الرئيسية / slider / مواطنون محرومون من خدمات «راميد» يطالبون بحقهم في الاستفادة منها

مواطنون محرومون من خدمات «راميد» يطالبون بحقهم في الاستفادة منها

آخر تحديث :2020-02-05 14:06:17
مواطنون محرومون من خدمات «راميد» يطالبون بحقهم في الاستفادة منها
شكايات المواطنين

مواطنون محرومون من خدمات “راميد” يطالبون بحقهم في الاستفادة منها

العلم الإلكترونية: الرباط

يشتكي مجموعة من المواطنين من عدم استفادتهم من الخدمات الطبية المفترض أن “راميد” يخولها لهم، من هؤلاء، من جاء من مدن بعيدة كتاونات إلى الرباط، ليتفاجأ بمنعه من خدمات راميد الطبية، والمسوغ هو أن هذه الخدمات صالحة في مدينة واحدة وليس في مجمل مدن المملكة.

والحاصل، أنه من المستفيدين لا يستطيعون الحصول على “شهادة السكنى”، في المدن التي ينتقلون إليها. الصديق (33 سنة) واحد من هؤلاء، يعاني هو وزوجته من رفض إدارة مستوصف الحي باليوسفية بالرباط، تقديم العلاجات والكشوفات الضرورية التي تحتاجها الزوجة الحامل ويخولها لها راميد، وذلك بمبرر أنهما قادمان من مدينة بعيدة ولا يتوفران على راميد في الرباط.

في هذا السياق، سعى الصديق إلى الحصول على وثائق “راميد” بالرباط من مقاطعة الحي الذي يسكن فيه (اليوسفية)، تكررت محاولاته مع مقدم الحي، هذا الأخير شدد على ضرورة توفر المشتكي على شهادة السكنى من صاحب البيت الذي يكتريه، هذا الأخير بدوره رفض تسليمه هذه الوثيقة الإدارية خوفا من الضرائب.

ويطالب المشتكي اليوم بشيء واحد، وهو الاستفادة من خدمات “راميد” التي من شأنها أن تخفف من معاناته، خاصة أن عامل مياوم وزوجته عاطلة عن الشغل.

(Visited 63 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

حادث مروع في كندا

حادث مروع في كندا.. تصادم بين أكثر من 200 سيارة

حادث مروع في كندا حادث مروع في كندا.. تصادم بين أكثر من 200 سيارة شهدت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *