ضبط إمام مسجد يتسلل لمنزل متزوجة بدوار تسغارين في جماعة أيت ماجظن

ضبط إمام مسجد يتسلل لمنزل متزوجة بدوار تسغارين في جماعة أيت ماجظن

ضبط إمام مسجد يتسلل لمنزل متزوجة بدوار تسغارين في جماعة أيت ماجظن

  • أزيلال: هشام أحرار

اهتز دوار تسغارين بجماعة أيت ماجظن بنواحي أزيلال على وقع فضيحة جنسية بعدما تناقلت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي يوم 20 غشت الجاري، مقطع فيديو جد صادم، يوثق لحظة إيقاف إمام مسجد تيسغارين بذات الجماعة، الذي ضبط متلبسا وهو يحاول التسلل لمنزل سيدة متزوجة لممارسة الجنس معها ، والذي ينحدر من جماعة أيت امديس بدمنات، متزوج وأب لطفلين .

ويقول رب الأسرة في تصريح ل «العلم « أنه يوم الحادث كان عائدا من جماعة تنانت رفقة صديق له خلال منتصف الليل، وبعد ساعة تقريبا شاهد شخصا يحاول التسلل إلى منزله مرتديا قميصا أبيض وحافي القدمين ، وبعد التصدي له ومقاومته كانت المفاجأة الصادمة، حيث كان الأمر يتعلق بإمام مسجد ظل يؤم الناس لمدة أربع سنوات، وذلك بعد مواجهة دامية دامت أزيد من نصف ساعة أصيب من خلالها الضحية بجروح خفيفة على مستوى اليد اليسرى، والإمام بجروح على مستوى الرأس والوجه وأنحاء من الجسم، والذي قام بإطلاق نداء استغاثة لحضور الجيران الذين أقدموا على ربطه وإزالة ملابسه وتصويره .
وحسب مصدر من عين المكان فإن هناك شكايات موضوعة لدى السلطة المحلية ضد شخص مجهول يقتحم المنازل ليلا لممارسة الجنس مع النساء .

وأكد نفس المصدر أن الموقوف اعترف لدى الشرطة القضائية بإقامته علاقة غير شرعية مع 7 نساء ، والذي تم تقديمه إلى النيابة العامة التي كانت قد أمرت بتعميق البحث معه من طرف الشرطة القضائية للدرك الملكي بأزيلال، لاتخاذ المعيين بناء على نتائج التحقيق والتأكد من حقيقة تورط الإمام فيما نسب إليه.


شارك برأيك

إلغاء الرد

1 تعليق

  • ابن الحرة
    23 أغسطس 2017, 20:23

    يحتار القارئ المتتبع في صواب و سلامة تم نشره في هذا الخبر شكلا و مضمونا ..
    من حيث الشكل ؛ نقل الخبر مراسل الجريدة ، و قد تم من طرفه اختيار حدث من أحداث الحياة العامة ، و ربما كان الهدف هو تحقيق سبق مادام الأمر يتعلق بإمام مسجد ، و له الحق في ذلك ، لأن كلاًّ معمل على شاكلته .. ثم تنتقل رواية الخبر إلى ” تصريح ” تقدم به الووج لجريد ” العلم ” … تصريح بما ذا ؟؟ … ثم يتم اعتماد نقل الخبر عن ” مصدر ” من عين المكان ( دوار تغسارين ) ربط الحادث بشكايات ضد مجهول … ليؤكد نفس المصدر أن الموقوف اعترف لدى الشرطة القضائية ، و قديمه إلى النيابة العامة … لاتخاذ المعيين بناء على نتائج التحقيق والتأكد من حقيقة تورط الإمام فيما نسب إليه.؟؟؟
    أما من حيث المضمون ؛ فالمستهف هو إمام مسجد لأن الشكايات كانت ضد مجهول ، و حسب” تصريح ” الزوج بما أقدم عليه دون وجود شاهد إثبات على شعص كان<< يحاول التسلل إلى منزله مرتديا قميصا أبيض وحافي القدمين >> و أن التسلل كان عبر باب المنزل أو سطحه … اعتبرالخبر هذا الزوج ” ضحية ” بعد التصدي للمتسلل ومقاومته في مواجهة دامية دامت أزيد من نصف ساعة حيث أصيب بجروح خفيفة … الإمام << قام بإطلاق نداء استغاثة لحضور الجيران الذين أقدموا على ربطه وإزالة ملابسه وتصويره … .فهل سينتظر الرأي العام نتائج التحقيق في المنسوب إلى اعتراف الإمام ؛ أي في العلاقة التي ربطته بسبعة نساء ؟؟؟
    لصالح من سيحكم القضاء ؟؟ للزوج أم للزوجة … أم ضد الإمام و سبع نساء تكتمن على المجرم المشتكى به أو ضد المجهول الذي اعتدى على بيوت الناس أم لصالح القرية ؟؟؟
    أ لا يكفي ما عم مجتمعنا الكبير من أخبار عن جرائم و فضائح كان أبطالها أئمة مساجد ؟؟؟

    رد

اقرأ أيضاً


الأكثر قراءة


الأكثر تعليقا