شركة ديل تكشف عن الجيل القادم من أجهزة الكمبيوتر المحمولة

شركة ديل تكشف عن الجيل القادم من أجهزة الكمبيوتر المحمولة

ديل تكشف عن الجيل القادم من أجهزة  الكمبيوتر المحمولة   

♥ العلم الإلكترونية: ش. ل

طرحت شركة  ديل مجموعة جديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة Vostro، و المصممة لتلبية الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بالشركات الصغيرة،  وتوفير أسعار اقتصادية.

وحول ذلك ، يقول المدير العام لشركة « ديل » بشمال وغرب إفريقيا ،  « يرغب أصحاب الشركات الصغيرة باقتناء حلول أسعارها مقبولة، ومن شأنها تعزيز مستوى إنتاجية موظفيهم. ولا يزال خط إنتاج سلسلة Vostro من أجهزة الكمبيوترات المحمولة يحصد استجابات وردود أفعال هائلة من الخبراء المهنيين العاملين لدى قطاع الشركات الصغيرة، حيث تلعب الأجهزة المتنقلة دوراً هاماً في تشغيل وأداء المهام اليومية الهامة والحرجة بكفاءة عالية.

وبفضل هذه الأجهزة الستة الجديدة، سنتمكن من تقديم دعم وتصميم اقتصادي ومتميز من شأنه الارتقاء إلى المستوى التالي من الإنتاجية ».

وحسب الشركة ، فالكمبيوترات المحمولة الجديدة من قياس 14 و15 بوصة، من سلسلة Vostro 5000،  توفر تصميماً أنيقاً وسهولة في الحمل أثناء الحركة والتنقل، فالطراز من قياس 14 بوصة تبلغ سماكته 5.18 مم فقط، أما وزنه فيبدأ من 59.1 كغ1. كما يقدم هذا الطراز خيار الحصول على شاشة عالية الوضوح ومتكاملة من نوع FHD. ويوفر الجهازين Vostro 14/15 5000 أيضاً مظهراً متميزاً، واحساساً قوياً بانسيابية الغطاء المعدني، وهي متوفرة بعدة ألوان متنوعة، بما فيها الرمادي، والذهبي، والأزرق.

كما تقدم الكمبيوترات المحمولة الجديدة أداءً قوياً، وقابلية للتوسع والتحديث، وهي مجهزة بالجيل السابع من معالجات Intel® من نوع Core™ i7، وبطاقة ذاكرة فيديو من نوع GDDR5 تصل سعتها إلى 4 غيغابايت، ومحرك قرص صلب HDD تصل سعته إلى 1 تيرابايت، أو قرص الحالة الصلبة SSD تصل سعته إلى 256 غيغابايت، أو محرك أقراص مزدوج HDD وSSD لإضافة المزيد من سعة التخزين بسهولة وانسيابية.

جهاز ديل الجديد

كما أنها تحتوي على بطاقة ذاكرة تصل سعتها إلى 16 غيغابايت، مع إمكانية توسيعها إلى 32 غيغابايت. وبتربع الحلول الأمنية على سلم الأولويات، تم تزويد هذه الكمبيوترات المحمولة بخيار قارئ بصمات الأصابع مع نظام التشغيل Windows® Hello، الذي يتيح للعملاء الدخول إلى الجهاز بلمسة واحدة فقط، كما أنها تقدم مستوى أمني تجاري من خلال توفير الحماية للتجهيزات، وتأمين التخزين بواسطة مفاتيح التشفير بواسطة التجهيزات TPM 2.0، ومنافذ الكمبيوترات المحمولة من نوع HDMI وVGA، ما يتيح للمستخدمين الاتصال بالأجهزة الخارجية، بما فيها إمكانية الربط مع عدة شاشات عرض مزودة بمنافذ قديمة.

الجهاز Vostro 15 3000: التصميم مستوى الأداء والأمان الأمثل للشركات المقيدة بالميزانيات.

يوفر الجيل القادم من سلسلة الكمبيوترات المحمولة Vostro 3000 قياس 15 بوصة (طراز رقم 3568) خيارات أمنية متعددة، ومزايا إنتاجية للشركات عالية الاعتمادية ومثالية للشركات الصغيرة المقيدة بالميزانيات. ويوفر هذا الكمبيوتر المحمول بنيةً خفيفة الوزن ورقيقة، فهو مزود بالجيل السابع من معالجات Intel من نوع Core™ i5، ومحرك قرص صلب HDD تصل سعته إلى 1 تيرابايت، أو قرص الحالة الصلبة SSD تصل سعته إلى 256 غيغابايت، وبطاقة ذاكرة تصل سعتها إلى 8 غيغابايت من نوع DDR4، بالإضافة إلى أن الجهاز Vostro 15 3000 يقدم الأدوات الإنتاجية المناسبة للمؤسسات الصغيرة. أما الطراز رقم 3568 من هذا الكمبيوتر فإنه يقدم خيار الحصول على شاشة عالية الوضوح ومتكاملة من نوع FHD، كما أنه مزود بعدة خيارات لبطاقة الشاشة، بما فيها بطاقة شاشة منفصلة بسعة 2 غيغابايت من أجل تعزيز الأداء عند العمل مع التطبيقات الغنية بالرسومات والغرافيك.

مقالات ذات صلة


Leave a Comment

Cancel reply

اقرأ أيضاً


الأكثر قراءة


الأكثر تعليقا