الرئيسية / slider / مياه مقاطعة سيدي بليوط ووسط المدينة ملوثة

مياه مقاطعة سيدي بليوط ووسط المدينة ملوثة

آخر تحديث :2020-01-31 13:27:54
كارثة.. مياه ملوثة
كارثة.. مياه ملوثة

مياه مقاطعة سيدي بليوط ووسط المدينة ملوثة

العلم الإلكترونية: البيضاء – أبو أمينة

مياه مقاطعة سيدي بليوط بعمالة مقاطعات آنفا ملوثة، هذا ما يردده المرتفقون والعاملون على السواء لهذه المقاطعة التي تعتبر الأكبر مقاطعة بالدار البيضاء.

فقد عبر عدد من المرتفقين لهذه المقاطعة يوم الجمعة الماضي عن تخوفهم من شرب هذا الماء الذي تنبعث منه رائحة غريبة استعصى على الجميع مصدرها، وأن عددا من العاملين عبروا لنا بأنه في السابق كانت المقاطعة تخصص لموظفيها عددا من قنينات الماء حفاظا على صحتهم وسلامتهم، لكن أيادي خفية ساهمت في إخفاء هذه القنينات على الموظفين وحرمتهم من شرب ماء نقي وصافي وخالي من الروائح الكريهة، متسائلين عن دور شركة ليدك التي تدعي المواطنة.

فوسط المدينة يعاني من أزمة في الماء الصافي والصالح للشرب، لأن هذا الماء الموجود في الصنابير توجد به رائحة غريبة يصعب على الناس شربه خوفا على صحتهم وسلامتهم.

فأين هي شركة ليدك، ولماذا تستخلص أموال البيضاويين في شكل فاتورات غالية الثمن بدون أن تقدم أية مبررات للزبائن المغلوب على أمرهم، هذه الشركة التي لا تراعي الظروف الاجتماعية والمادية للبيضاويين، حيث تطلب منهم أداء فواتير الماء والكهرباء والتطهير في أواسط الشهر،وكأن المواطنين يستخلصون حوالاتهم في النصف من الشهر وليس أوله أو آخره.

وإذا كانت هذه الشركة تعتبر نفسها فوق القانون فمن الواجب على مجلس جماعة الدار البيضاء أن يستعجل باستدعائها لاجتماع من أجل مناقشة هذه الوضعية ووضعيات أخرى وعلى الأخص مراجعة دفتر التحملات والعقد المبرم مع الجماعة الحضرية، وهذا ما سنعود إليه.

(Visited 31 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

حادث مروع في كندا

حادث مروع في كندا.. تصادم بين أكثر من 200 سيارة

حادث مروع في كندا حادث مروع في كندا.. تصادم بين أكثر من 200 سيارة شهدت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *