الرئيسية / slider / وفاة فنان جزائري شاب بطريقة غريبة

وفاة فنان جزائري شاب بطريقة غريبة

آخر تحديث :2019-09-30 14:54:50

وفاة فنان جزائري شاب بطريقة غريبة

وفاة فنان جزائري شاب بطريقة غريبة
الفنان الجزائري الشاب محمد الخامس زغدي

 

 

  • العلم الإلكترونية – وكالات

 

في واقعة غريبة توفي فجر اليوم الإثنين الفنان الجزائري الشاب محمد الخامس زغدي عن عمر يناهز 26 سنة إثر سقوط مميت من عمود كهربائي أمام بيته بحي الرمال بمدينة الوادي.

 

ونقلت صحيفة الخبر عن مصادر عائلية، أن الضحية عاد وقت الفجر إلى بيتهم في سيارة زميله الذي قام بتوصيله ثم غادر لحال سبيله، ولأن الفقيد لم يكن معه مفتاح باب البيت، فقد تسلق العمود الكهربائي للدخول إلى البيت، غير أنه سقط أرضا على رأسه، ففارق الحياة في عين المكان.

 

وقد عثر عليه والده جثة هامدة عندما فتح الباب قاصدا المسجد لصلاة الفجر حيث نقل بعدها إلى مصلحة الاستعجالات ومنها إلى مصلحة حفظ الجثث.

 

وذكرت مصادر إعلامية أن “كاميرا الجيران رصدت حادثة سقوط الشاب خلال تسلقه عمود كهربائي ملاصق إلى جانب منزلهم”.

 

ويعتبر الفقيد من بين ألمع الفنانين الشباب ولديه جمهور غفير من المحبين، وترك عدة ألبومات غنائية، كما يعد أحد نجوم الموسم الثالث لبرنامج “ألحان وشباب” وبرنامج “فنان العرب”.

(Visited 38 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

فرض البرلمان الأوغندي ضريبة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث يدفع المواطن الراغب باستخدام الفيس بوك أو تويتر أو واتس آب مبلغا يعادل 19 دولارا سنويا. وقال المتحدث باسم البرلمان الأوغندي كريس أوبور، إن القانون الجديد للضريبة أقر الأربعاء وسيصبح ساريا بدءا من السنة المالية الجديدة. وأشار البرلمان إلى أن الهدف من الضريبة زيادة الدخل العام، لكن المنتقدين للقرار قالوا إنه يهدف لمنع الانتقادات للرئيس يوويري موسيفيني الذي يتربع على السلطة منذ عام 1986. وقال مسؤول كبير في وزارة المالية، إن الشركات المشغلة للإنترنت ستحصل الضريبة عن كل بطاقة ذكية تستخدم للوصول إلى أي من منصات التواصل الاجتماعي. وقال نيكولاس أوبيو وهو محام في العاصمة كمبالا يقود منظمة حقوقية محلية، "إنها وسيلة جديدة لقمع حرية التعبير.. هو أمر يُراد به القضاء على الدور المركزي المتزايد لمواقع التواصل الاجتماعي في العمل السياسي". ويستخدم 40% من سكان أوغندا البالغ عددهم 40 مليون نسمة الإنترنت، وفقا لبيانات هيئة الاتصالات الأوغندية وهي منظم الاتصالات الرسمي. ويستخدم فيسبوك وواتساب على نطاق واسع في أوغندا والعديد من الدول الإفريقية الأخرى. وتقول مؤسسة وورلد وايد ويب الدولية، إن استخدام البيانات في إفريقيا ضمن الأعلى تكلفة على مستوى العالم.

عطل مفاجىء في تطبيق واتساب.. لا صوت ولا صورة…

عطل مفاجىء في تطبيق واتساب عطل مفاجىء في تطبيق واتساب.. لا صوت ولا صورة… العلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *