أخبار عاجلة
الرئيسية / slider / من الذي يكذب «لاماب» أو… رد الوزير «اعمارة» حول حالته الصحية

من الذي يكذب «لاماب» أو… رد الوزير «اعمارة» حول حالته الصحية

آخر تحديث :2020-03-24 18:28:02
"عبد القادر عمارة" وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء
“عبد القادر عمارة” وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء

من الذي يكذب «لاماب» أو… رد الوزير «اعمارة» حول حالته الصحية

العلم الإلكترونية: متابعة

ذكرت وكالة المغرب العربي للأنباء، أن وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء “عبد القادر اعمارة” نفى مساء اليوم الثلاثاء، الشائعات الرائجة بشأن حالته الصحية، بعد إصابته بفيروس كورونا قبل بضعة أيام.

وقال اعمارة، ردا على هذه الشائعات التي تروج في مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص حالته الصحية، “حالتي الصحية جيدة. أعمل بشكل عادي”. 

وأكد الوزير، الذي يخضع للحجر الصحي في بيته منذ الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد في 14 من مارس الجاري، أنه يواصل القيام بمهامه من منزله، حيث يخضع لعزل صحي.

وكان اعمارة، قد أكد في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أن حالته الصحية عادية ومطمئنة، وكافة أفراد أسرته يتمتعون بوضع صحي جيد”. 

وشدد على أهمية التقيد بالشروط الصحية الموضوعة للتصدي للفيروس، لاسيما العزل، وقواعد النظافة واحترام المسافة حتى مع أقرب المقربين. 

وكان اعمارة، بعد أن أحس بتعب غير عادي مصحوب بآلام في الرأس، قد تقدم إلى المصالح الطبية، حيث أجريت له الفحوصات والاختبارات الضرورية، التي أكدت تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد (covi19) “. 

واعتبارا لكون الأعراض التي ظهرت على الوزير بسيطة ولا تدعو للقلق، وامتثالا لتعليمات الأطباء، فالسيد اعمارة يلازم بيته لمدة 14 يوما، ويمارس مهامه الاعتيادية باستعمال كافة الوسائل التقنية التي تتيح الاشتغال عن بعد.

جدير بالذكر انه بعد تداول خبر نقل الوزير “اعمارة” الى المستشفى، خرج “عزيز الرباح” وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة على متابعيه عبر صفحته “الفايسبوكية” وطمئنهم بتدوينة جاء فيها: “اتصلت بالأخ اعمارة هو بخير يخضع للرعاية بالمستشفى وليس الإنعاش”.

(Visited 463 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

نجاح تجربة أول لقاح بالعالم ضد فيروس كورونا

إختبارات ناجحة لأول لقاح في العالم ضد فيروس كورونا بنتائج فعلية

إختبارات ناجحة لأول لقاح في العالم ضد فيروس كورونا بنتائج فعلية   العلم الإلكترونية – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *