بحث متقـدم
 
عاجل: وزير خارجية البرتغال يزور الجزائر غدا
الإعلامي "عمرو أديب": أمير "قطر" طلب من "الإخوان" المغادرة وغلق قناة "الجزيرة مباشر" منذ شهر..
تنظيم "جند الخلافة" يعلن عن نفسه تنظيماُ مسلحاً بـ"الجزائر" ويبايع أمير "داعش"
"حركة النهضة" التونسية تشكك في أهداف زيارة رئيس الأركان الفرنسي إلى "الجزائر"
المركز الإسلامي بالنمسا: "طرد الإخوان السبعة" من "قطر" هو "ذنب خيانة الوطن"
القرضاوي "مفتي الدولار": لا أقبل أن تحارب أمريكا داعش!!!
 
 
 
 
  عاجل: البرلمانات العربية ترحب بتشكيل الحكومة العراقية  
  بالفيديو.. "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" بـ"السعودية" تضبط أكبر مصنع للخمور في منطقة "حائل"  
  منظمة "هيومان رايتس ووتش" تتهم إسرائيل بارتكاب جرائم حرب في غزة  
  اتهامات متبادلة بين المغرب والجزائر حول بناء الحواجز الحدودية بينهما‪:‬ المغرب يريد وقف الهجرة السرية والتصدي للإرهاب والجزائر تدعي إيقاف تهريب المخدرات  
  «العلم» تكشف تفاصيل خطة الاستنفار التي اعدتها البوليساريو والجزائر لتشديد الخناق على الـمغرب  
  ضغط كبير على تمثيلية الرباط بموريطانيا والسبب..  
  قرار موريطاني‮ ‬يثير حنق البوليساريو  
  ملك مُتربِّعٌ في قلوب شعبِه قبل أن يَتربَّع على عرشِه صورته وهو تلميذ تُشعل الـ"فيس بوك"...  
  الذكرى 68 لتأسيس جريدة العلم: 11 شتنبر 1946 - 11 شتنبر 2014: التزام دائم بالوطنية وبأخلاقيات المهنة * في كلمة المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني وهو ولي للعهد عن جريدة «العلم» مهمة «العلم» أن تجعل الرأي العام قادرا على أن يكون حكما..  
  خلوة حكومية‮ ‬غير شرعية  
 
  الرشوة و النفاق يتحالفان ضد المغرب ، و المغرب الشامخ صامد في عزته و كرامته . ثم طززززززززززززز في بوتفليقة و حلفاؤه الجينيرالات
 لمرابط لحريزي - الولايات المتحدة الأميركية
  ماذا تريد موريتانيا منا بعد ان وقع ما وقع
 عبدالكريم بوشيخي - المغرب
  ردا على صاحب التعليق
 الياس الحامدي - المغرب
  اسطوانة مشروخة
 ابو علي مصطفى - الأردن
  إلي عبدالكريم بوشيخي
 Mohamed - ألمانيا

   *** كَيْفَ تُقَيِّمُ القُدْرَة الشِّرَائِيَّة لِلمُوَاطِنِينَ في ظِلِّ الزِّيادَاتْ فِي الأَسْعَارْ؟

  جَيِّدَة
  مُتَوَسِّطَة
  ضَعِيفَة
  دٌونَ جَوَابْ
أرشيف إستطلاع الرآي

 
 
     ***عبد الله البقالي // يكتب: حديث اليوم***...       وزارة التربية الوطنية تضع مسؤوليها بجهة تادلة أزيلال في مواقف حرجة‪:‬ خصاص في الأطر التربوية واكتضاض واحتجاجات...       أربعة وزراء في حكومة بنكيران بين التخلي عن وظائفهم الرسمية أو الاستقالة من البرلمان.....       «إنَّ» وراء إعفاء عقيد الوقاية المدنية بالقنيطرة...       جهاد النكاح مع الأكراد......       قبل كأس إفريقيا للأمم: هل هذا هو منتخبنا الوطني ؟ ...       ظريف رئيسا للديمقراطيين الجدد...       البطولة‭ ‬الوطنية‭ ‬الاحترافية‭ ‬لكرة‭ ‬القدم‭(‬الدورة‭ ‬الثانية‭): التونسي‭ ‬العجلاني‭ ‬يستقيل‭ ‬من‭ ‬تدريب‭ "‬لوصيكا‭" ‬احتجاجا‭ ‬على‭ ‬مهاجمته‭ ‬من‭ ‬قبل‭ ‬الجمهور‭ ‬...       العثور على جثة محللة لحارس ليلي داخل شقة بحي إقبال.. ...       القرضاوي "مفتي الدولار": لا أقبل أن تحارب أمريكا داعش!!!...       المركز الإسلامي بالنمسا: "طرد الإخوان السبعة" من "قطر" هو "ذنب خيانة الوطن"...       لانها أحد دعائم الطب الوقائي.. الصحة المدرسية مختبر للكشف عن كثير من الاعتلال الصحي لا ينتبه له الآباء...       دراسات طبية: الشعور بالبرودة عند التعرض للتكييف دليل على الإصابة بحساسية الأنف...       تنظيم ارهابى جديد فى "الجزائر" يعلن ولائه لـتنظيم”داعش“.....       الدرك الملكي باولاد عياد يعتقل ويحجز كمية كبيرة من التين وماء الحياة بأعالي جبال تخسايت...       أوراق // ومضات من التراث الفكري السياسي لحزب الاستقلال: قـراءة فـي مـقـالات الأسـتـاذ أحـمـد بـلافـريـج في مجلة «مغرب» خلال السنوات : 1932-1934.. بقلم // عبد القادر الإدريسي ...       هل المغرب عنصري؟...       الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية تعتقل رواتب المهندسين بشكل غير قانوني منذ أكثر من ثمانية أشهر ...       اليونيسيف: 63 في المائة من النساء المغربيات يعتبرن العنف الزوجي أمراً مقبولاً...       التسوق الالكتروني المغربي ...  
       خريطة الموقع   اتصال
 الوطـنـية  |    من الأقاليم  |    اقتصــادية  |    قضايا و حوادث  |    المجتمع و الأسرة  |    الحــدث  |    الريــاضة  |    الأخيــرة  |  
        اقتصــادية

البنك الشعبي يقدم منتوجا جديدا لفائدة مغاربة العالم تحت إسم: «امتيازات بلادي»
 
أعطى البنك الشعبي الانطلاقة الرسمية للحملة الموجهة لجميع المغاربة المتواجدين عبر مختلف بلدان العالم والمتضمنة لعرض متنوع وزاخر بالخدمات المصرفية.
والعرض الجديد، يأتي، حسب السيد حسن البصري مدير عام بنك مغاربة العالم التابع لمجموعة البنك الشعبي، في ظل الأزمة الاقتصادية والمالية الدولية التي تأثر بها بشكل جلي مغاربة العالم لاسيما على مستوى المداخيل.
إن المنتوج الجديد للبنك الشعبي «امتيازات بلادي» سيمكن مغاربة العالم من الحصول على الخدمات البنكية بأقل تكلفة مع الاستفادة ، وفي سابقة من نوعها من خدمات تتعدى المجال المصرفي عبر تمكينهم من الولوج الى مختلف العلامات التجارية المتخصصة في شتى المجالات وعلى امتداد خريطة المغرب.
ومن أهم الامتيازات والمنتوجات المتضمنة في العرض الجديد نجد ما يلي:
ـ التحويل الفوري: التقييد الفوري لمبلغ التحويل في دائنة حساب الزبون من مغاربة العالم مع اطلاعه مسبقا على سعر الصرف المطبق.
ـ بطاقة بلادي، وهي بطاقة مسبقة الأداء قابلة للتعبئة، موجهة خصيصا للزبناء من مغاربة العالم وأقاربهم دون أن يكونوا ملزمين بفتح حساب أو التنقل الى الوكالة البنكية وذلك 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع مع الاستفادة من عدة خدمات إلكترونية.
ـ 3 باقات بلادي «الكل في واحد» تجمع بين منتوجات وخدمات بنكية وشبه بنكية:
ـ باك بلاد لجميع مغاربة العالم
ـ باك بلادي إيترجي لكل شباب مغاربة العالم ـ
باك بلادي برستيج للزبناء مغاربة العالم من الدرجة الأولى.
وللإشارة ، فإن الباقات المصرفية الثلاث تتميز بتسعيرة جد متميزة ومحتوى متنوع وعملي.
أما على مستوى الخدمات البنكية فهناك عدة باقات معرفية منها:
ـ حساب للشيك بالدراهم القابلة للتحويل ودون مصاريف مسك الحساب
ـ مجانية السحب والأداء
ـ مجانية مصاريف الاشتراك الشعبي نيت وكذا الشعبي موبيل
ـ رسائل إخبارية قصيرة عبر الهاتف النقال
ـ بطاقة مسبقة الأداء بلادي بالمجان مع الإعفاء من مصاريف التعبئة
ـ مجانية التحويلات انطلاقا من شبكة البنك الشعبي بأوروبا.
ـ الإعفاء من مصاريف ملف السلف العقاري
ـ اقتطاعات أوتوماتيكية بالمجان شهريا
ـ عمليات مجانية لتسليم الشيكات شهريا.
ـ تحويلات أموال مجانية شهريا.
وإضافة إلى ما ذكر، يمكن لمغاربة العالم الاستفادة من امتيازات خاصة لدى مجموعة من العلامات التجارية في شتى المجالات وعبر مختلف ربوع البلاد:
ـ فنادق ورياض ودور الضيافة
ـ مطاعم وفضاءات للاسترخاء والفروسية
ـ تنظيم الحفلات والأعراس ومحلات للديكور، وفور اشتراكه في إحدى الباقات يستلم الزبون من مغاربة العالم بطاقة مشخصة للانخراط في برنامج الامتيازات، وكذا دليلا يتضمن جميع هذه الامتيازات حسب الأنشطة والجهات.
ويمكن لمغاربة العالم تتبع المستجدات المرتبطة ببرنامجهم عن طريق الموقع الالكتروني المخصص لامتيازات بلادي (www.g b p.ma)
كما تم وضع خط هاتفي طيلة أيام العمل من الساعة 8.20 والنصف إلى الساعة السادسة ونصف إلى الساعة السادسة ونصف مساء للإجابة عن تساؤلات منخرطي برنامج امتيازات بلادي
إن عرض «امتيازات بلادي» جاء في إطار التوجه الوطني للدولة المغربية، حيث سبق أن اعتمدت الحكومة والبنوك سلسلة من التدابير الرامية لاحتواء تأثيرات هذه الأزمة خصوصا عبر اعتماد مجانية التحويلات والتخفيض المهم لعمولات الصرف ووضع آليات لتحفيز استثمارات مغاربة العالم عبر تقديم الدولة لتسبيق غير قابل للتسديد في حدود 10 في المائة من المشروع المطلوب تمويله، والذي قد يصل إلى غاية 5 ملايين درهم، على أن يتكفل المستثمر المغربي المقيم بالخارج بنسبة 25 % من هذا المبلغ بالعملات في حين تتكفل البنوك بتوفير المبلغ المتبقى. كما تتضمن هذه التدابير تمكين مغاربة العالم من الاستفادة من ضمان السكن لتسهيل حصولهم على السكن.

الدار البيضاء ـ العلم

22/7/2009
عدد القراءات : 1618
commantaire | imprimer | envoyer à un amie