محمد السادس يعزي السيسي في ضحايا اصطدام قطارين بمصر

محمد السادس يعزي السيسي في ضحايا اصطدام قطارين بمصر

محمد السادس يعزي السيسي في ضحايا اصطدام قطارين بمصر

  • العلم الإلكترونية

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، وذلك إثر الحادث المروع لاصطدام قطارين شرق الإسكندرية والذي خلف العديد من الضحايا.

وأعرب الملك، بهذه المناسبة الأليمة، للرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن خلاله للأسر المكلومة، وللشعب المصري الشقيق عن أحر التعازي وصادق المواساة، سائلا الله عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ويلهمه وذويهم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان المصرية، خالد مجاهد، صباح اليوم الأحد، إن المستشفيات استقبلت41 حالة وفاة، و132 مصابا في حادث تصادم قطارين بالإسكندرية أول أمس الجمعة، مشيرا إلى أن 79 من المصابين غادروا المستشفيات بعد تماثلهم للشفاء، فيما لازات 53 حالة تخضع للعلاج.

وأضاف مجاهد، في بيان وزعه المركز الصحفي للمراسلين الاجانب بالقاهرة، أنه من ضمن الحالات المحتفظ بها 23 تتطلب تدخلا جراحيا، فيما يخضع 30 مصابا “لعلاج تحفظي”، ومن المقرر أن يغادروا الستشفيات خلال الساعات القليلة القادمة.

وكانت هيئة السكك الحديدية المصرية قد أعلنت في بيان لها أمس الجمعة، أن قطارا سريعا يربط بين القاهرة والاسكندرية في شمال مصر اصطدم بقطار يربط بين مدينتي بورسعيد والاسكندرية كان متوقفا قرب محطة (خورشيد) على خط القاهرة الاسكندرية.


شارك برأيك

إلغاء الرد

اقرأ أيضاً


الأكثر قراءة


الأكثر تعليقا