أخبار عاجلة
الرئيسية / slider / هذا ما قررته المحكمة الابتدائية بمراكش في جلسة محاكمة أعضاء شبكة «حمزة مون بيبي»

هذا ما قررته المحكمة الابتدائية بمراكش في جلسة محاكمة أعضاء شبكة «حمزة مون بيبي»

آخر تحديث :2020-01-10 10:17:29
هذا ما قررته المحكمة الابتدائية بمراكش في جلسة محاكمة أعضاء شبكة «حمزة مون بيبي»
الفنانة المغربية دنيا بطمة

هذا ما قررته المحكمة الابتدائية بمراكش في جلسة محاكمة أعضاء شبكة «حمزة مون بيبي»

العلم الإلكترونية: مراكش – نجاة الناصري

قررت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش خلال جلستها ليومه الخميس التاسع من شهر يناير الجاري، تأجيل البت في ملف شبكة “حمزة مون بيبي”، إلى غاية يوم 23 يناير الجاري مع رفض تمتيع المتابعين بالسراح المؤقت.

وبحسب مصادرنا فإن هيئة المحكمة قررت تاجيل موعد النظر في الملف الى حين استدعاء الضحايا والشهود.

ويتابع في هده القضية التي شغلت الرأي العام الوطني والدولي، في حالة اعتقال، كل من سكينة جناح الملقبة بـ “كلامور”، ومراسل صحفي، إلى جانب صاحب وكالة لكراء السيارات من أجل تهم الابتزاز والتشهير والمس بالحياة الخاصة عبر موقعي “سناب شات” و”انستغرام”والتي استهدفت فنانين مشهورين، بالإضافة إلى رجال أعمال ومستثمرين بالمغرب.

ويتابع في هذا المف إلى جانب هؤلاء المعتقلين في حالة سراح كل من الفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها وسط الكلام عن سقوط متهمين آخرين، بالإضافة إلى رجل أمن قررت نفس المحكمة خلال جلستها لذات اليوم هو الاخر، تأجيل محاكمته وذلك إلى غاية جلسة 16 يناير لإعداد الدفاع.

ويذكر أن المتهم الذي يشتغل بالدارالبيضاء، أحيل عشية يوم الأربعاء ثاني يناير الجاري، على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، على خلفية الاشتباه به في صلته بالملف حيث تقرر متابعته في حالة سراح مع تجديد جلسة يوم الخميس كموعد لبدء أول جلسة لمحاكمته.

ووصل عدد المتابعين في الملف إلى 9 أشخاص، من ضمنهم 6 في حالة اعتقال، وثلاثة في حالة سراح.

(Visited 180 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

مصدر من داخل اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي يؤكد لـ"العلم": عمل اللجنة يؤطره ميثاق أخلاقي وليس هناك أي استياء من طريقة تقديم غالبية الأحزاب والنقابات لتصوراتها

مصدر من داخل اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي يؤكد لـ”العلم”: عمل اللجنة يؤطره ميثاق أخلاقي وليس هناك أي استياء من طريقة تقديم غالبية الأحزاب والنقابات لتصوراتها

أثناء لقاء اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي مع قادة حزب الاستقلال برئاسة الأمين العام الدكتور نزار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *