الرئيسية / slider / لهذه الأسباب انضم عبد السلام وادو إلى الطاقم التقني للمنتخب الجزائري لكرة القدم

لهذه الأسباب انضم عبد السلام وادو إلى الطاقم التقني للمنتخب الجزائري لكرة القدم

آخر تحديث :2020-05-21 13:28:07

Last updated on مايو 22nd, 2020 at 10:03 م

لهذه الأسباب انضم عبد السلام وادو إلى الطاقم التقني للمنتخب الجزائري لكرة القدم

الدولي المغربي عبد السلام وادو
الدولي المغربي عبد السلام وادو

العلم الإلكترونية

كشف اللاعب المغربي الدولي السابق عبد السلام وادو في تغريدة له على حسابه في تويتر عن أسباب انضمامه إلى الطاقم التقني للمنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم.

واختار وادو أن يرد على منتقديه الذين شنوا عليه هجوما عنيفا بنشر نص الرسالة التي سبق له أن وجهها إلى المدير التقني الحالي للمنتخبات الوطنية اللويزي أوشن ريتش بتاريخ 11 غشت الماضي، حينما كان مسؤولا في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قبل أن يلتحق بمنصبه الحالي يطلب منه تسهيل رغبته في التسجيل لنيل ديبلوم ( كاف برو) من الاتحاد الإفريقي لكن طلبه لم يلق أي اهتمام.

وواضح أن المبرر الذي قدمه اللاعب وادو لم يكن مقنعا في تفسير ما حدث، وأنه بنشره لهذه الرسالة في هذا التوقيت فإنه ألمح بذلك إلى أن المدير التقني للمنتخبات الوطنية يعرفه جيدا، وأن الجامعة الملكية لكرة القدم تعرفه جيدا أيضا، لكنه لم يتلق أي عرض للانضمام للطاقم التقني لأحد المنتخبات الوطنية.

وأنه استجاب لطلب جمال للماضي للانضمام لطاقمه التقني، وهو المدرب الذي يعرفه جيدا لأنه أشرف على تدريبه بفريق الدخيل القطري وتابعه في مسيرته الكروية بالبطولة الفرنسية، لأنه لم يتلق عرضا آخر.

وبذلك فإن الرجل حر في انضمامه لأي فريق أو منتخب، بل من المفيد انضمامه إلى المنتخب الوطني الجزائري الحاصل على البطولة الأفريقية و الذي يضم أسماء لامعة في العديد من البطولات الأوربية، ولذلك لا مبرر للحملة التي يخوضها بعض الشوفينيين.

(Visited 221 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

المجلس الوطني لحقوق الإنسان يقيس آثار جائحة كورونا على العاملين بالمغرب

مقر المجلس الوطني لحقوق الإنسان بالرباط العلم الإلكترونية – عبد الناصر الكواي تعترض عدة إكراهات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *