5 نجوم على أبواب الرحيل في سوق الانتقالات الشتوية

5 نجوم على أبواب الرحيل في سوق الانتقالات الشتوية

5 نجوم على أبواب الرحيل في سوق الانتقالات الشتوية

  • العلم الإلكترونية

برغم أن الموسم الكروي 2017/2018 لا يزال في بدايته وسوق الانتقالات الصيفية أغلق أبوابه منذ وقت قريب، ولكن هناك عدة لاعبين يستعدون للرحيل عن أنديتهم خلال سوق الانتقالات الشتوية القادم «ميركاتو يناير 2018»، نستعرض أبرزهم من خلال هذا التقرير.

أليكسيس سانشيز

يستعد النجم التشيلي «أليكسيس سانشيز» للرحيل عن «أرسنال» الإنجليزي في ظل الأزمات الكثيرة التي يعيشها اللاعب سواء مع مدربه الفرنسي «آرسين فينغر» أو مع زملائه والذين طالبوا بالاستغناء عنه؛ بسبب تفضيل مصلحته الخاصة على مصلحة الفريق.

ورفض «سانشيز» تجديد عقده مع «أرسنال» الذي رفض بدوره الكثير من العروض للاستغناء عنه خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، ولكنه سيضطر للموافقة على رحيله خلال ميركاتو الشتاء حتى يتجنب فكرة رحيله إلى أي ناد بالمجان بعد انتهاء تعاقده نهاية شهر يونيو 2018.

ويحظى «سانشيز» باهتمام كبير من قبل العديد من أندية أوروبا الكبرى وفي مقدمتهم الثنائي الإنجليزي «مانشستر سيتي» و«تشيلسي» بجانب عملاق الكرة الألمانية «بايرن ميونيخ».

جوليان دراكسلر

يعتزم الألماني «جوليان دراكسلر» الهروب من نار دكة بدلاء «باريس سان جيرمان» الفرنسي، بعدما بات غير مرغوب فيه كلاعب أساسي عقب التعاقد مع البرازيلي «نيمار» والفرنسي «مبابي».

وقد تتفق رغبة «دراكسلر» مع رغبة إدارة الفريق الباريسي الذي يفكر في الاستغناء عن بعض من نجومه لتنجب التعرض لعقوبة مخالفة قواعد اللعب النظيف.

ويحظي «دراكسلر» باهتمام كبير من قبل «أرسنال» الإنجليزي ومدربه الفرنسي «آرسين فينغر» الذي سيسعى بكل تأكيد لإيجاب البديل الجيد لـ«سانشيز» حال رحيله.

ليون غوريتسكا

بات هدفاً رئيسياً للعملاق الكتالوني «برشلونة» الإسباني، في ظل الرحيل المحتمل للبرتغالي «أندري غوميز».

ونجح «غوريتسكا» في جذب انتباه «برشلونة» بعدما قدم أداء مميزا مع «المنتخب الألماني» في بطولة «كأس القارات» الأخيرة.

ومن المتوقع أن يجد «برشلونة» في سبيل التعاقد مع «غوريتسكا» منافسة شرسة من كبار الأندية الأوروبية التي تسعى أيضاً للحصول على خدمات لاعب مميزه مثله.

رياض محرز

كان الجزائري «رياض محرز» على أعتاب الرحيل عن صفوف «ليستر سيتي» الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وسط اهتمام كبير من قبل «روما» الإيطالي، قبل أن تربطه الأنباء في آخر أيام الانتقالات بالانضمام إلى «برشلونة» الإسباني أو «تشيلسي» الإنجليزي إلا أن كل شيء توقف دون معرفة السبب.

وكشف «محرز» في أكثر من مناسبة عن عزمه الرحيل عن «ليستر سيتي» في أقرب وقت وخوض تجربة جديدة.

ويرتبط «محرز» مع «ليستر سيتي» بعقد يمتد حتى عام 2020، إلا أن النادي الإنجليزي قد يضطر للاستغناء عن خدماته في أقرب وقت بسبب تمسك اللاعب برغبته في الرحيل.

كيبا

يبدو أن «ريال مدريد» الإسباني قد وجد ضالته في «كيبا أريزابالاغا» حارس مرمى «أتلتيك بيلباو» وذلك في إطار توفير البديل الجيد والشاب، لحارس المرمى الأول الكوستاريكي «كيلور نافاس» البالغ من العمر 30 عاما والذي ينتهي تعاقده في 2020.

ويمتلك «كيبا أريزابالاغا» خبرة جيدة في «الدوري الإسباني» رغم سنه الذي لم يتجاوز عامه الـ22، وينتهي عقده مع «أتلتيك بيلباو» وإلى الآن لم يتم تجديد تعاقده ما يضطر الفريق الباسكي إلى بيعه في هذا الشتاء كي لا يفقده مجاناً في الصيف القادم، ولتحقيق أقصى استفادة مادية له.


شارك برأيك

إلغاء الرد

اقرأ أيضاً


الأكثر قراءة


الأكثر تعليقا