الرئيسية / slider / واتسآب يقدم 3 أسلحة جديدة لمستخدميه

واتسآب يقدم 3 أسلحة جديدة لمستخدميه

آخر تحديث :2019-12-03 13:22:36
واتسآب يقدم 3 أسلحة جديدة لمستخدميه
واتسآب يقدم 3 أسلحة جديدة لمستخدميه

واتسآب يقدم 3 أسلحة جديدة لمستخدميه

العلم الإلكترونية – وكالات

قدم تطبيق التراسل الفوري الأشهر في العالم “واتسآب” 3 أسلحة جديدة إلى مستخدميها.

وأوضح موقع “لايف منت” التقني المتخصص أن “واتسآب” طرح ميزاته الجديدة في تحديث عبر منصتي “أندرويد” و”آي أو إس”.

وجاءت الميزات الثلاث الجديدة على النحو التالي:

انتظار المكالمات

طرح “واتسآب” التحديث الجديد بصورة حصرية حاليا عبر نظام تشغيل “آي أو إس” على هواتف “آيفون” على أن يطرح في نظام “أندرويد” في وقت لاحق، والذي يتيح للمستخدم استقبال مكالمة عبر “واتسآب” وانتظار مكالمة أخرى، بحسب وكالة سبوتنيك.

وستظهر تلك التقنية في إشعار بعد إنهاء المستخدم مكالمته بأنه تلقى “مكالمة لم يرد عليها”، كما سيظهر له وميض خلال مكالمته الجارية بأنه يتلقى حاليا اتصال آخر، بحيث يمكن أن يقطع اتصاله ويرد على الاتصال الجديد الواردVolume 0%.

التدمير الذاتي


تحديث “واتسآب” الجديد بات متاحاً عبر نظام تشغيل “أندرويد”، ويؤدي إلى حذف الرسالة تلقائيا، بعد فترة زمنية محددة، كما يحددها المستخدم.

كما يمنح “واتسآب” المستخدم 5 خيارات للفترات الزمنية، بدء من ساعة واحدة وحتى سنة كاملة.

دعم الأجهزة المتعددة


طرح “واتسآب” عبر نظامي تشغيل “أندرويد” و”آي أو إس” ميزة دعم تشغيل التطبيق على الأجهزة المتعددة.

(Visited 87 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

فرض البرلمان الأوغندي ضريبة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث يدفع المواطن الراغب باستخدام الفيس بوك أو تويتر أو واتس آب مبلغا يعادل 19 دولارا سنويا. وقال المتحدث باسم البرلمان الأوغندي كريس أوبور، إن القانون الجديد للضريبة أقر الأربعاء وسيصبح ساريا بدءا من السنة المالية الجديدة. وأشار البرلمان إلى أن الهدف من الضريبة زيادة الدخل العام، لكن المنتقدين للقرار قالوا إنه يهدف لمنع الانتقادات للرئيس يوويري موسيفيني الذي يتربع على السلطة منذ عام 1986. وقال مسؤول كبير في وزارة المالية، إن الشركات المشغلة للإنترنت ستحصل الضريبة عن كل بطاقة ذكية تستخدم للوصول إلى أي من منصات التواصل الاجتماعي. وقال نيكولاس أوبيو وهو محام في العاصمة كمبالا يقود منظمة حقوقية محلية، "إنها وسيلة جديدة لقمع حرية التعبير.. هو أمر يُراد به القضاء على الدور المركزي المتزايد لمواقع التواصل الاجتماعي في العمل السياسي". ويستخدم 40% من سكان أوغندا البالغ عددهم 40 مليون نسمة الإنترنت، وفقا لبيانات هيئة الاتصالات الأوغندية وهي منظم الاتصالات الرسمي. ويستخدم فيسبوك وواتساب على نطاق واسع في أوغندا والعديد من الدول الإفريقية الأخرى. وتقول مؤسسة وورلد وايد ويب الدولية، إن استخدام البيانات في إفريقيا ضمن الأعلى تكلفة على مستوى العالم.

عطل مفاجىء في تطبيق واتساب.. لا صوت ولا صورة…

عطل مفاجىء في تطبيق واتساب عطل مفاجىء في تطبيق واتساب.. لا صوت ولا صورة… العلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *