أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / عاجل.. في إطار الاستنطاق التفصيلي: القضاء يستمع لمدة 3 ساعات لخليفة قائد بالحسيمة

عاجل.. في إطار الاستنطاق التفصيلي: القضاء يستمع لمدة 3 ساعات لخليفة قائد بالحسيمة

آخر تحديث :2016-12-08 21:00:42

Last updated on ديسمبر 12th, 2016 at 09:16 م

عاجل.. في إطار الاستنطاق التفصيلي: القضاء يستمع لمدة 3 ساعات لخليفة قائد بالحسيمة

العلم: فكري ولد علي

أفاد مصدر لجريدة العلم أن هليفة قائد بالحسيمة تم إخضاعه صباح يوم الخميس 8 دجنبر 2016 من الساعة العاشرة والنصف إلى غاية الواحدة زوالا إلى ما يسمى بالاستنطاق التفصيلي بعد أن افتتحت الهيئة القضائية منذ الثلاثاء المنصرم هذا الباب بعد قضية محسن فكري بائع السمك الذي لقي حتفه في شاحنة لنقل الأزبال بعد أن تمت مصادرة سلعته. واعتبرت المصادر ذاتها أن الاستنطاق جرى في أجواء طبعتها الكثير من السرية، مشيرة الى ان خليفة قائد مثُلا أمام قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بعد أن استدعيا من قبل المحكمة.

وحلّا بالمحكمة المذكورة بناء على أمر قضائي، حيث تكفلت جهات معنية بجلبهما من السجن المحلي بالحسيمة إلى المحكمة من أجل متابعة الاستنطاق معه.

وسبق لجريدة العلم أن أدرجت في إعدادها السابقة أن خليفة القائد المعتقل، في قضية “محسن فكري” قد حاول الانتحار بسجن الحسيمة.

وأشار ذات المصدر أن خليفة القائد “بدأ بضرب رأسه على الحائط محاولا الانتحار في الزنزانة التي يتواجد بها، وذلك بسبب الضغوطات التي تعرض لها من طرف العديد من ضحاياه السجناء والذين سبق واعتدى عليهم.”
وأكد المصدر أنه تم نقل “خليفة القائد” إلى المستشفى الإقليمي بالحسيمة بعد تدخل إدارة السجن، لتلقي العلاجات الأولية.

القضاء يستمع لمدة 3 ساعات لخليفة قائد بالحسيمة

(Visited 22 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

حركة فتح الفلسطينية تصحح الخطأ وتعتذر للشعب المغربي بعد نشرها لخريطة المملكة مبتورة من صحرائها

عقب نشر مفوضية الإعلام والثقافة لحركة فتح بالاقاليم الجنوبية الفلسطينية لخريطة المغرب مبتورة من صحرائه، سارعت "مفوضية التعبئة والتنظيم" في حركة التحرير الوطني الفلسطيني" فتح" على المستوى المركزي وعلى اعلى مستويات الحركة، إلى تقديم اعتذار رسمي إلى الشعب المغربي. وقد خلف هذا الموقف الغريب وغير المفهوم استياء كبيرا لدى عموم المواطنات والمواطنين المغاربة ورواد وسائل التواصل الاجتماعي في الوقت الذي تستعد فيه كل القوى الوطنية المغربية من احزاب سياسية ومركزيات نقابية ومنظمات حقوقية وكل الهيئات المناهضة للتطبيع مع الكيان الصهيوني إلى جانب كل من الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني ومجموعة العمل الوطنية من اجل فلسطين إلى تنظيم وقفة رمزية بالرباط أمام البرلمان يوم الجمعة 18سبتمبر،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *