هذا ما كتبته الصحف الإيطالية عن أداء بنعطية أمام البارصا

هذا ما كتبته الصحف الإيطالية عن أداء بنعطية أمام البارصا

هذا ما كتبته الصحف الإيطالية عن أداء بنعطية أمام البارصا

  • العلم الإلكترونية

وجهت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم، انتقاذات كبيرة للاعبي فريق جوفنتوس بعد أدائهم الباهت أمام نادي برشلونة، والذي انتهى بسقوط مدوي لأصدقاء الدولي المغربي المهدي بنعطية، بعد تمكن ميسي وزملاءه من هز شباكهم ثلاث مرات.

ولم يسلم أغلب لاعبي “السيدة العجوز” من الهجوم بما فيهم نجوم كبار مثل غونزالو إيغوايين، أغلى لاعب في تاريخ صفقات كرة القدم بإيطاليا، بالإضافة إلى مواطنه باولو ديبالا ودوغلاس كوستا المنتقل حديثا للفريق  وغيرهم.

وكان لدفاع الفريق الايطالي أيضاً، نصيب من المسؤولية في هزيمة الفريق مساء أمس، بحسب ما ذهبت إليه تحليلات أغلب الصحف الرياضية الإيطالية التي تحدثت عن تفكيك النجم الأرجنتيني لدفاع الفريق ليفعل فيه ما أراد.

ونال الدولي المغربي المهدي بنعطية، الذي اعتمد عليه المدرب أليغري في هذه المقابلة الصعبة، نصيبه من هذه  الانتقاذات الشديدة، وخصصت له جريدة “توتو سبورت” الرياضية، التي تصدر من تورينو مدينة جوفنتوس، الصفحة الأولى رفقة لاعبين آخرين اعتبرتهم الأضعف في المقابلة ومنحت لهم التنقيط الأضعف وهو  4 من أصل عشر نقاط.

من جهتها خصصت  جريدة “لاغازيتا ديللو سبورت”، جزء  كبيرا من صفحتها الأولى لهذه المقابلة ، وكتبت بالبنط العريض:” أذهلهم ميسي”، وتحدثت عن كون اللاعب المغربي  وقع في مأزق كبير.


شارك برأيك

إلغاء الرد

اقرأ أيضاً


الأكثر قراءة


الأكثر تعليقا