بحث متقـدم
 
"الأزهر الشريف" يُدين حرق الرضيع الفلسطيني.. ويطالب بتحرك عربي ودولي عاجل لحماية الشعب الفلسطيني
"موسكو" و"واشنطن" يُدينان مقتل رضيع فلسطيني على يد "إسرائيليين"
بكين تفوز باستضافة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2022
النادي الأهلي: هداف الدوري المغربي "إيفونا" قادر على الرد عملياً على الشائعات المغرضة ضده
الجزائر تمنع فتح حسابات بنكية في الجنات الضريبية
الفنان "عبد الكبير الركاكنة" يعلن عن ميعاد تشييع جنازة أخته الفقيدة "خديجة الركاكنة"..
 
 
 
 
  واشنطن تتابع تنفيذ مخطط الشرق الأوسط الجديد: المغامرة التركية في بلاد الشام في حلة جديدة بقلم // عمر نجيب  
  لن تشارك "سلطنة عُمان" في القوة العربية المشتركة وهذا هو السبب..  
  ***عبد الله البقالي // يكتب: حديث اليوم***  
  عاجل: النجم "هاني شاكر" يفوز بمقعد نقيب الموسيقين المصريين  
  ***عبد الله البقالي // يكتب: حديث اليوم***  
  الحرارة المفرطة بمراكش تدفع سائق دراجة نارية إلى فعل أشياء غريبة  
  الحموشي يعفي رئيسي المنطقة الأمنية بالسعيدية ومسؤول بولاية الأمن بفاس  
  بالفيديو: دخل عند الطبيب يدوز مات فوق الباياس  
  في اللقاء التواصلي الذي عقده المكتب المسير للنادي مع منخرطيه: المغرب التطواني يؤجل جمعه العام بسبب الانتخابات وأبرون يلمح إلى إمكانية انسحابه من رئاسة الفريق  
  أردوغان ورط تركيا في مواجهة الأكراد وداعش: غرور «السلطان» وقصور رؤيته وراء الحرب المزدوجة على داعش وحزب العمال الكردستاني  
 
  استفحال ظاهرة ترويج المخدرات في الدخيسة
 عبد الله - المغرب
  تصحيح
 نعمان - المغرب
  تصحيح الحديث الشريف الوارد في موضوع فوائدالصيام
 احمد - المغرب
  لا تقف عند ويل للمصلين
 محمد - المغرب
  السلام عليك ورحمت الله (مرض في عيني)
 إسماعيل الكنوني - المغرب

   هل ترى أن الحكومة المغربية تقوم بدورها جيداً في الرقابة على الأسواق والسلع؟

  نعم
  لا
  بدون تعليق
أرشيف إستطلاع الرآي

 
 
     لهذه الأسباب لن يصدق أحد أسطورة الحياد الكاذب للنظام الجزائري تجاه النزاع المفتعل في الصحراء.. بقلم // رشيد زمهوط...       ***عبد الله البقالي // يكتب: حديث اليوم*** ...       ميشيل روسي: عملية مرسيليا: «نجاح لا مثيل له» في تاريخ التعاون الأمني والقضائي بين المغرب وفرنسا...       الفنان "عبد الكبير الركاكنة" يعلن عن ميعاد تشييع جنازة أخته الفقيدة "خديجة الركاكنة".. ...       حزب الاستقلال يتقدم جميع الأحزاب السياسية في ترشيحات الغرف المهنية: ارتفاع نسبة التغطية بسبب القدرة التنظيمية للحزب ...       جلالة الملك يترأس بالرباط حفل استقبال بمناسبة عيد العرش المجيد ويوشح عددا من الشخصيات المغربية والأجنبية بأوسمة ملكية ...       العدالة والتنمية يشتكي عامل الرحامنة والرميد يبرئه ...       الأمين العام لحزب الاستقلال يترأس لقاء تواصليا مع أبناء الرشيدية القاطنين بمدينة فاس.. حزب الاستقلال يجدد تنبيهه لخطورة تزوير إرادة المواطنين في الاستحقاقات المقبلة *بطاقة المساعدة الطبية «الراميد» التي كان من المفروض أن تكون بطاقة للحياة أصبحت بطاقة للموت ...       الجامعة الحرة للتعليم تصنع الحدث في مؤتمرها العاشر: انتخاب الأخ يوسف علاكوش كاتبا عاما بالإجماع *القطع مع مختلف مظاهر المحسوبية والتواكل والانتظارية واعتماد التدبير الجماعي وتحويل المجلس الوطني إلى برلمان حقيقي *المغرب يتهدده الإفلاس بسبب فساد المنظومة التعليمية وفساد الحكامة في هذا القطاع الحيوي ...       حديث الجمعة: في صحبة محمد عبده في الذكرى المائة وعشرة أعوام على وفاته (10) هل أخطأ محمد عبده في دعوته إلى التقريب وإلى الحوار بين المذاهب وأرباب الديانات؟ بقلم // ذ. محمد السوسي...       الجزائر تمنع فتح حسابات بنكية في الجنات الضريبية ...       حماية البيئة الطبيعية والحفاظ على نقائها وبقائها واجب إسلامي أكيد.. بقلم // عبد الله اكديرة...       مخطط تسريع التنمية الصناعية 2014-2020 .. إطلاق المنظومات الصناعية الأربع الأوائل لقطاع الطيران...       كوريا الجنوبية تتهم «الشمالية» وإيران بتزويد الحوثي بصواريخ «سكود»...       المغربي الكوثري يوقع لنادي باليرمو لأربع سنوات ...       بالفيديو.. مطرب إيراني يسرق أغنية إليسا "حب كل حياتي" ...       النادي الأهلي: هداف الدوري المغربي "إيفونا" قادر على الرد عملياً على الشائعات المغرضة ضده ...       استشهاد وإصابة 12 جنديا سعودي بسبب قذائف حوثية ...       بكين تفوز باستضافة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2022 ...       "موسكو" و"واشنطن" يُدينان مقتل رضيع فلسطيني على يد "إسرائيليين" ...  
       خريطة الموقع   اتصال
 الوطـنـية  |    من الأقاليم  |    اقتصــادية  |    قضايا و حوادث  |    المجتمع و الأسرة  |    الحــدث  |    الريــاضة  |    الأخيــرة  |  
        اقتصــادية

البنك الشعبي يقدم منتوجا جديدا لفائدة مغاربة العالم تحت إسم: «امتيازات بلادي»
 
أعطى البنك الشعبي الانطلاقة الرسمية للحملة الموجهة لجميع المغاربة المتواجدين عبر مختلف بلدان العالم والمتضمنة لعرض متنوع وزاخر بالخدمات المصرفية.
والعرض الجديد، يأتي، حسب السيد حسن البصري مدير عام بنك مغاربة العالم التابع لمجموعة البنك الشعبي، في ظل الأزمة الاقتصادية والمالية الدولية التي تأثر بها بشكل جلي مغاربة العالم لاسيما على مستوى المداخيل.
إن المنتوج الجديد للبنك الشعبي «امتيازات بلادي» سيمكن مغاربة العالم من الحصول على الخدمات البنكية بأقل تكلفة مع الاستفادة ، وفي سابقة من نوعها من خدمات تتعدى المجال المصرفي عبر تمكينهم من الولوج الى مختلف العلامات التجارية المتخصصة في شتى المجالات وعلى امتداد خريطة المغرب.
ومن أهم الامتيازات والمنتوجات المتضمنة في العرض الجديد نجد ما يلي:
ـ التحويل الفوري: التقييد الفوري لمبلغ التحويل في دائنة حساب الزبون من مغاربة العالم مع اطلاعه مسبقا على سعر الصرف المطبق.
ـ بطاقة بلادي، وهي بطاقة مسبقة الأداء قابلة للتعبئة، موجهة خصيصا للزبناء من مغاربة العالم وأقاربهم دون أن يكونوا ملزمين بفتح حساب أو التنقل الى الوكالة البنكية وذلك 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع مع الاستفادة من عدة خدمات إلكترونية.
ـ 3 باقات بلادي «الكل في واحد» تجمع بين منتوجات وخدمات بنكية وشبه بنكية:
ـ باك بلاد لجميع مغاربة العالم
ـ باك بلادي إيترجي لكل شباب مغاربة العالم ـ
باك بلادي برستيج للزبناء مغاربة العالم من الدرجة الأولى.
وللإشارة ، فإن الباقات المصرفية الثلاث تتميز بتسعيرة جد متميزة ومحتوى متنوع وعملي.
أما على مستوى الخدمات البنكية فهناك عدة باقات معرفية منها:
ـ حساب للشيك بالدراهم القابلة للتحويل ودون مصاريف مسك الحساب
ـ مجانية السحب والأداء
ـ مجانية مصاريف الاشتراك الشعبي نيت وكذا الشعبي موبيل
ـ رسائل إخبارية قصيرة عبر الهاتف النقال
ـ بطاقة مسبقة الأداء بلادي بالمجان مع الإعفاء من مصاريف التعبئة
ـ مجانية التحويلات انطلاقا من شبكة البنك الشعبي بأوروبا.
ـ الإعفاء من مصاريف ملف السلف العقاري
ـ اقتطاعات أوتوماتيكية بالمجان شهريا
ـ عمليات مجانية لتسليم الشيكات شهريا.
ـ تحويلات أموال مجانية شهريا.
وإضافة إلى ما ذكر، يمكن لمغاربة العالم الاستفادة من امتيازات خاصة لدى مجموعة من العلامات التجارية في شتى المجالات وعبر مختلف ربوع البلاد:
ـ فنادق ورياض ودور الضيافة
ـ مطاعم وفضاءات للاسترخاء والفروسية
ـ تنظيم الحفلات والأعراس ومحلات للديكور، وفور اشتراكه في إحدى الباقات يستلم الزبون من مغاربة العالم بطاقة مشخصة للانخراط في برنامج الامتيازات، وكذا دليلا يتضمن جميع هذه الامتيازات حسب الأنشطة والجهات.
ويمكن لمغاربة العالم تتبع المستجدات المرتبطة ببرنامجهم عن طريق الموقع الالكتروني المخصص لامتيازات بلادي (www.g b p.ma)
كما تم وضع خط هاتفي طيلة أيام العمل من الساعة 8.20 والنصف إلى الساعة السادسة ونصف إلى الساعة السادسة ونصف مساء للإجابة عن تساؤلات منخرطي برنامج امتيازات بلادي
إن عرض «امتيازات بلادي» جاء في إطار التوجه الوطني للدولة المغربية، حيث سبق أن اعتمدت الحكومة والبنوك سلسلة من التدابير الرامية لاحتواء تأثيرات هذه الأزمة خصوصا عبر اعتماد مجانية التحويلات والتخفيض المهم لعمولات الصرف ووضع آليات لتحفيز استثمارات مغاربة العالم عبر تقديم الدولة لتسبيق غير قابل للتسديد في حدود 10 في المائة من المشروع المطلوب تمويله، والذي قد يصل إلى غاية 5 ملايين درهم، على أن يتكفل المستثمر المغربي المقيم بالخارج بنسبة 25 % من هذا المبلغ بالعملات في حين تتكفل البنوك بتوفير المبلغ المتبقى. كما تتضمن هذه التدابير تمكين مغاربة العالم من الاستفادة من ضمان السكن لتسهيل حصولهم على السكن.

الدار البيضاء ـ العلم

22/7/2009
عدد القراءات : 2815
commantaire | imprimer | envoyer à un amie