الرئيسية / slider / هذه تفاصيل تأجيل أولى محاكمة مدير الوكالة الحضرية لمراكش

هذه تفاصيل تأجيل أولى محاكمة مدير الوكالة الحضرية لمراكش

آخر تحديث :2019-11-22 11:44:48
الوكالة الحضرية لمراكش
الوكالة الحضرية لمراكش

هذه تفاصيل تأجيل أولى محاكمة مدير الوكالة الحضرية لمراكش

العلم الإلكترونية: نجاة الناصري

قررت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة مراكش يومه الخميس 21 نونبر 2019 تأجيل النظر في قضية خالد وية مدير الوكالة الحضرية إلى تاريخ 05 دجنبر المقبل.

ويتابع المتهم في حالة إعتقال بتهمة الارتشاء، كما تمت متابعة زوجته ومهندس معماري من الرباط في حالة سراح بالمشاركة في تلقي الرشوة، مع المنع من مغادرة التراب الوطني.

وأكدت مصادر مطلعة للجريدة أن سبب الإرجاء جاء بعد أن قررت هيئة المحكمة، استدعاء كل من المتهم “س” واستدعاء المشتكي “ر،ح” الذي كان سببا لإيقاع بالمتهم.

وأضافت ذات المصادر أن المحكمة رفضت ملتمس السراح المؤقت الذي تقدمت به هيئة الدفاع وابقاء المتهم رهن الاعتقال.

ويدكر أن مدير الوكالة الحضرية لمراكش، أحيل يوم الثلاثاء 12 نونبر 2019 على الغرفة الجنائية الإبتدائية بالمدينة الحمراء، بعدما ضبط متلبسا بتلقي شيك بقيمة 886 مليون سنتيم، إضافة إلى مبلغ نقدي قدره 50 مليون سنتيم.

ويشار إلى أن المتهم أعتقل في شهر يوليوز الماضي، متلبس بتسلم رشوة قيمتها 886 مليون سنتيم، إضافة إلى العثور على مبلغ 50 مليون سنتيم في الصندوق الخلفي لسيارته الرباعية الدفع، إثر شكاية تقدم بها مستثمر عقاري وسياحي مغربي لرئيس النيابة العامة يتهم فيها مدير الوكالة الحضرية بانه طلب منه رشوة قدرها مليار سنتيم، مقابل التوقف عن العراقيل التي تواجه مشروعا سكنيا راقيا بالحي الشتوي بمراكش، وتسهيل حصوله على ترخيص تجزئة سكنية وبالقرب من “مرجان” بطريق الدار البيضاء، وهي أرض تبلغ مساحتها 20 هكتارا.

(Visited 85 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

وفاة الممثلة الفرنسية الشهيرة آنا كارينا

وفاة الممثلة الفرنسية الشهيرة آنا كارينا

أيقونة الستينات الممثلة آنا كارينا وفاة الممثلة الفرنسية الشهيرة آنا كارينا العلم الإلكترونية – وكالات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *