حركة النقل الجوي بالمطارات المغربية تسجل ارتفاعا مع كل من إفريقيا والشرق الأوسط وانخفاضا مع أوروبا ...       الإصــلاح وأسئلتـــه.... بقلم // محمد اديب السلاوي...       جمعيات رياضية وثقافية بكلميم تحتج على المندوب الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة لإقصائهم من المشاركة بلقاء الشباب العربي ...       إصابة 3 أشخاص في إطلاق نار بنيوجيرسي الأمريكية ...       ثلاثة روايات مختلفة لحادث انفجار فندق "ماجيستيك" الذي أرعب سكان البيضاء...       رئيس المجلس الاقليمي لكلميم يحيى افرضان يرد على مقال لاحد الجرائد الالكترونية بالصحراء ...       بعد ان اكد الداودي عدم مسؤوليته عن أمن الجامعات: وقفة احتجاجية أمام البرلمان تضامنا مع الضحية شيماء ...       ألمانيا تسجل ارتفاعًا في معدل جرائم اليمين المتطرف ...       السكان يخرجون عن صمتهم ويرفضون إنشاء مصنع للمتفجرات بـ"مشرع بن عبو" ...       حتى لا تسقط دبلوماسيتنا أسيرة دوامة ردود الفعل المتسرعة والمكلفة: حرب دبلوماسية شرسة  بين الرباط والجزائر لاحتواء التحكم في تداعيات قرار مجلس الأمن حول الصحراء...       ملف حول المحطة الثالثة للعصبة الماسية لألعاب القوى مع تصريحات المشاركين ...       في حفل ثقافي متميز بالرباط: الكاتب المبدع محمد أديب السلاوي وعدد من الأدباء والباحثين والفنانين يوشحون بوسام منتدى الأخلاقيات والقيم...       خطأ طبي فادح يحرم العداءة حياة المباركي من المشاركة في ملتقى محمد السادس الدولي لألعاب القوى...  
       خريطة الموقع   اتصال
 الوطـنـية  |    من الأقاليم  |    اقتصــادية  |    قضايا و حوادث  |    المجتمع و الأسرة  |    الحــدث  |    الريــاضة  |    الأخيــرة  |  
        اقتصــادية

البنك الشعبي يقدم منتوجا جديدا لفائدة مغاربة العالم تحت إسم: «امتيازات بلادي»
 
أعطى البنك الشعبي الانطلاقة الرسمية للحملة الموجهة لجميع المغاربة المتواجدين عبر مختلف بلدان العالم والمتضمنة لعرض متنوع وزاخر بالخدمات المصرفية.
والعرض الجديد، يأتي، حسب السيد حسن البصري مدير عام بنك مغاربة العالم التابع لمجموعة البنك الشعبي، في ظل الأزمة الاقتصادية والمالية الدولية التي تأثر بها بشكل جلي مغاربة العالم لاسيما على مستوى المداخيل.
إن المنتوج الجديد للبنك الشعبي «امتيازات بلادي» سيمكن مغاربة العالم من الحصول على الخدمات البنكية بأقل تكلفة مع الاستفادة ، وفي سابقة من نوعها من خدمات تتعدى المجال المصرفي عبر تمكينهم من الولوج الى مختلف العلامات التجارية المتخصصة في شتى المجالات وعلى امتداد خريطة المغرب.
ومن أهم الامتيازات والمنتوجات المتضمنة في العرض الجديد نجد ما يلي:
ـ التحويل الفوري: التقييد الفوري لمبلغ التحويل في دائنة حساب الزبون من مغاربة العالم مع اطلاعه مسبقا على سعر الصرف المطبق.
ـ بطاقة بلادي، وهي بطاقة مسبقة الأداء قابلة للتعبئة، موجهة خصيصا للزبناء من مغاربة العالم وأقاربهم دون أن يكونوا ملزمين بفتح حساب أو التنقل الى الوكالة البنكية وذلك 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع مع الاستفادة من عدة خدمات إلكترونية.
ـ 3 باقات بلادي «الكل في واحد» تجمع بين منتوجات وخدمات بنكية وشبه بنكية:
ـ باك بلاد لجميع مغاربة العالم
ـ باك بلادي إيترجي لكل شباب مغاربة العالم ـ
باك بلادي برستيج للزبناء مغاربة العالم من الدرجة الأولى.
وللإشارة ، فإن الباقات المصرفية الثلاث تتميز بتسعيرة جد متميزة ومحتوى متنوع وعملي.
أما على مستوى الخدمات البنكية فهناك عدة باقات معرفية منها:
ـ حساب للشيك بالدراهم القابلة للتحويل ودون مصاريف مسك الحساب
ـ مجانية السحب والأداء
ـ مجانية مصاريف الاشتراك الشعبي نيت وكذا الشعبي موبيل
ـ رسائل إخبارية قصيرة عبر الهاتف النقال
ـ بطاقة مسبقة الأداء بلادي بالمجان مع الإعفاء من مصاريف التعبئة
ـ مجانية التحويلات انطلاقا من شبكة البنك الشعبي بأوروبا.
ـ الإعفاء من مصاريف ملف السلف العقاري
ـ اقتطاعات أوتوماتيكية بالمجان شهريا
ـ عمليات مجانية لتسليم الشيكات شهريا.
ـ تحويلات أموال مجانية شهريا.
وإضافة إلى ما ذكر، يمكن لمغاربة العالم الاستفادة من امتيازات خاصة لدى مجموعة من العلامات التجارية في شتى المجالات وعبر مختلف ربوع البلاد:
ـ فنادق ورياض ودور الضيافة
ـ مطاعم وفضاءات للاسترخاء والفروسية
ـ تنظيم الحفلات والأعراس ومحلات للديكور، وفور اشتراكه في إحدى الباقات يستلم الزبون من مغاربة العالم بطاقة مشخصة للانخراط في برنامج الامتيازات، وكذا دليلا يتضمن جميع هذه الامتيازات حسب الأنشطة والجهات.
ويمكن لمغاربة العالم تتبع المستجدات المرتبطة ببرنامجهم عن طريق الموقع الالكتروني المخصص لامتيازات بلادي (www.g b p.ma)
كما تم وضع خط هاتفي طيلة أيام العمل من الساعة 8.20 والنصف إلى الساعة السادسة ونصف إلى الساعة السادسة ونصف مساء للإجابة عن تساؤلات منخرطي برنامج امتيازات بلادي
إن عرض «امتيازات بلادي» جاء في إطار التوجه الوطني للدولة المغربية، حيث سبق أن اعتمدت الحكومة والبنوك سلسلة من التدابير الرامية لاحتواء تأثيرات هذه الأزمة خصوصا عبر اعتماد مجانية التحويلات والتخفيض المهم لعمولات الصرف ووضع آليات لتحفيز استثمارات مغاربة العالم عبر تقديم الدولة لتسبيق غير قابل للتسديد في حدود 10 في المائة من المشروع المطلوب تمويله، والذي قد يصل إلى غاية 5 ملايين درهم، على أن يتكفل المستثمر المغربي المقيم بالخارج بنسبة 25 % من هذا المبلغ بالعملات في حين تتكفل البنوك بتوفير المبلغ المتبقى. كما تتضمن هذه التدابير تمكين مغاربة العالم من الاستفادة من ضمان السكن لتسهيل حصولهم على السكن.

الدار البيضاء ـ العلم

22/7/2009
عدد القراءات : 3347
commantaire | imprimer | envoyer à un amie